25

2.7K 225 7
                                    

الفصل 86 - حتى الساعة المكسورة صحيحة مرتين في اليوم (1)

على الرغم من أن يان شويو خضعت للكثير من النضال عندما رفضت عرض رئيسها ، كانت أكبر قوتها أنها لم تدع أي شيء يزعجها لفترة طويلة. عندما شاهدت رئيسها يغادر في سيارته ، تبدد كفاحها أيضًا ، وعادت إلى المنزل بسعادة.

عندما أوصلت ابنها إلى المنزل ، كانت يان شو تنتظر حتى ينتهي من الاستحمام قبل أن تقلع. بهذه الطريقة ، يمكنه الذهاب إلى الفراش متى شاء وليس عليه انتظار عودتها إلى المنزل.

ومع ذلك ، كان الطفل الصغير Zhang Yuanbao شخصًا طيب القلب حتى في هذه السن المبكرة. حتى عندما كان يشعر بالملل والنعاس في المنزل بمفرده ، كان لا يزال يصر على الانتظار حتى تعود يان شويو إلى المنزل.

بمجرد أن سمع الباب يُفتح ، ترقق إلى الباب مرتديًا بيجامة الأرنب وقدم ابتسامته الدافئة على الفور. "أمي ، أنت في المنزل ~"

"نعم." كانت يان شويو تفرك شعر الطفل الصغير الممشط جيدًا حتى كانت في حالة من الفوضى وتعتقد لنفسها أنه مقابل مقدار التضحية بها من أجله ، من الأفضل أن يكون لطيفًا معها بعد أن يكبر. وإلا فإنها ستكسر ساقيه!

كان السبب الرئيسي في أنها كانت تتجنب والد تشو وابنه كما لو كانوا أوبئة ، بصراحة تامة ، بالنسبة لابنها الفوري. في الرواية ، انتهى المطاف بزوجة الأب في السجن ، ولا شيء يهدد الحياة. والآن بعد أن امتلكت المعرفة بخط الحبكة ، يمكنها على الأقل محاولة إنقاذ نفسها.

ومع ذلك ، كانت نهاية الابن الفورية أسوأ بكثير. لم يمت فقط في منتصف الشارع ، بل لم يكن لديه جسد سليم عندما مات. لم تكن يان شويو تعرف حتى من أين تبدأ من أجل إنقاذه. كان خيارها الوحيد هو الذهاب مع أغبى طريقة على الإطلاق - الابتعاد عن القائد الذكر ووالده بعيدًا قدر الإمكان.

إجمالاً ، شعرت يان شو أنها كانت أماً رائعة ورائعة. إذا لم يكن الطفل الصغير لطيفًا معها بعد أن كبر ، فسيتعين عليها بالتأكيد أن تؤذيه.

بطبيعة الحال ، لم يكن لدى الطفل الصغير Zhang Yuanbao أي فكرة عما كان يدور في عقل والدته. لقد افترض أنها كانت تلعب معه.

ألقى بنفسه بين ذراعيها وأظهر عاطفته أكثر قبل أن يرفع وجهه ، ونظر إليها بعينيه الكبيرتين اللامعتين ، وقال ، "أمي ، مدرسة تونغتونغ ستكون هنا لرؤيتنا غدًا ، أليس كذلك؟"

كانت Tongtong هى اسم ابنة أخت المدير Yang وستكون مدرسة Tongtong هى المدربة الأسطورية لين.

كانت يان شويو تتطلع إلى هذا اليوم لفترة من الوقت الآن ، لكنها نظرت إلى الوجه الصغير المليء بالحماس ، وقررت العبث معه وقالت ، "ربما. يمكن أن يكون بعد غد أيضًا ".

لم يكن تشانغ يوانباو طفلًا عاديًا. عند سماع كلمات والدته ، لم يعبر عن نفاد صبره فحسب ، بل ابتسم قانعًا وقال: "يوم بعد غد سيكون على ما يرام أيضًا".

زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن