196 - الرصاص الذكر الصغير "الفقير" (1)
يان Shuyu تركته بهدوء. لمرة واحدة ، شعرت بالتردد في السماح له بالرحيل. "ثم ... أنا ذاهبة."
"انتظرى…"
استدارت يان Shuyu على الفور ، وعيناها مبتهجة. كان هناك ترقب في صوتها أكثر مما أدركت ، "شيء آخر تريد أن تخبرني به؟"
أخرج تشو تشينهي حقيبة من صندوق السيارة بنفسه وسلمها لها. "كدت أنسى هذا."
قبلتها يان شو دون أن تدرك أنها فعلت ذلك ، وذلك عندما لاحظت أنها تبدو وكأنها حقيبة للألعاب. نظرت إلى المدير ، محيرة إلى حد ما ، "هذا؟"
"كان شياو يي سعيدًا جدًا عندما حصل على هداياك بالأمس. أراد أن يشكرك شخصيًا ، لكن الوقت كان متأخرًا. لذلك أعد هدية في المقابل ". توقف الرئيس تشو مؤقتًا واستمر في التوضيح. "هذه هي سيارته المفضلة. قام شياو يي بلفه بنفسه ويأمل أن يعجب يوانباو أيضًا ".
فكرت يان شويو في الأمر قليلاً قبل أن تكتشف المنطق وراء بطل صغير يعطيها لعبة - لقد اشترت له أشياء للأطفال. ربما شعر البطل الصغير أن هذا ما يشعر به المرء بالمثل؟ لكن ، كشخص بالغ ، لن تستخدمه ، لذا ستذهب اللعبة إلى ابنها بدلاً من ذلك.
بالحديث عن ذلك ، لم تشتر يان شويو أبدًا أي ألعاب لابنها الفوري منذ انتقالها. لم تكن مقتصدة كثيرًا ، لكنها أصبحت للتو أماً فورية ولم يكن لديها خبرة في أن تكون واحدة. كان ذلك وابنها مطيعين وناضجين بشكل مفرط ولم يطلبوا أبدًا أي ألعاب. في الواقع ، بالكاد لعب مع القلة التي لديهم في المنزل ؛ مما أعطى يان شويو انطباعًا بأنه لا يحتاج إلى أي ألعاب.
تعال إلى التفكير في الأمر ، إذا كان لدى البطل غير العادي سيارات لعبه المفضلة في طفولته ، فمن المحتمل أن ابنها فعل ذلك أيضًا. ربما لم يكن يهتم بالأشياء المنخفضة التي لديهم في المنزل.
هذا الفكر جعلها تشعر بالنمل. فجأة ، غرقت في ضمير مذنب لعدم قيامها بعمل جيد في إعالة ابنها. لقد أرادت فقط أن تندفع إلى المنزل على الفور. وبغض النظر عن ترددها في مغادرة رئيس العمل ، فقد ذهب كل شيء. لوحت له بسرعة وقالت ، "أنا متأكد من أنه سيحبه. يجب أن أذهب الآن. وداعا!!"
"واحدة أخرى ..." بالكاد تحدث تشو تشينهي بكلمتين قبل أن يستدير الشخص الذي أمامه بالفعل ويغادر ، تاركًا له منظر ظهرها الخالي من الهموم مثل الريح.
بقدر ما احتفظ بالعنصر عن قصد حتى اللحظة الأخيرة ، كان لا يزال مندهشًا من التغيير المفاجئ في موقفها. وقف في نفس المكان وراقبها حتى اختفت في الظلام قبل أن يتذكر نفسه في النهاية. لا يزال غير متأكد ما إذا كان يجب أن يكون سعيدًا لأنه لم يعطها الحقيبة عاجلاً.
السكرتيرة لو ، التي كانت قد شاهدت للتو كيف تركت صديقتها مديرتها وراءها دون تفكير كبير ، دحرجت بهدوء نافذة السيارة للخلف وتظاهرت بأنها لم ترَ شيئًا.
أنت تقرأ
زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاص
Fantasyيان شويو ، المعجبة الكبيرة بجميع أنواع الروايات المبتذلة الخاصة بالرؤساء التنفيذيين ، انتقلت إلى كتاب - في الرواية ، الرئيس التنفيذي الأثري لديه زوجة أب خسيسة. لقد عرضت مظهرًا لطيفًا وحنونًا تجاهه ، بينما كانت في الواقع تتنمر على القائد الذكر مع ابن...