الفصل 306 - هل يمكن أن تكون هذه الزوجة الأسطورية لرئيسها؟ (1)
مع مأدبة الزفاف الرسمية مثل هذه ، قد لا تكون المقبلات شديدة الحساسية ولكن كل ما يمكنك تناوله من النبيذ والمشروبات والكعك والفواكه كلها تبدو مغرية للغاية. كانت يان شويو قد لاحظتها منذ فترة ولم تستطع الانتظار للبدء بمجرد زوال أعبائها.
بعد كل شيء ، حضرت يان شويو العديد من المآدب مع رئيسها. لم تكن لتقول إنها كانت تقصد العديد من الأصدقاء المتوافقين ، لكن كان هناك القليل منهم في المكان كانت على دراية به. قد لا تعرفهم جيدًا ولكن يمكنها بالتأكيد الدردشة معهم. أثناء الأكل والدردشة ، كانت تعج بالحيوية حول يان شو ، وقد نسيت عن غير قصد كل شيء عن الرئيس والأطفال الصغار.
بحلول الوقت الذي أدركت فيه أنهم ذهبوا من أجل العروس تمامًا ، كان الأطفال الصغار بالأبيض والأسود قد جاءوا بالفعل للبحث عنها. استدارت يان شويو لكنها لم تر الرئيس في أي مكان بالقرب منهم. كانت أكثر حيرة. "شياو يي ، أين والدك؟"
لأول مرة على الإطلاق ، لم يرد تشو يي. ألقى نظرة على Zhang Yuanjia وألقى Zhang Yuanjia نظرة أكثر غرابة عليه. مشى وجذب كمها. وعلى هذا النحو ، تم جر يان شويو المحيرة من قبل الأطفال الصغار نحو منطقة بها عدد قليل جدًا من الأشخاص. اعتقدت أن لديهم شيئًا يريدون إخباره بها على انفراد ، ولكن بمجرد أن كانوا على وشك السير عبر باب مقوس ، سمعت صوتًا خفيفًا ينتحب. توقفت يان شويو في مسارها وشعرت بالإثارة فجأة. ووه ، يمكن أن تشعر بطيخ في طريقها!
الأطفال الصغار ، كما لو كانوا على جديلة ، قد توقفوا أيضًا في نفس الوقت الذي توقفت فيه. كانوا جميعًا واقفين هناك باستثناء أن كلا من Zhang Yuanjia و Zhou Yi نظروا إليها وكان مظهرهم مليئًا بالقلق.
عند النظر إلى الاثنين ، شعرت يان شو فجأة بشعور سيء. أرادت أن تأكل البطيخ ، ولكن ليس البطيخ الخاص بها. لن يكون هذا شيئًا جيدًا على الإطلاق .......
بدأت يان شويو في القلق بشأن ما إذا كان المدير يتعامل مع شخص آخر خلف ظهرها. ومع ذلك ، لم تكن واحدة تلتزم الصمت. يجب أن تكتشف الأمر بنفسها بمجرد أن يبدأ الشك. على هذا النحو ، لوحت للأولاد الصغار للرجوع إلى الخلف وهي تختبئ خلف الحائط ، وتستعد للزقزقة.
لم يكن Zhang Yuanjia و Zhou Yi سهل الانقياد هذه المرة. كانا كلاهما طفلين نضجا بعد سنهما. حقيقة أنهم أحضروها إلى هنا دون أن ينطقوا بكلمة واحدة تعني أن لديهم فكرة عما يجري. رفض الصبيان المغادرة ، علاوة على ذلك ، حاكوا كيف اختبأت خلف الجدار وبدأوا أيضًا في اختلاس النظر.
لم تشعر يان شويو أنه كان شيئًا جيدًا بالنسبة للأولاد ، لكن لم يكن الوقت مناسبًا الآن. لم يكن تركيزها الآن يتعلم الأولاد شيئًا سيئًا منها. على هذا النحو ، بعد قليل من التردد ، بقيت ثابتة هناك لإلقاء نظرة خاطفة.
أنت تقرأ
زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاص
Fantasyيان شويو ، المعجبة الكبيرة بجميع أنواع الروايات المبتذلة الخاصة بالرؤساء التنفيذيين ، انتقلت إلى كتاب - في الرواية ، الرئيس التنفيذي الأثري لديه زوجة أب خسيسة. لقد عرضت مظهرًا لطيفًا وحنونًا تجاهه ، بينما كانت في الواقع تتنمر على القائد الذكر مع ابن...