الفصل 325 - لكن يي رونغتشين لم يقترح أبدًا أنه يريد العودة معها. (1)
كان Zhang Yuanjia دائمًا شخصًا حساسًا ، ولكن تحت تأثير Yan Shuyu ، كان مستمرًا مثل أي طفل آخر في عمره. بالإضافة إلى ذلك ، أخبرته والدته كثيرًا أن والده طويل وكبير ومميز. على هذا النحو ، كان ينظر إلى والده كثيرًا في ذهنه. الآن بعد أن تمكن من مقابلة والده ورأى أنه كان بالفعل طويل القامة وكبيرًا ولا يصدق كما وصفه الآخر ، شعر بإحساس الألفة معه. مشى وابتسم له وقال ، "أبي".
لم يستطع يي رونغتشين الانتظار أكثر من ذلك ، لكنه سحب جسده الصغير بين ذراعيه. شعر Zhang Yuanjia بقليل من الإحراج في البداية لكنه سرعان ما استرخى جسده. ربما كانت طبيعة الأب وابنه ، حتى أن Zhang Yuanjia مد يده الصغيرة وربت على والده على كتفه.
مشهد الأب والابن المحب جعل يان شو سعيدًة بشكل خاص. ظهر والد ابنها من جديد وقام الاثنان بضربه على الفور. من المؤكد أن علاقتهم ستستمر في النمو بشكل أقوى. لم يكن مستقبلها سوى إشراق.
أثناء خروجها ، استدارت ولاحظت أن المدير ينظر إليها. عندما التقت أعينهم ، بدأ المدير يبتسم على الفور ، وابتسامة سعيدة على وجه الخصوص.
كانت يان Shuyu محيرة. هل تأثر الرئيس بهذا المشهد أمامهم أيضًا؟
لم يكن لدى يان شويو أي فكرة عما كان يدور في ذهن المدير في الوقت الحالي ، لكنها استطاعت أن تقول إن ابنها كان متقبلًا جدًا لوالده ، فقد ظهر من العدم. في المرة الأولى التقى الاثنان مع بعضهما البعض وكانا على وشك العناق والبكاء في أحضان بعضهما البعض. لم تكن هناك حتى فترة انتقالية قبل أن يكون الاثنان حنونين مع بعضهما البعض.
قضى الاثنان بضع ساعات معًا لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية. وضع Zhang Yuanjia أيضًا خططًا للتسكع مع والده في اليوم التالي. كان الصبي الصغير الذي يعمل بجد عادة قد وضع والده قبل عمله المدرسي.
ومع ذلك ، فإن تمكن ابنها من مقابلة والده كان شيئًا رائعًا حدث تمامًا عن طريق الصدفة. شعرت يان شويو بالارتياح الشديد واستطاعت فهم سبب رغبة ابنها في قضاء المزيد من الوقت مع والده. لم تحاول فقط التحدث معه عن ذلك ، بل إنها أخذت إجازة لبضعة أيام من أجله مع مدرسته والمؤسسة الموسيقية حتى يتمكن من قضاء الكثير من الوقت الذي يريده مع والده.
في الأيام القليلة التالية التي تلت ذلك ، كان Zhang Yuanjia يغادر المنزل مبكراً ، ويعود متأخراً ، ويمرح أكثر مما يمكن وصفه. لم يشكو يي رونغشين من التعب على الإطلاق وقضي كل يوم مع ابنه بسعادة. لن يعطي ابنه النجم إذا كان القمر هو ما طلبه. يبدو أنه يريد تعويض كل السنوات الضائعة دفعة واحدة.
اعتقدت يان شويو سرا أنه كان أبا محترما. أكثر حبًا من الرئيس ، كان ذلك مؤكدًا.
كانت فلسفة يان شويو حول تربية الأطفال هي نفسها فلسفة قومها ، حيث يجب عليهم الاهتمام بالأطفال. لقد شددت أكثر وطلبت الكثير من العمل المدرسي لـ Zhang Yuanjia في الماضي لأنها أرادته أن يبتعد عن طريق كونه وقودًا للمدافع والسير معه في طريق الثراء من خلال العمل الجاد.
أنت تقرأ
زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاص
Fantasyيان شويو ، المعجبة الكبيرة بجميع أنواع الروايات المبتذلة الخاصة بالرؤساء التنفيذيين ، انتقلت إلى كتاب - في الرواية ، الرئيس التنفيذي الأثري لديه زوجة أب خسيسة. لقد عرضت مظهرًا لطيفًا وحنونًا تجاهه ، بينما كانت في الواقع تتنمر على القائد الذكر مع ابن...