77

1.2K 118 7
                                    


الفصل 256 مفاجأة من الرئيس (1)

بصفته أحدث موظف في المؤسسة الموسيقية والأخف في الخبرة ، كانت مبيعات Yan Shuyu مثيرة للشفقة. لحسن الحظ ، كان لديها قائد صغير ، عميلها المدمج ، الذي أراد أن يتعلم التشيلو منها منذ فترة طويلة ، في أول يوم لها في العمل. بعد هذا الانتظار الطويل ، لم يفقد القائد الصغير صبره فحسب ، بل كان أكثر حماسًا حيال ذلك وطلب الذهاب إلى المؤسسة لتلقي دروس معها يوميًا ، ربما لأنه كان يشعر بالملل الشديد خلال العطلة الشتوية.

كان Zhou Yi يأخذ دروس التشيلو فقط مع عمته يان وفي معظم الأحيان يمارس العزف على البيانو من وقت لآخر برفقة عمتي يان. ومع ذلك ، لا يزال يعبر عن أنه "سيكون لاعبًا في فريق" وينتظرهم للانطلاق معًا.

كما أصر على التسكع في المؤسسة الموسيقية ، ستكون يان شو هى المسؤولة عن الاعتناء به. ومع ذلك ، لم تشتكي يان شويو كثيرًا هذه المرة. بالإضافة إلى التعويض عنها ، لاحظت أيضًا أنه طالما كان السيد الصغير معها ، فإن المدير لن يلتقطهم ويوصلهم إلى العمل كل صباح فحسب ، بل سيصطحبهم أيضًا بعد العمل ويسقطون. لهم خارج المنزل بعد العشاء.

مع كل المزايا الإضافية ، أصبحت يان شو ترعى الآن عن طيب خاطر رئيسها.

***

وسرعان ما تحول أسلوب حياتهم الجديد إلى روتين ، وسيكون الترتيب التالي للأشياء هو البحث عن مكان جديد.

كان البحث عن أماكن نشاطًا يتطلب جهدًا بدنيًا للغاية. عانت يان شويو من ذلك مع صديقاتها قبل التخرج. مع وجود حقيبتين صغيرتين في السحب ، يمكن زيادة التحدي على الأقل بعدة طيات. قررت جر يانغ زيفنغ للمساعدة في بعض العمل البدني.

ومع ذلك ، فاجأها Zhang Yuanjia و Zhou Yi حقًا. بعد أن تجولوا في معظم أنحاء الحي الصغير وكان كل من يان شويو ويانغ زيفنغ قد قطعا أنفاسهما بالفعل ، لم يطلب الشقيقان الصغيران بأرجلهما الصغيرة قط استراحة أو حملهما. في الواقع ، كانوا يناقشون هذه الخطوة بسعادة.

"الأطفال الصغار مليئون بالطاقة." حتى يانغ زيفنغ كان مندهشا.

كان Zhang Yuanjia متحمسًا جدًا لمكانهم الجديد حيث كان Zhou Yi متحمسًا تقريبًا. عندما ذهبوا للقيام بجولة في المقام الأول ، أشار Zhang Yuanjia إلى غرفة النوم الأصغر وشاركه مع صديقه الصغير ، "قالت أمي أنه عندما ننتقل إلى مكان أكبر ، سيكون لدي غرفتي الخاصة. لذلك سيكون هذا لي. "

سرعان ما أضاف السيد الشاب الصغير بعده ، "ثم يمكنني النوم معك ويمكن لأبي أن ينام مع عمتي يان. وبهذه الطريقة لن نضطر إلى القتال على البطانية."

نادرًا ما تحدث القائد الذكر الصغير الهادئ كثيرًا. على هذا النحو ، كان من الواضح أن نرى مدى حماسته. أومأ تشانغ يوانجيا أيضًا برأسه دون توقف بسعادة. "هذا ما أفكر فيه أيضًا!"

زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن