الفصل 96 - الشرير والبطل يجتمعان (1)
لم يخطر ببال يان شويو أبدًا أن الرئيس سيكون هو الذي "ينحى خلافاتهم جانبًا" وخرج لمساعدتها. كان ابنها ينظر إليها بنظرة مميتة ، وكانت متوترة ومحرجة للغاية لدرجة أنها لم تكن تعرف ماذا تقول.
بالطبع ، كانت تعلم أنه بمعرفة كيف يتصرف رئيسها بشكل طبيعي ، لم يكن هناك أي طريقة كان يحاول مساعدتها هنا للخروج من قلبه اللطيف - كانت ضحكة مكتومة له مفاجئة للغاية لأنه لم يستطع الانتظار لمعرفة ما الذي سيحدث. يحدث بعد ذلك!
لكن توقيت ضحكة مكتومة كان لا تشوبه شائبة ولفت على الفور انتباه الصبيين اللذين كانا يحدقان في بعضهما البعض. يان شويو ، متمسكة بقشة إنقاذ الحياة التي يضرب بها المثل ، شرحت على الفور لابنها الفوري ، "يوانباو ، هذا الصديق الصغير هو ابن العم تشو. العم تشو الذي التقيته في الفندق من قبل ، هل تتذكره؟ "
استخدمت يان شويو رئيسها كذريعة لبراءتها. لكن الطفل الصغير ، عند سماع تفسيرها ، نظر إلى "العم تشو" بجدية لبضع ثوان ، أومأ برأسه يقينًا. من الذي قال إن الأطفال ليس لديهم ذكريات جيدة؟ كيف استطاع ابنها أن يتذكر رجلاً التقى به مرة واحدة فقط قبل شهرين؟
هل كانت قوة القصة؟ كانت يان شويو قلقًة بعض الشيء الآن.
كما يقول المثل ، فإن أكثر ما يقلقك سيأتي بالتأكيد. وبينما كانت تتصبب عرقا سرا ، لم ينته "العم تشو" بعد. نهض ومشى للأمام كما لو كان يسير في حديقة باتجاه Zhang Yuanjia وقال ، "مرحبًا ، Yuanbao ، لم أرك منذ وقت طويل."
لو كانت تعرف أن رئيسها كان مثيرا للمشاكل ، لكانت قد أمسكت بابنها واندفعت في اللحظة التي دخل فيها. يمكن أن ينتظر تفسير سبب قيامها بما فعلته. كانت النقطة الأكثر أهمية هنا هي تجنب الاتصال بين ابنها الشرير ووالد القائد الذكر. ندمت يان شويو بشدة ، لكن الفرصة العابرة جاءت وذهبت.
إذا كانت ستمسك بابنها وتندفع الآن ، فسيحدث أحد شيئين. الأول ، أنها ستجذب انتباه الرئيس والرجل الرئيسي أكثر. أو كان الجميع هناك يعتقدون أنها فقدت عقلها.
لم يكن أي منهما هو النتيجة التي تريدها. بطبيعة الحال ، لم تجرؤ على التصرف بتهور. وبالتالي ، فقد حان دورها الآن لمشاهدتهم مثل الصقر. مع يديها تتساقطان في سمكة ، حدقت عن كثب في ابنها الفوري دون أن ترمش.
عندما اقترب منه "العم Zhou" ، نظر Zhang Yuanjia إليه بشكل تعاوني وركز كل انتباهه عليه. ظهرت ابتسامة على وجهه الصغير وقال ، "مرحبًا ، عمي تشو."
أه أوه ، هذا ليس جيدًا. فكرت يان Shuyu لنفسها. كان ابنها الفوري ، في الواقع ، أكثر اهتمامًا بآباء الآخرين ، وخاصة الآباء الذكور. الآن بعد أن اقترب منه المدير ، نسي والدتها.
أنت تقرأ
زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاص
Fantasyيان شويو ، المعجبة الكبيرة بجميع أنواع الروايات المبتذلة الخاصة بالرؤساء التنفيذيين ، انتقلت إلى كتاب - في الرواية ، الرئيس التنفيذي الأثري لديه زوجة أب خسيسة. لقد عرضت مظهرًا لطيفًا وحنونًا تجاهه ، بينما كانت في الواقع تتنمر على القائد الذكر مع ابن...