50

1.7K 131 4
                                    

175 - حسنًا ... القلق في الغالب بشأن [عدم] ضبط النفس (1)

بينما ظلت يان شويو تقول له "لم يكن وقتًا جيدًا" ، لم يكن تشو تشينهي قادر على اصطحابها إلا إلى خارج شقتها. لا تهتم بالذهاب إلى الداخل لتناول فنجان من الشاي ، عندما وصل إلى بابها الأمامي ، كانت يان شويو متوترة للغاية لدرجة أنها لم ترغب حتى في فتح بابها. لم ترغب في منحه فرصة للذهاب إلى الداخل.

تمسك يان شويو بمفاتيحها بيدها دون أن تفتح الباب ، وتودع رئيسها بعناد. "حسنًا ، أنا في المنزل. يجب أن تذهب أيضا. الوقت يتأخر ".

قال Zhou Qinhe بلطف: "حسنًا ، بعد أن أراك تدخل".

هذا لن ينجح ، ماذا لو قرر فجأة أنه يرغب في الدخول لبضع دقائق بعد أن فتحت الباب؟ وقد أظهر ألوانه الحقيقية بمجرد دخوله وأصر على قضاء ليلته هناك. ماذا ستفعل؟ هناك طفل صغير داخل منزلها. انها ليست مثالية لعلاقة رومانسية!

فجأة أصيبت يان شويو بضربة عبقري. رمشت عينيها في وجهه بلا خجل مثل بامبي وقالت ، "نوو ، يانيان تريد أن تراك تدخل المصعد أولاً."

Zhou Qinhe ، "……"

"يانيان؟"

تحول وجه يان شويو إلى اللون الأحمر. أطلق النار. فشل ذلك. أي نوع من الرجال لن يعمل ذلك؟

لنرى كيف ستذهب إلى هذا الحد. شعر تشو تشينهي بالاستقالة. بالضبط كيف رأته؟ أخيرًا لم يستطع إلا أن يسأل ، "ما الذي تخاف منه بالضبط؟"

"إنني قلق بشأن [عدم] ضبط النفس لديك ..." ، انفجرت يان شو ، التي كانت لا تزال تشعر بالخجل من نفسها ، فجأة.

"هاه؟" رفع Zhou Qinhe حاجبيه. كان من الصعب تفسير نظرته وكانت أفعاله مشحونة بالضغط وهو يخطو خطوة إلى الأمام. كان تقريبا على طول الطريق ضدها. فقط عندما كان على وشك أن يميل أقرب ليقول شيئًا ما ، قاطعه اعتراف يان شويو المفاجئ.

تميل بشكل ضعيف على بابها الأمامي ، وفجأة قامت بتصحيح ما قالته للتو ، "حسنًا ... أشعر بالقلق في الغالب بشأن [عدم] ضبط النفس."

"……" أي شيء كان Zhou Qinhe على وشك قوله أصبح الآن في حلقه. شعر فجأة أنه ربما لم يكن هناك اندفاع لطمأنتها. لقد سمح لها فقط بالاستمرار. قد يكون كل يوم يومًا ممتعًا للمضي قدمًا.

لم يقل تشو تشينهي كلمة واحدة. انحنى رأسه فقط ، ونظر إليها بهدوء.

لقد كانوا بالفعل قريبين إلى حد ما من بعضهم البعض وتم دعم يان شويو بإحكام على بابها الأمامي. كان هناك ظل على رأسها وكان جسدها كله محاصرًا في هذا المكان الضيق الضيق. كان هناك اسم لهذا الموقف ، اسمه "باب دونغ".

بعض هذه الأفعال التي كانت تبدو رومانسية في الروايات أو المسلسلات لم تكن رومانسية تمامًا عند تطبيقها في الحياة الواقعية. خذ "Wall Dong" على سبيل المثال ، لقد جربت Yan Shuyu ذلك في حياتها السابقة بعد أن شاهدته في بعض الدراما الكورية ولم تفكر فيه كثيرًا. ولكن الآن ، بعد أن حوصرت بين المدير وبابها ، بدا أن المدير أصبح عالمها بالكامل. ورفعت رأسها فقط ونظرت إلى ذقنه الرقيقة ، وشعرت فجأة أن فمها جاف وأن قلبها كان ينبض مليون مرة في الدقيقة.

زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن