127 - كلانا أعزب (1)
لم تهتم يان شويو كثيرًا إذا كان رئيسها يريد حقًا الزواج منها. بكل إنصاف ، لم تكن تريد الزواج منه أيضًا.
بالإضافة إلى ذلك ، كانت قد قرأت الرواية من قبل ولديها فكرة جيدة عن نوع الشخص الذي كان Zhou Qinhe. استغرقت زوجة الأب الأصلية عامين للزواج من العائلة المرموقة. كان هذا الشريط مرتفعًا جدًا. كان من المنطقي أنها لن تصبح بسهولة السيدة زو.
كانت المشكلة أن المدير لا يجب أن يخدعها بهذه الطريقة!
هذا صحيح تمامًا. أدركت يان شويو أن رئيسها يتظاهر بالإيمان بأعذارها ، وتركها تتصرف بهدوء ، ثم وجه لها الضربة النهائية وسيطر على الموقف بينما كان يعبث معها.
على الرغم من أنها لم يكن لديها بالضبط ساق لتقف عليها ، إلا أنها بحثت عن الكثير من الأعذار العشوائية لإطعام Zhou Qinhe. لكنها كانت حالة كتاب مدرسي لشخص بمعايير مزدوجة! كل ما فعلته كان عبارة عن أكاذيب بيضاء ، ولكن عندما يتعلق الأمر بـ Zhou Qinhe ، كانت هناك كلمة واحدة فقط - الشر.
كانت يان Shuyu مدللة مثل أميرة صغيرة. لم يخدعها أحد بهذه الطريقة من قبل. كانت غاضبة جدا وكان لذلك عواقب.
تغلب غضب Yan Shuyu تمامًا على خوفها على رئيسها. في هذه اللحظة من الزمن ، لم يكن من الممكن حتى أن تتضايق من البحث عن المزيد من الأعذار. قالت له بصراحة: "لا! لن اريد ذلك! "
كان Zhou Qinhe ينظر بهدوء كما لو كان الوضع بأكمله تحت السيطرة. ربما فوجئ بصراحة ، وخفت ابتسامته قليلاً ، وسأل بلطف ، "لماذا؟"
تومض عيون يان Shuyu. بطريقة ما شعرت أن هالة المدير أصبحت أكثر حدة ، لكنها لم تخيفها. لديها عمود فقري الآن. نظرت إليه بصراحة وقالت بوقاحة ، "أنا لا أحبك ، فهل أرغب في مواعدتك؟"
صفعة! أسقط Zhou Qinhe الجزء الأمامي من هاتفه المحمول على الطاولة. شعرت يان شويو أن الصوت كاد يهز روحها وجعل قلبها الصغير يرتجف. في الواقع ، Zhou Qinhe ، لا يزال بلا تعبير ، لهجته الخفيفة ، وسألها بهدوء ، "لذلك عندما قلت أنك معجب بي في اليوم الآخر ، كنت تكذب فقط؟"
يان شويو ، "……"
كما يذهب المصطلح ، فإنك تمنحه كل شجاعتك في المرة الأولى ، والأسوأ في المرة الثانية ، واستنفدها تمامًا في المرة الثالثة. وهذا يصف يان شويو تمامًا الآن. لقد تلاشت شجاعتها التي دعمها غضبها في وقت سابق بعد أول سؤالين له. كان قد خفض رأسها النبيل طواعية. بالإضافة إلى ذلك ، أخبرها حدسها أنها إذا اعترفت بخداع رئيسها سابقًا ، فسيكون ذلك سيئًا للغاية بالنسبة لها. أخيرًا لم تسلك هذا الطريق بالكامل ولكنها سرعان ما غيرت إجابتها إلى ، "لا ، لم أكذب عليك."
نظر إليها تشو تشينهي ببرود.
لقد كانت متعاونة للغاية بالفعل ، لكن لم يتغير مظهر الرئيس أو تعبيره. بعد أن ظن أنه كان يحمل ضغينة ضدها ، أصبحت يان شو أكثر قلقًا. شعرت بالذعر ، واندلعت عقلها وهي تحاول التوصل إلى ما يمكن أن تقوله لإنقاذ الموقف - لم يفت الأوان أبدًا لإنقاذ الفوضى الخاصة بك. بمجرد أن يشعر المدير أنه قد تم الحفاظ على تقديره لذاته ، ربما كان من الأفضل أن يتركها تفلت من العقاب.
أنت تقرأ
زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاص
Fantasyيان شويو ، المعجبة الكبيرة بجميع أنواع الروايات المبتذلة الخاصة بالرؤساء التنفيذيين ، انتقلت إلى كتاب - في الرواية ، الرئيس التنفيذي الأثري لديه زوجة أب خسيسة. لقد عرضت مظهرًا لطيفًا وحنونًا تجاهه ، بينما كانت في الواقع تتنمر على القائد الذكر مع ابن...