132 - الرياضيات لم تكن حقا تعمل بهذه الطريقة (1)
لم يحدث شيء في الأيام القليلة التالية بعد محادثة Yan Shuyu مع رئيسها ، لذلك كانت متأكدة تمامًا من أنهما اتفقا على انفصال ودي.
كانت ، بطبيعة الحال ، سعيدة للغاية بالنتيجة. كانت واثقة من أنها وابنها الفوري قد تخلصا تمامًا من القائد الذكر ووالده وسيكون بإمكانهما السير نحو حياتهما الجديدة اللطيفة. أصيبت بالذهول عندما تلقت فجأة مكالمة من رئيسها ليلة الجمعة.
كان هذا صحيحًا. قامت يان شويو ، بالإضافة إلى صداقتها مع رئيسها على WeChat ، بتبادل رقم هاتفها المحمول معه. باستثناء أنها كانت مشاركًا سلبيًا عندما حدث ذلك ، لذلك واجهت صعوبة في وصف هذا الشرف.
عند النظر إلى المكالمة ، طلبت يان Shuyu من نفسها التزام الهدوء. لقد رفضته صراحة وقبل رئيسها الواقع أيضًا. من المستحيل أن يكون المدير من النوع المطارد ، لذلك ربما كان يتصل بها لأسباب مشروعة. بقدر ما كان هذا الاحتمال ضئيلًا إلى لا شيء ، لم يكن مخالفاً للقانون أن تتخيله قليلاً. بعد كل شيء ، كان المدير يعرف بالفعل المبنى والوحدة التي يعيشون فيها. إذا تحول إلى مطارد ، سواء استقبلت مكالمته أم لا ، فلن يحدث فرق كبير.
بعد قولي هذا ، بعد تجربتها في الانفتاح على الرئيس ، رأت يان شويو جانبًا جديدًا تمامًا منه. قد يبدو والد البطلة وكأنه شخص من نوع الكتاب ، ولكن بالتأكيد كان هناك جانب شرير منه. على سبيل المثال ، لقد بحثت في وقت سابق عن الكثير من الأعذار لإيقافه ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، تدمير صورتها ، وكان يعلم منذ البداية أنها كانت تقوم بها جميعًا لإبعاده. ومع ذلك ، فقد لعب طوال الوقت لمجرد العبث معها حتى استسلمت أخيرًا وأخبرته بصراحة أنها لم تعد مهتمة به ولا تريد متابعة علاقة معه. لقد قبل ذلك بهدوء.
ربما كانت هذه مجرد مشكلة مشتركة مع أولئك الذين يشغلون مناصب قيادية. يمكنهم اللعب مع الآخرين ، لكنهم لن يسمحوا للآخرين بفعل الشيء نفسه معهم. هذا هو عناد الرئيس. وكان أكبر درس تعلمته يان شويو من هذه الحادثة هو أن التغلب حقًا على الأدغال مع رئيسها بذكائها المحدود لن ينتهي أبدًا بشكل جيد. قد تكون أيضًا منفتحة وصادقة من البداية.
بعد أن انتهت من تحضير نفسها عقليًا ، قررت يان شو أخيرًا تجنبها واستقبلت المكالمة بشجاعة قبل أن تتوقف عن الرنين. "أهلا؟"
لدهشتها ، لم يكن صوت الرئيس هو الذي جاء من الطرف الآخر ، ولكن صوتًا مألوفًا كالحليب قال لها ، "مرحبًا ، عمتي يان."
أوه ، لقد كان ذلك الرجل الصغير. تركت يان شويو الصعداء على الفور وأصبحت نبرة صوتها مبهجة. "اوه مرحبا. إنه أنت ، الصغير تشو يي ".
لطالما أشارت يان شويو إلى البطل الذكر على أنه طفل صغير ، على الرغم من أن البطل الذكر ووالده قد قدمهما في اليوم الأول. كانت عملية تفكير يان شويو هي أنها كانت مجرد زوجة أب لعلف المدافع ، لذلك يجب أن تعرف أفضل من الإشارة إلى القائد الذكر عن كثب وكانت دائمًا بعيدة عنه بأدب. ولكن الآن بعد أن استدعائها البطل ، لن يكون من المناسب لها أن تتصل به بعد الآن بالطفل الصغير.
أنت تقرأ
زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاص
Fantasyيان شويو ، المعجبة الكبيرة بجميع أنواع الروايات المبتذلة الخاصة بالرؤساء التنفيذيين ، انتقلت إلى كتاب - في الرواية ، الرئيس التنفيذي الأثري لديه زوجة أب خسيسة. لقد عرضت مظهرًا لطيفًا وحنونًا تجاهه ، بينما كانت في الواقع تتنمر على القائد الذكر مع ابن...