الفصل 259 - فقط هي يمكنها الاستفادة من رئيسها. لم تستطع السماح لأي شخص آخر بالاستفادة منه. (1)
لم تتوقع يان شويو مثل هذا التطور في المؤامرة. كانت هي التي كانت ستنتقل إلى الشقة الفاخرة؟
يجب أن تقول أن اقتراح المدير كان مغريًا للغاية. هذه المرة ، لم يحد الفقر من خيال يان شويو لأنها كانت قد قامت للتو بجولة في مكان المدير يانغ وعرفت كيف كان التصميم رفيع المستوى ومتوازنًا. كان مكان المدير يانغ مفعمًا بالحيوية. عاش مع والديه وأخته وكبار السن الآخرين. سمعت أن هناك أيضًا مربيات وخادمات ، يبلغ عددهن الإجمالي أكثر من 10 أشخاص. ولكن عندما قاموا بجولة في مكانه ، أظهر لها المدير يانغ غرفة ألعابه وغرفة المسرح المنزلي. ابنة أخته ، Tongtong ، كانت لديها أيضًا غرفة الأميرة وغرفة البيانو الخاصة بها. يجب أن يخبرها هذا عن حجم المكان.
بغض النظر عن أن يان شويو لم تر مثل هذا المنزل الفاخر في حياتها مجتمعة ، لم يكن هناك أحد في الأجيال الثلاثة التي سبقتها. لم تستطع إلا أن تتخيل كم سيكون رائعًا أن تستيقظ في سرير تبلغ مساحته 660 مترًا مربعًا كل يوم. ظنت أنها ستضحك في أحلامها.
بعد خيالها ، رفضت أخيرًا عرض رئيسها. كانت النتيجة النهائية واضحة ولم تتغير أبدًا - كانت ستفعل أي شيء آخر غير كونها زوجة الأب للرجل الرئيسي.
ومع ذلك ، كانت نية الرئيس مشبوهة للغاية. جعلها تتساءل عما إذا كان يريدها هي وابنها الفوري الانتقال إلى منزله أولاً. استنادًا إلى النظرية القائلة بأنه من الأسهل الانتقال من الخرق إلى الثراء بدلاً من العكس ، بمجرد أن يعتاد الاثنان على أسلوب الحياة الفاسد للثراء ، فإنه سيحضر الزواج. بحلول ذلك الوقت ، لم يكن لديها خيار سوى قبول مصيرها في أن تصبح زوجة أب لابنه.
كانت فكرة مخيفة. من أجل الحفاظ على أرباحها النهائية وعدم الوقوع في فخ الرئيس ، لم يكن لديها خيار سوى سحق حلمها في العيش في مكان فاخر.
بعد قولي هذا ، فكرت يان شويو في الأمر أكثر وكان سبب رئيسها في إعداد مفاجأة لها كان محبًا للغاية. على السطح ، بدا الأمر وكأنه رتب الأمر خلف ظهرها فقط لإنقاذها من المتاعب. ليس لديها دليل على ما توقعته ، لذلك لم تكن تريد أن تبدو جاحدة للغاية.
بناءً على الاحتمال الآخر ، حاولت يان شو اختيار كلماتها بعناية عندما رفضت عرضه بلطف. "إم ، لقد قمت بالفعل بجولة في مكان المدير يانغ. كان المكان كبيرًا جدًا وكان به الكثير من الغرف. سيكون إهدارًا كبيرًا ليوانباو وأنا نعيش في مكان بهذا الحجم. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكنني تحمل الإيجار هنا أيضًا ... "
ربما بدا خطها الأخير ساخطًا للغاية ، نظر الرئيس تشو إليها وابتسم لها. "هل تعرف الإيجار هنا؟"
أجابت يان شويو بصدق: "لقد فحصتهم بعد ظهر اليوم". "في نفس هذه المنطقة ، تبلغ تكلفة الشقة المكونة من غرفتي نوم بمساحة 200 متر مربع 9000 يوان. إذاً ، المكان متعدد المستويات ، الذي يضم عائلة واحدة ، سيتراوح ما بين 30000 و 50000 شهريًا؟ "
أنت تقرأ
زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاص
Fantasyيان شويو ، المعجبة الكبيرة بجميع أنواع الروايات المبتذلة الخاصة بالرؤساء التنفيذيين ، انتقلت إلى كتاب - في الرواية ، الرئيس التنفيذي الأثري لديه زوجة أب خسيسة. لقد عرضت مظهرًا لطيفًا وحنونًا تجاهه ، بينما كانت في الواقع تتنمر على القائد الذكر مع ابن...