الفصل 62 - قرار سيئ (1)
نظرًا لأن يان شويو لم تهرب بالسرعة الكافية ، فلم يكن لديها الآن خيار سوى إجراء محادثة محرجة مع رئيسها على جانب الطريق. بابتسامة محرجة ولكنها مهذبة ، قالت ، "أوه مرحباً ، بوس تشو. يالها من صدفة!"
لم تستطع معرفة ما إذا كان ذلك بسبب باب السيارة بينهما أم أنها كانت تفكر في الأمر ، شعرت Yan Shuyu أن Zhou Qinhe اليوم كان مختلف قليلاً عن تلك التي اعتادت عليها. كانت ابتسامته خفيفة ومنحت الناس شعوراً أكثر احتراماً وتحفظاً ووقاراً. بشكل عام ، كان يتمتع بحضور فريد وأسلوب فريد من نوعه ، يتطابق تمامًا مع انطباع يان شو عن شكل الرجال في مكانته.
لذلك عندما ألقى رئيسها نظرة سريعة عليها ، تجمدت على الفور ووقفت في المكان بطاعة.
على الرغم من أن Zhou Qinhe بدا أكثر حزنًا من المعتاد ، إلا أنه كان لا يزال مهذبًا للغاية. من المحتمل ألا يتوقف الشخص العادي الذي التقى بأحد معارفه أثناء ركوبه في السيارة. حتى لو أخذوا وقتًا في الترحيب بهم بأدب ، فسيتبادلون بعض المجاملات على الأكثر قبل الإقلاع.
بدا Zhou Qinhe ، الرجل الذي كان يتحكم بسهولة في صعود وهبوط المعاملات التي تزيد عن عدة ملايين كل دقيقة ، على مهل غير عادي واستمر في الدردشة مع يان شويو ، "لقد كنت هنا من أجل العمل ، ماذا عنك؟"
هي حقًا لا تريد أن تعرف سبب وجود الرئيس هنا على الإطلاق ، حسنًا؟ =. =
كانت يان شويو محيرة بعض الشيء ، لكنها ما زالت تلوح بأكياس التسوق الخاصة بها في يديها وقالت ، "أنا هنا للتسوق".
ألقى تشو تشينهي نظرة خاطفة على الأكياس البلاستيكية الشائعة والرخيصة في يديها لثانية أو ثانيتين وقال ، "وحدك؟"
يان شويو ، "…."
لماذا كان الجميع يهاجمها اليوم؟ لا يمكن أن تكون عازبة لحسن الحظ إذا كانت تبدو رائعة؟ يا له من أخرق! لم تستطع مساعدة نفسها حتى لو كان الرجل الرئيس. وشددت على أنها مستاءة ، "لقد جئت مع صديق ، لكننا انفصلنا بعد أن انتهينا من التسوق".
ابتسم Zhou Qinhe عرضًا: "أنا أرى". "إلى أين تنوي الذهاب بعد ذلك؟"
لقد بدا غير رسمي لدرجة أنه جعل يان شويو تشعر بالسخافة لرد فعلها بالطريقة التي فعلت بها. قالت وهي تشعر بالهزيمة قليلاً ، "أنا ذاهبة إلى المركز التجاري."
"اعتقدت أنك انتهيت من التسوق؟"
"لا يمكنني الذهاب لمشاهدة فيلم؟" تدحرجت يان Shuyu عينيها. لقد بدأت تفقد أعصابها بسبب هذا الكلام الذي لا ينتهي على ما يبدو.
تذكرت فقط أنه كان هو الرئيس الذي كانت تتحدث إليه بعد أن انتهت من قول ذلك. هل أدارت عينيها للتو على الرئيس؟
أنت تقرأ
زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاص
Fantasyيان شويو ، المعجبة الكبيرة بجميع أنواع الروايات المبتذلة الخاصة بالرؤساء التنفيذيين ، انتقلت إلى كتاب - في الرواية ، الرئيس التنفيذي الأثري لديه زوجة أب خسيسة. لقد عرضت مظهرًا لطيفًا وحنونًا تجاهه ، بينما كانت في الواقع تتنمر على القائد الذكر مع ابن...