الفصل 303 - فجأة ، بدت وكأنها ترى الجمال الذي واجهته قبل يومين! (1)بصفتها أحد المساهمين الرئيسيين في Sunshine House ، لم تكن Yan Shuyu مجرد تعويذة للمكان. من حين لآخر ، يتم جرها للتحقق من إعادة تصميم المواقع الجديدة أو ، عندما يكون لديها بعض وقت الفراغ ، للذهاب والعزف في Sunshine House. بعد كل شيء ، لم يعد هذا عملها بدوام جزئي ، ولكن عملها الجانبي الرسمي. لم تكن قريبة من المشاركة النشطة مثل المدير يانغ ، لكنها كانت لا تزال أكثر تفاعلاً مما كانت عليه في السابق.
مر الوقت عندما كان المرء مشغولاً. جاء الصيف قبل أن يدرك أي شخص. كانت يان شويو أكثر ثراء هذا العام مما كانت عليه في السابق. كانت ، بعد كل شيء ، ذات دخل مرتفع تجني أكثر من 10000 يوان في الشهر. على هذا النحو ، أعربت بسخاء عن أنها ستحضر الأطفال الذين يسافرون إلى الخارج لبضعة أيام للاحتفال ببدء إجازتهم.
هذه المرة ، حصلت يان شويو على رغبتها في اصطحاب الطفلين معها بمفردها ، دون وجود رئيس معها. كان الرئيس تشو رجلًا مشغولًا للغاية وكان لديه وقت محدود جدًا لتجنيبه. كان عليه أن يختار بصعوبة مرافقتهم في الخارج للمشاركة في المسابقات على السفر معهم.
كان هذا صحيحًا. بالإضافة إلى السفر في فصل الصيف ، كان هناك حدث كبير آخر خلال الصيف وهو أن الطفل الصغير Zhang Yuanbao كان يستعد للمشاركة في مسابقة البيانو من الخارج. كان يتعلم العزف على البيانو فقط لمدة عام واحد على نهايته. ربما كان موهوبًا إلى حد ما بعد كل شيء. هذا بالإضافة إلى العمل الجاد وتحيط به العديد من المدربين المتميزين ، فقد حقق تحسنًا ملحوظًا خلال العام الماضي. كان ليو كوي قد أحضره بالفعل إلى عدد قليل من المسابقات المحلية خلال النصف الأول من العام. لم يكن الفوز هو النقطة الرئيسية هنا. في الأساس كان عليه أن يكتسب بعض الخبرات. على هذا النحو ، لم يتردد Liu Cui في تسجيله في هذه المسابقة هذه المرة عندما كان قادرًا على الحصول عليه من خلال بعض الاتصالات.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها Zhang Yuanjia في مسابقة كبرى. كان مختلفًا تمامًا عن القاصر الذي شارك فيه من قبل. حتى المدير قدّره كثيرًا وحرر جدوله عن قصد لمرافقتهم في الخارج.
كان الطفل الصغير يحتفظ بنفسه أيضًا. كان قادرًا على اجتياز التصفيات ، نصف النهائي ، وصولًا إلى الدور النهائي ، وحصل أخيرًا على المركز الثالث وعاد إلى المنزل بالكأس الذهبية البراقة.
كان Zhang Yuanjia أحد المنافسين الأصغر سنًا في مجموعته. خلال المباراة النهائية ، اختلطت الدمية الآسيوية الصغيرة والرائعة مع كل المنافس ذي الشعر الأشقر ذو العيون الزرقاء ، مما جعله يبدو أكثر رقة ولطيفًا مما كان عليه بالفعل ، وجعله أيضًا يبدو أصغر سنًا. لقد لاحظه الكثيرون خلال المسابقة وقام العديد من وسائل الإعلام بتغطيته بعد ظهور النتائج واكتسب لحظة شهرة سريعة.
أنت تقرأ
زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاص
Fantasyيان شويو ، المعجبة الكبيرة بجميع أنواع الروايات المبتذلة الخاصة بالرؤساء التنفيذيين ، انتقلت إلى كتاب - في الرواية ، الرئيس التنفيذي الأثري لديه زوجة أب خسيسة. لقد عرضت مظهرًا لطيفًا وحنونًا تجاهه ، بينما كانت في الواقع تتنمر على القائد الذكر مع ابن...