223 - الديناصورات الصغيرة (1)
بمجرد أن انتهت من قول ذلك ، رأت يان شويو تشانغ يانغ يسحب حقيبة كبيرة إلى حد ما من صندوق السيارة. ابتسم لها وقال ، "لدي أمتعة السيد الصغير هنا. إنها ثقيلة جدًا. اسمحوا لي أن أحضره لك ".
نظرت يان شويو إلى حقيبة الظهر الخاصة بالطفل في يدها وأصيبت بالذهول. "أليست هذه أمتعته؟"
لماذا احتاج إلى مثل هذه الحقيبة الكبيرة لليلة واحدة فقط؟ أليس هذا قليلا من المبالغة؟
أوضح تشانغ يانغ بابتسامة: "كان الخادم الشخصي قلقًا من أن السيد الصغير لم يمسك كل شيء بمفرده ، لذلك قام بحزم المزيد". "لقد أعد أيضًا البعض للسيد الشاب يوانباو أيضًا."
بعد المرات القليلة الماضية ، انتقل Zhang Yuanbao أيضًا من "السيد الشاب Zhang" إلى "السيد الشاب Yuanbao" الحنون مع العم Zhang. بدا أنه يحب هذا اللقب كثيرًا وابتسم للعم تشانغ وعيناه منحنيتان.
لم يكن أمام يان شويو أي خيار سوى الإيماء بصمت. "تمام. شكرا لمساعدتك بعد ذلك. "
كانت سخيفة جدا. كيف يمكن أن تعتقد حقًا أن حقيبة ظهر صغيرة ستكون كافية ليأتي السيد الصغير ويكون ضيفًا في منزلها؟ تعال إلى التفكير في الأمر ، بالطبع حقيبة كبيرة مثل تلك التي كان يحملها Zhang Yang ستكون جيدة بما يكفي للسيد الصغير الصغير.
كان الرئيس زو شخصًا معينًا لدرجة أن أي شخص يمكنه العمل معه على المدى الطويل سيكون أيضًا لا تشوبه شائبة في عملهم. حمل تشانغ يانغ الحقيبة إلى الباب الأمامي. قبل أن تتفوه يان شويو بكلمة ، قال على الفور: "الآنسة يانغ ، سيدان شابان. سوف أخرج الآن ".
حتى لو شعرت يان شويو بضرورة مشاركة بعض المجاملات وتقديم كوب من الشاي له أو شيء من هذا القبيل ، فلن تتمكن من ذلك عندما بدا وكأنه في عجلة من أمره. لوحت له وابتسمت. "أتمنى لك رحلة آمنة في ذلك الوقت."
أومأ تشانغ يانغ برأسه وغادر بخطوات سريعة. راقبته يان شويو وهي تبتعد قليلاً قبل أن تستدير وتفتح بابها الأمامي. الصبيان التاليان كانا ينتظران طوال الوقت بالفعل ، خاصةً البطل الصغير. بمجرد فتح الباب الأمامي ، انفتح فمه وأطلق تعجبًا جاهلًا. "إنها صغيرة جدًا!"
نظر السيد الشاب الصغير إلى هذه الشقة التي كانت أصغر من الحمام في منزله. لم يكن هناك استياء أو إزعاج في عينيه. على العكس من ذلك ، امتلأت عيناه بالدهشة. لم يكن هذا رد فعل توقعته يان شويو ، لكنها لم تفكر في ذلك كثيرًا. لقد شعرت للتو أن البطل الصغير يتمتع بقدرة مذهلة على التكيف ومع ذلك ، كان هناك القليل من وجع القلب. من المؤكد أن الأثرياء لديهم منظور مثير للاهتمام للغاية للأشياء. تحولت "شقتها النبيلة" التي تكلفها آلاف اليوانات شهريًا إلى شيء من الحنين إلى الماضي في عيون سيد العائلة الصغير المرموق. أوتش.
أنت تقرأ
زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاص
Fantasyيان شويو ، المعجبة الكبيرة بجميع أنواع الروايات المبتذلة الخاصة بالرؤساء التنفيذيين ، انتقلت إلى كتاب - في الرواية ، الرئيس التنفيذي الأثري لديه زوجة أب خسيسة. لقد عرضت مظهرًا لطيفًا وحنونًا تجاهه ، بينما كانت في الواقع تتنمر على القائد الذكر مع ابن...