الفصل 49 - الأرستقراطية القوية غير المقصودة (1)
كان خيال يان شويو جامحًا ، لكن الحقيقة هي أنها قد فكرت في كل شيء. لم ينظر إليها الرئيس حتى عندما ذهبت إلى هناك بابتسامتها الأكثر احترافًا. كان شديد التركيز على هاتفه ، كما لو أنه لم يكن هو من طلبها على الإطلاق.
كان البطل الصغير هو الفتاة اللطيفة التي نظرت إليها واستقبلتها ، مما جعلها أقل إحراجًا لها.
"مرحبًا ، عمتي يان."
"مرحبًا ، كيدو" ، ابتسمت يان شويو نصف ابتسامة. عندما رأت كم هو مؤدب ، قررت أن تترك جزء "عمتي" ينزلق.
قد يتجاهلها الرئيس ، لكن هذا لا يهمها. سألت بأدب وحماس ، "هل هناك أي شيء يمكنني مساعدتك به؟" إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإنها ستغادر فقط.
إما أن يكون نصها الضمني واضحًا للغاية ، أو أن الرئيس الكبير قد لاحظها للتو ، فقد نظر إليها Zhou Qinhe أخيرًا. كان مظهره ودودًا كالمعتاد ، "أوه ، لا شيء كثيرًا. كان شياو يي يتساءل فقط أين ذهبت ".
كيدو "شياو يي" الذي كان مشغولاً بدفع الكعكة في فمه ، "........."
يان شويو ، "……."
لم تكن تعرف ما إذا كانت هي أم الرئيس الكبير. ألم يكن لديه حقًا أي فكرة عما إذا كان ابنه طفلًا عاديًا لديه الكثير من الفضول؟
حسنًا ، كان هذا ابنه بعد كل شيء. إذا لم يتخلى البطل عن والده ، فماذا يمكن أن تقول يان شويو؟ ومع ذلك ، فقد توصلت في ذهنها إلى استنتاج مفاده أن المدير ربما كان يتلاعب بها لعدم وجود أشياء أفضل للقيام بها.
الزبائن كانوا آلهة ، ماذا يمكنها أن تفعل؟ كان عليها فقط أن تلعب على طول. قالت وهي تحافظ على الابتسامة المثالية عليها ، "إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فاستمتع بوجبتك. سوف اعود لاحقا."
"انتظر" ، وضع تشو تشينهي هاتفه الخلوي وانحنى قليلاً إلى الأمام. ركز عليها باهتمام شديد ، ابتسم وقال ، "شياو يي لم يكن الوحيد الذي كان فضوليًا ، لقد كنت كذلك."
يان شويو: من أنا؟ أين أنا؟ عن ماذا كان يتحدث الرجل الرئيس؟ ميو ميو ميو؟
لقد صُعقت لبضع ثوان قبل أن تدرك أخيرًا أن الرجل الرئيس كان لا يزال منزعجًا من تراخيها في ظهرها في وقت سابق.
آه ، لقد كان مجرد إحضار الشاي والماء لهم وأعطاهم أوانيهم ، هل يهم من فعل ذلك؟ كانت شيري موظفة من ذوي الخبرة. كانت خدمة شيري أفضل بكثير من خدمتها. كانت الوجبات الجاهزة للرجل الرئيس مختلفة تمامًا عن الشخص العادي.
فكرت يان شويو طويلًا وبجدًا وشعرت أخيرًا أنها حصلت عليها مرة أخرى. كانت خادمهم عند وصولهم ، ثم اختفت بعد أن أخذت أوامرهم دون طلب موافقتهم. ربما شعر الرئيس أنه تم إهماله ، أو ما هو أسوأ من ذلك ، كان يعتقد أنها تحصل على عمولات من أوامرهم وتخلت عنهم بمجرد حصولها على الأوامر - فتى ، يا فتى ، الذي كان يعتقد أن والد القائد الذكر ، الذي بدت عادة سهلة للغاية ، هل كانت خاصة مثل أي رؤساء تنفيذيين آخرين في أعماقهم؟
أنت تقرأ
زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاص
Fantasyيان شويو ، المعجبة الكبيرة بجميع أنواع الروايات المبتذلة الخاصة بالرؤساء التنفيذيين ، انتقلت إلى كتاب - في الرواية ، الرئيس التنفيذي الأثري لديه زوجة أب خسيسة. لقد عرضت مظهرًا لطيفًا وحنونًا تجاهه ، بينما كانت في الواقع تتنمر على القائد الذكر مع ابن...