89

1K 99 3
                                    

الفصل 292 - ولف أربعة منهم الزلابية في ليلة رأس السنة كعائلة واحدة كبيرة سعيدة (1)

لم يبرز فندق دورسيت أبدًا داخل المقر. في الماضي ، لم يتم اختيارهم أبدًا لاستضافة أحداث واسعة النطاق مثل الحفل السنوي. لقد كان هذا العام محظوظًا بالنسبة لفندق دورسيت. ربما لأنه ، في وقت سابق من العام ، قرر الرئيس زو نزوة البقاء لأكثر من شهر في فندقهم وتمكنوا من ترك انطباع دائم له ، وبالتالي كانوا على استعداد للسماح لهم بالتعامل مع مشروع بهذا الحجم. بصفته نصف مضيف ، كان بوس هان يتحادث مع زميله برضاء مع كأس نبيذ في يده قبل أن تبدأ المأدبة.

عند رؤية المرأة التي كانت أجمل من فيلم تبدأ بمرافقة Boss Zhou إلى المكان ، كان Boss Han ، مثل زميله الآخر ، في حالة ذهول لبعض الوقت. ومع ذلك ، فقد كان مبتهجًا للغاية بعد ذلك.

حقيقة أن Boss Zhou كان لديه صديقة لم تعد سرًا بعد أن أحضرته وثيقته إلى المكتب مرة واحدة من قبل. كانت الحقيقة ، حتى قبل بضعة أشهر ، كانت هناك شائعات بأن الرئيس تشو لم يعد أعزب. وإلا فلماذا يبدأ مدمن العمل فجأة في الإقلاع في الوقت المحدد؟ ما هي الأسباب الأخرى التي يمكن أن تكون غير أن تكون في علاقة عاطفية؟

تحت المراقبة الدقيقة للجميع ، تم الكشف ببطء عن المرأة التي تقف خلف الرئيس. إنهم يعرفون فقط أنها كانت خاصة جدًا ، أو أن الرئيس تشو كان يؤدي عملًا جيدًا يخفيها عن أعين الجمهور. بعد كل أنواع التنقيب ، كان الشيء الوحيد الذي اكتشفوه عنها هو اسمها الأخير "يان" ، كانت جميلة جدًا لكنها لم تكن نجمة ، ويبدو أنها أيضًا أم عزباء. وكان هذا كل ما يمكن لأي شخص التعرف عليها.

ربما كانت أي معلومات أكثر تفصيلاً مقصورة على القلة التي كانت قريبة من الرئيس.

من ناحية أخرى ، كان بوس هان استثناءً للقاعدة. لم يكن بالضبط موظفًا موثوقًا به لدى Boss Zhou ، لكنه كان على دراية خاصة برومانسية الرئيس. في الواقع ، يمكن القول إنه يعرف أكثر من السكرتيرة لو. بعد كل شيء ، بحلول الوقت الذي اكتشفت فيه السكرتيرة لو ، كانت يان شويو بالفعل صديقة الرئيس. يمكن لروبن ولويس إخبارها عن يان شويو ، لكنهما لن يثرثروا على الجزء الرومانسي منه وبالتأكيد لن يبالغوا في أي شيء لا ينبغي عليهم فعله.

بطبيعة الحال ، أي شيء حدث في فندق دورسيت ، حتى لو لم يكن أحد آخر يعرف أي شيء عن الحدث ولكن هان يو لم يكن واحدًا منهم. على الرغم من أن فيديو المراقبة من تلك الليلة قد تم محوه بسرعة وأن كل من يعرف أي شيء قيل له ألا يشارك العالم ، لكن المدير هان كان أخيرًا على وشك اكتشاف حقيقة تلك الليلة.

على وجه التحديد لأنه كان على علم بالماضي ، فقد ذهب الكثير من الأفكار في ذهن بوس هان عندما رأى يان شويو. اعتقد معظم الآخرين أن Boss Zhou وهذه الآنسة يان بدوا حميمين للغاية مع بعضهما البعض ، لكن Han Yue تساءل عما إذا كانت هناك رسالة أخرى كان Boss Zhou يحاول إرسالها عن طريق إحضار Yan Shuyu معه كموعد له.

زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن