الفصل 338 - تم تقبيلهما بالفرنسية لمدة دقيقة كاملة. (1)
كان المدير ثريًا وكريمًا ولم يكن مهتمًا بالتكلفة طالما كانت يان شويو سعيدًة. على هذا النحو ، لم تشعر يان شويو بالسوء حيال اختيار الخيارات باهظة الثمن على الإطلاق.
ومع ذلك ، بمجرد أن تزوجت من رئيسها وأصبحت السيدة تشو ، فإن ما كان له سيصبح لها. يبدو أن هذا هو النوع الخاطئ من العقلية التي يجب أن تمتلكها ربة المنزل.
ومع ذلك ، كان هذا أول حفل زفاف لها خلال حياتها. قد يكون زواجها الثاني على الورق لكنه كان أول زفاف لها. حتى يان شويو شعرت أنها لم تُعامل بعدالة. ستكون راضية فقط إذا كان هذا العرس سيجلب لها السعادة ثلاث مرات.
لم تكن يان شويو أبدًا متحمسًة لحفل الزفاف. تدريجيا ، أصبحت "العقل المدبر" وراء حفل الزفاف. اعتاد فريق مخططي حفلات الزفاف استشارة الرئيس زو للحصول على آرائه قبل تشغيلها بشكل رمزي من خلال يان شو. بعد التواصل عدة مرات ، بدأوا يلاحظون أنه كان أكثر فائدة من التواصل مع السيدة زو وكل ما فعله الرئيس زو كان مجرد إيماءة أمام زوجته وتوقفوا منذ ذلك الحين عن فعل ذلك.
نظرًا لأن فريق تخطيط حفلات الزفاف المشهور عالميًا قد خدم العديد من المشاهير وأباطرة الأفلام وما شابه ، فقد أجرى الكثير من المناقشات والتكهنات عندما يتعلق الأمر بعملائهم الجدد. بعد كل شيء ، لم تكن شخصية الرئيس تشو ، شخص من أعلى العائلات المؤثرة ، سيدة من خلفية مطابقة ، ولا شخصًا يمتلك إنجازًا أكاديميًا عاليًا أو ذكاءً. لم تكن حتى عزباء. كانت المرأة التي كانت على وشك أن تصبح السيدة زو امرأة عادية ، ومعلمة بيانو كان ابنها أكبر بقليل من بوس زو - وهذا بحد ذاته أثار العديد من التكهنات.
كان فريقهم في دائرة الطبقة العليا لفترة من الوقت الآن وشاهد أزواجًا من خلفيات مختلفة جدًا. كلهم تكهنوا بأن السيدة تشو المستقبلية يجب أن تكون امرأة جميلة وحنونة بشكل خاص ، وهذا هو السبب في أنها كانت قادرة على كسب ولع بوس زو بذلك.
عندما التقوا بعميلهم لأول مرة ، أدركوا أن السيدة Zhou كانت بالفعل جميلة جدًا ، في الواقع النوع المذهل من الجمال. ومع ذلك ، لا يمكن أن تكون بعيدة عن العطاء والاهتمام. كلما سألوا عن آرائهم ، كانت السيدة تشو أول من بدأ الحديث ولا يبدو أن ذلك يزعج بوس زو على الإطلاق. كان يضيف الشاي الساخن للسيدة زو من وقت لآخر ، ويقطع لها تفاحة ، وعندما تنتهي السيدة زو من تجولها وتنظر إليه ، أومأ بالموافقة. "هذه أفكار رائعة. أنا موافق."
- لم يكن من الصعب معرفة أن هذه هي الطريقة التي تفاعلوا بها بشكل طبيعي.
ومع ذلك ، كان هؤلاء هم النوع المفضل لديهم من العملاء. كان لدى العديد من الأزواج الجدد الكثير من الأفكار حول حفل الزفاف ، وبينما كانوا يتجاذبون أطراف الحديث ، سيبدأون في المشاحنات مع بعضهم البعض. هذا يضعهم في موقف صعب للغاية ، حيث لا يعرفون لمن يستمعون إلى رأيهم.
أنت تقرأ
زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاص
Fantasyيان شويو ، المعجبة الكبيرة بجميع أنواع الروايات المبتذلة الخاصة بالرؤساء التنفيذيين ، انتقلت إلى كتاب - في الرواية ، الرئيس التنفيذي الأثري لديه زوجة أب خسيسة. لقد عرضت مظهرًا لطيفًا وحنونًا تجاهه ، بينما كانت في الواقع تتنمر على القائد الذكر مع ابن...