208 - يبدو أن لديك انطباع دائم إذًا (1)
في أي وقت آخر ، كانت يان شويو ستخبره بحزن أنهم جلسوا للتو لتناول الطعام وجعلوه يشعر أن مقاطعته لتناول العشاء كان عملًا شنيعًا. الآن بعد أن تأثرت بسحر رئيسها ، كان موقفها ممتازًا. قامت طواعية بتدوير هاتفها وتركته يرى الطفلين جالسين أمام نقطة ساخنة ، ووجوههما مغطاة بالشحوم.
بعد أن أظهر له ذلك لبضع ثوان ، سرعان ما أعادت يان شويو الشاشة إلى نفسها. ابتسمت عيناها عندما نظرت إلى الرئيس على الشاشة. "نتناول العشاء الآن ~"
"لقد رأيت." ابتسم Zhou Qinhe وأومأ. "يبدو أن Xiao Yi و Yuanbao يستمتعان به كثيرًا."
بالضبط. كان Hotpot جيدًا لدرجة أن ابنه نسيه. كما لم يتفاعل معجبه المخلص Zhang Yuanbao مع دردشة الفيديو الخاصة بالعم Zhou اليوم.
ومع ذلك ، نظرًا لأن الرئيس كان مستوى جديدًا تمامًا من الوسيم اليوم ، قررت يان شو عدم مضايقته بشأن ذلك. وبدلاً من ذلك ، قالت ، حسنًا ، "مسكين شياو يي ، عندما قررنا القدوم للحصول على نقطة ساخنة ، لم يكن يعرف حتى ما هو hotpot. لم يكن لديه شيء لذيذ من قبل. ما مدى فظاعة ذلك؟ "
لم يعلق المدير حتى على تقديمها للوجبات السريعة الشابة المرموقة ، كانت يان شويو أول من تفاخر بإنجازها.
بعد قولي هذا ، كان Boss Zhou معتاد بالفعل على طبيعتها المفعمة بالحيوية. بدلاً من أن يكون تافهاً معها ، هز رأسه بقبول ، "أنت على حق. هذا فظيع. لحسن الحظ ، فقد جعلك تأخذه للخارج للحصول على طعام جيد ".
تمسك ذيل Yan Shuyu بشكل مستقيم ، وأومأت بإحساس قوي بالمسؤولية ، معتقدة أنها كانت المنقذ الوحيد للبطل الصغير.
كان تفكيرها التالي ، إذا كان الشاب الصغير مثيرًا للشفقة ، لا يمكن أن يكون الأكبر سنًا أفضل بكثير. سألته مباشرة ، "هل كان لديك hotpot من قبل؟"
"مرة أو مرتين عندما كنت أذهب إلى المدرسة."
قالت يان شويو برضا عن النفس: "كنت أعرف ذلك". "سآخذك إلى أفضل نقطة ساخنة عندما تعود. أنا أضمن أنك ستقع في حبه على الفور ".
قال الرئيس تشو بنظرة ممتنة للغاية ، "حسنًا ، أشكرك مقدمًا في ذلك الوقت."
تمسكت يان شويو صدرها بفخر وشعرت بالرضا عن نفسها لكونها المنقذ لكل من رئيسها وابنه.
إن إحساسها الجديد بالمسؤولية لم يتركها تنسى الأطفال الذين يقفون أمامها. أثناء محادثتها بالفيديو مع رئيسها ، كانت لا تزال تجمع بين الحين والآخر اللحوم والخضروات المطبوخة وتقسيمها بالتساوي بين الطفلين. وبطبيعة الحال ، كانت ستغرف أيضًا بعض اللحوم لنفسها بين تقدير رئيسها.
حتى أثناء الدردشة وتناول الطعام في نفس الوقت ، كانت يان شويو ممتلئة في النهاية. لقد مرت ساعة كاملة منذ أن كانوا هناك. كانت بالفعل ممتلئة ، لكن Zhang Yuanjia و Zhou Yi ، اللذان كانا يأكلان دون توقف طوال الوقت ، لا يزالان يعملان على طعامهما.
أنت تقرأ
زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاص
Fantasyيان شويو ، المعجبة الكبيرة بجميع أنواع الروايات المبتذلة الخاصة بالرؤساء التنفيذيين ، انتقلت إلى كتاب - في الرواية ، الرئيس التنفيذي الأثري لديه زوجة أب خسيسة. لقد عرضت مظهرًا لطيفًا وحنونًا تجاهه ، بينما كانت في الواقع تتنمر على القائد الذكر مع ابن...