الفصل 69 - المطبخ الفرنسي الأسطوري (1)
جعلها الفشار والكولا سعيدة للغاية لدرجة أنها لم تتوقف عن التحدث إلى رئيسها فحسب ، بل توقفت أيضًا عن الكتابة إلى Yang Zifeng على WeChat. جاء طلب دردشة الفيديو الخاص بالصبي الوحيد بعد ذلك بوقت قصير.
كاد صوت الرنين المفاجئ من الطلب أن يجعل يان شويو تختنق بفشارها ، وكان ذلك عندما تذكرت أنها نسيت أن تخبره أنه لا داعي لإجراء محادثة بالفيديو معها بعد أن التقط ابنها الفوري. يمكنه فقط التوجه إلى المنزل. بعد كل شيء ، كانت المؤامرة قوية للغاية. في المرة الأولى التي رأى فيها الطفل "الأب الفوري" من الكتاب ، كان قد امتلكه بالفعل. إذا اكتشف أنها كانت معه ، فإنها لم تكن متأكدة من نوع التأثير الذي سيحدث عليه.
كانت يان شويو تبذل قصارى جهدها لإعطاء الطفل رؤية صحيحة للعالم. إن جعله يستهدف والد البطل مرة أخرى لن يكون مفيدًا لتحقيق غرضها. على هذا النحو ، قامت بالنقر فوق "رفض" دون تردد. ولكن بعد أن فتحت الدردشة مرة أخرى وكانت سترسل لهم رسالة نصية تفيد بأنها لا تستطيع إجراء محادثة فيديو في الوقت الحالي ، أرسل ابنها الذي لا يتحلى بالصبر طلب دردشة فيديو ثانٍ.
بطبيعة الحال ، كانت يان شويو سترفض الطلب مرة أخرى. ولكن قبل أن تتمكن من فعل ذلك ، جاء صوت المدير رقيقًا ، "لماذا لا تلتقطها؟"
كانت نبرة صوته طبيعية جدًا ، لكن يان شويو شعرت بقشعريرة من حولها دون سبب واضح. نظرت إلى الأعلى دون وعي ورأت الابتسامة على رئيسها وأكدت أنها كانت تفكر كثيرًا.
نقرت يان شويو على "رفض" مرة أخرى كما أوضحت لرئيسها ، "حسنًا ، كان لدي زميل لي يصطحب طفلي ويقضي بعض الوقت معه منذ أن كنت بالخارج للتسوق. لا بد أنه اصطحبه الآن وأراد فقط إخباري ".
"هذا هو يوانباو؟"
الرجل الرئيس ، الذي لديه مجموعة من مشاكله الخاصة للتعامل معها كل يوم ، هل تذكر فعلاً الطفل؟ كان بالتأكيد يهدف إلى ابنها. أومأت يان شويو بعصبية ، "نعم".
سأل Zhou Qinhe مرة أخرى ، دون السماح لأي شيء ، "لماذا لا تريد الرد على طلب دردشة الفيديو من Yuanbao بعد ذلك؟"
لم تجرؤ يان شويو على إخباره بأنها كانت تحرسه مثل الصقر ، لذلك كان عليها أن تأتي لسبب مختلف. خلطت القليل من الحقيقة مع كذبة صغيرة ، تنهدت وقالت ، "لسبب ما ، أعجب Yuanbao بك كثيرًا. منذ أن رآك آخر مرة ، تحدث عنك لفترة طويلة. إذا قبلت طلب الدردشة المرئية الآن ورأى أنك بجواري ، فسيكون قد انتهى من الأمر مرة أخرى. لذا من الأفضل ألا أفعل ذلك ".
من أجل التشويش عليها ، تخلت يان شويو عن كل فخرها وأثارت إعجاب رئيسها بكل كلمة. كيف كان سحره لا حدود له لدرجة أن طفلًا صغيرًا لم يستطع مقاومته. لم يكن جهدها عبثا.
أنت تقرأ
زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاص
Fantasyيان شويو ، المعجبة الكبيرة بجميع أنواع الروايات المبتذلة الخاصة بالرؤساء التنفيذيين ، انتقلت إلى كتاب - في الرواية ، الرئيس التنفيذي الأثري لديه زوجة أب خسيسة. لقد عرضت مظهرًا لطيفًا وحنونًا تجاهه ، بينما كانت في الواقع تتنمر على القائد الذكر مع ابن...