الفصل 14 - الخط السفلي يستمر في الانخفاض (1)
كما تم وضعه بأناقة على الإنترنت - الفقر هو الخطيئة الأصلية ، مصدر كل المشاكل. لم تكن يان شويو قادرة على حل المشكلات في مصادرها ، لذا بعد الكثير من الدراسة ، توصلت أخيرًا إلى نتيجة مؤلمة مفادها أنه سيتعين عليها التخلي عن فكرة تغيير المدارس من أجل ابنها أيضًا.
لكنها ما زالت بحاجة إلى التحرك ، كان هذا آخر عناد لها.
السيناريو الأسوأ ، لن يبتعدوا كثيرًا. مجرد مسافة قصيرة بينهم وبين فندق دورسيت ومقر زو ستكون كافية.
اعتقدت أن يان شويو سعيدة بنفسها ولم تعد تشعر بالضيق بعد الآن ، أنا عبقري جدًا ولا توجد مشكلة في ذلك. عادت إلى المنزل وفي خطواتها ينبوع ماء والتقطت هاتفها على الفور واتصلت برقم المالك.
كان الملاك زوجين في منتصف العمر. وفقًا لمقدمة الرواية ، لديهم وظائف مريحة والكثير من أوقات الفراغ ، لذلك بدلاً من استخدام شركة إدارة ، تعاملوا مع جميع عمليات الإيجار بأنفسهم. حقيقة أنهم تعاملوا مع كل هذه الأمور شخصيًا أعطت يان Shuyu مجالًا للمناورة - إذا استخدموا شركة إدارة ، فلن تعرف حتى من يمكنها التحدث إليه.
كانت يان شويو محظوظًة جدًا اليوم. بعد انتهاء المكالمة ، كان المالك ، الأكثر تساهلاً بين الاثنين ، هو من التقط الهاتف. بعد التغييرات التي أجرتها في العمل ، ليس لدي أي خيار ، ابتسم العم المالك وقال ، "شياو يان ، عادة في ظل ظروفك ، سيعتبر خرقًا للعقد ويمكننا الاحتفاظ بكل إيداع ، لكننا نعلم أنه لم يكن من السهل أن تكون أماً عزباء ، لذلك إذا أصررت على أن الشقة والأثاث كانا جميعًا في حالة جيدة ، فيمكننا التفكير في إعادة الوديعة إليك ... "
ثم قام العم المالك فجأة بتحويل الموضوع إلى زاوية مختلفة وقال ، "لكنني أقترح عليك التفكير في هذا الأمر. يمكننا رد الوديعة ، ولكن ليس إيجار الستة أشهر الذي دفعته مقدمًا ".
وكل ذلك حدث فقط عندما اعتقدت يان شويو أن المالك كان رجلاً عظيماً. شعرت بالذهول عند سماع كلماته ، "لقد دفعت 6 أشهر مقدمًا؟"
"نعم ،" لم يستطع العم المالك إلا ضحكة مكتومة ، "لقد وقعنا عقدًا. كيف يمكن أن تنسى ذلك؟ "
آه ، لقد اتهمت المالكة الأصلية خطأً - كلفت روضة الأطفال الفورية أكثر من 20000 دولار ، وربما تكلف إيجار 6 أشهر بالإضافة إلى الوديعة عشرة آلاف دولار أخرى. كان من المدهش أن المالكة الأصلية لديها أي أموال متبقية على الإطلاق. كانت يان شو مندهشة وهي تضع يدها على صدرها. بعد فترة قصيرة ، شرحت بحرج ، "نعم ، لقد كانت مشغولة في العمل بشكل جنوني. كنت شارد الذهن بعض الشيء ".
ابتسم صاحب المنزل بحرارة: "لا بأس". "إذا تمكنت من اكتشاف شيء ما على الطرف الآخر ، أعتقد أنه من الأفضل لك البقاء لمدة 6 أشهر كاملة. إذا كنت لا تزال تريد المغادرة ، فيمكننا التحدث عن الإيداع. نظرًا لأنك دفعت بالفعل لمدة 6 أشهر مقدمًا ، فلن يكون من مصلحتك أن تنتقل الآن ".
أنت تقرأ
زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاص
Fantasyيان شويو ، المعجبة الكبيرة بجميع أنواع الروايات المبتذلة الخاصة بالرؤساء التنفيذيين ، انتقلت إلى كتاب - في الرواية ، الرئيس التنفيذي الأثري لديه زوجة أب خسيسة. لقد عرضت مظهرًا لطيفًا وحنونًا تجاهه ، بينما كانت في الواقع تتنمر على القائد الذكر مع ابن...