الفصل 275 - "ما هي المدة التي ستبقى فيها العمّة يان في السبات؟" (1)
مع وجود بعض الأموال في متناول اليد ، لم تعد يان شويو تشعر بالذعر. كان لا يزال يتعين عليها العمل في أيام العمل العادية لكنها رفضت العمل الإضافي وأصرت على قضاء عطلات نهاية الأسبوع. على الأكثر ، كانت تذهب إلى أزعجها بدوام جزئي لمدة ساعة في الليل يومي السبت والأحد في صن شاين هاوس.
عندما كانت مهنتها الجديدة تزداد صعودًا واستمر المال في التدحرج ، لم تكن يان شويو بحاجة حقًا إلى الحفاظ على هذا العمل بدوام جزئي بعد الآن. لقد استمرت فقط بسبب علاقتها مع المدير يانغ. لقد كان ، بعد كل شيء ، شيئًا اتفقا عليه في الماضي وأنها كانت تتماشى بشكل جيد مع رفاقها في المقهى ، لذا فإن ذهابها إلى هناك سيتضاعف أيضًا كالتقاء بهم مرة واحدة كل فترة.
كان المدير عكسها تمامًا. لم تكن يان شويو طموحًة. كانت سعيدة للغاية وراضية عن دخلها الحالي. من ناحية أخرى ، كان لدى المدير ما يكفي من المال ليبقى معه بضعة حياة ، ومع ذلك فهو لا يزال يعمل بجد. يبدو أنه سيكون سعيدًا فقط إذا عمل لمدة نصف يوم خلال عطلات نهاية الأسبوع.
على هذا النحو ، في يوم السبت البارد القارس في منتصف الشتاء ، بينما كانت يان شويو لا تزال نائمًة في السرير ، كان المدير يرتدي ملابس كاملة بالفعل وقال لها أثناء جلوسها بجانب السرير ، "لدي اجتماع في الصباح ولقاء بعض العملاء بعد الظهر. قد أكون في المنزل في وقت متأخر. يجب أن تتناول الغداء في المنزل بدوني ".
تثاؤب ، سحبت يان شو رأسها من تحت البطانية لكنها لم تظهر عليها أي علامات على رغبتها في النهوض من السرير. "في أي وقت ستغادر؟"
"9:30". دون أن تسأل مرة أخرى ، نظر الرئيس تشو إلى الوقت على ساعته وقال ، "إنها التاسعة تقريبًا الآن."
كان بحاجة إلى تناول وجبة الإفطار والخروج.
وهذا بالضبط ما كان ينتظره يان شويو. قالت بسرعة بمرح ، "Yuanbao لديه فصل في الساعة 9:30 أيضًا. هل يمكنك إنزاله في طريقك للخروج؟ "
Zhou Qinhe ، "……"
"ماذا عنك؟"
"ليس لدي فصل اليوم. قالت يان شويو في غاية الواقعية "سأعود للنوم". "بالحديث عن ، تعال معي إلى المقهى الليلة؟"
لم تعد حياتها العاطفية مع رئيسها سراً ، لذا لم تعد يان شويو تزعج نفسها بمحاولة إخفاء ذلك. كانت ذاهبة إلى صن شاين هاوس مع "عائلتها بأكملها" في المرات القليلة الماضية. لدرجة أنها شعرت بالحزن عندما لم يرافقها المدير والأطفال.
أعتقد أنها كانت مستقلة جدًا عندما انتقلت لأول مرة. =. =
"على ما يرام." توقف Zhou Qinhe ووافق على كلا طلبيها. عندما رأى كيف كانت على وشك وضع رأسها تحت البطانية مرة أخرى ، سحب البطانية وقال لها بلطف ، "على الأقل تناول وجبة الإفطار أولاً قبل العودة إلى النوم".
أنت تقرأ
زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاص
Fantasyيان شويو ، المعجبة الكبيرة بجميع أنواع الروايات المبتذلة الخاصة بالرؤساء التنفيذيين ، انتقلت إلى كتاب - في الرواية ، الرئيس التنفيذي الأثري لديه زوجة أب خسيسة. لقد عرضت مظهرًا لطيفًا وحنونًا تجاهه ، بينما كانت في الواقع تتنمر على القائد الذكر مع ابن...