59

1.3K 133 6
                                    

202 - المعاملة الخاصة للذكور الرصاص (1)

قدمت يان شويو عرضًا في الليل وكان هذا أكثر أوقاتها ازدحامًا. في الواقع ، سيحتاج ابنها والرجل الصغير إلى الكثير من الاهتمام في المتجر من الجميع.

وقف المدير يانغ ولاحظ كيف كذبت يان شو من خلال أسنانها طوال الوقت. أخيرًا اتخذ خطوة إلى الأمام وقال ، "حسنًا. لماذا لا تقلع مبكرًا اليوم إذن؟ "

كانت هذه خطة يان شويو أيضًا. ابتسمت وأومأت في وجهه. "شكرا لك إذن يا رئيس."

بمجرد تسوية كل شيء ، بدأت يان شويو في انتظار الوقت الذي سيأتي فيه لاصطحاب ابنها. لقد اعتقدت أن البطل الصغير لن يكون هنا إلا بعد خروج ابنها من المدرسة. لدهشتها ، لم تكن الساعة الرابعة حتى الآن وقد وصل الطفل الصغير. كل ذلك بنفسه. صعد الدرج وهو ينفخ وينفخ. صُدم جميع رفاقها الصغار داخل المتجر. كانت يان شويو أيضًا مندهشًة.

"شياو يي ، كيف أتيت إلى هنا مبكرًا جدًا؟ وحدك أيضًا؟ "

الطفل الصغير ، الذي كان لا يزال يلهث من صعود الدرج ، ألقى بنفسه عليها ببساطة وألقى بذراعيه حول ساقها. "عمتي يان."

تحول وجهه الأبيض الجميل إلى اللون الوردي وجعله يبدو لطيفًا أكثر مما كان عليه في العادة. بصفته معجبًا حقيقيًا بالمظهر الجسدي ، لم تستطع يان شويو إلا أن تنحني وتقبض عليه.

كان Zhou Yi أصغر من Zhang Yuanjia بستة أشهر وأيضًا أخف وزناً قليلاً. اعتادت يان شويو على حمل ابنها الفوري ، وشعرت أنه لم يكن من الصعب اصطحابه على الإطلاق. حملته بذراع واحدة وقبلت كأس الماء الدافئ الذي أحضره لها صديقها الصغير بيدها الأخرى وأطعمته رشفتين من الماء.

لا يبدو أن البطل الصغير يمانع في أن الاثنين لم يكونا قريبين من هذا الحد. بعد أن انتهى من شرب الماء ، لف ذراعيه حول عنقها وقال ، "شكرًا لك عمتي يان."

"على الرحب والسعة." كانت يان شويو قد خططت لإحباطه بعد أن عانقته ، لكنها لم تتوقع أن يكون وجه جبل الجليد شغوفًا ومتقدمًا ، لذا حملته إلى الأريكة ، وجلست عليها ، وسألت باهتمام ، "من أحضرك هنا؟"

رد Zhou Yi بصوته اللبني ، "العم تشانغ."

شعرت يان شويو بتحسن بعد أن اكتشفت أن شخصًا ما أحضره إلى هناك. أما لماذا لم يصعد Zhang Yang إلى الطابق العلوي ، فربما أراد الرجل الصغير أن يظل منخفضًا ولا يريد أن يعرف الآخرون أنه وريث عائلة مرموقة؟

أخرجت يان شويو هاتفها المحمول وقالت ، "حسنًا ، في هذه الحالة ، لماذا لا تخبر والدك؟"

بالنظر إلى حقيقة أن المدير ربما لا يزال يتعافى من نومه ، أرسلت Yan Shuyu رسالة صوتية فقط من WeChat. تمسك البطل الصغير برأسه بهدوء وقال ، "أبي ، لقد انتهيت الآن أنا عند عمتي يان."

زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن