الفصل 40 - الرومانسية القاتلة (1)
ضحى Zhang Yuanjia بوقت قيلته لمعرفة المزيد عن والده ، لذلك عندما غادر المنزل مع والدته غير الواعي ، كانت عيناه الصافية حمراء الشمندر بينما كان يكافح لإبقائهما مفتوحتين.
شعرت يان شويو ، التي اعتادت على ابنها المفعم بالحيوية ، بشكل غريب أن قلبها يتألم من رؤيته بالطريقة التي كان عليها الآن.
ولكن ، بقدر ما كان قلبها يؤلمها ، لم تستطع تركه في المنزل بمفردها لمدة نصف يوم. قبل ثلاثة أيام فقط ، وقع حادث في حيهم. تم ترك طفل صغير في المنزل بمفرده ، وتمكن بطريقة ما من التسلق من النافذة. لحسن الحظ ، لم تسكن في طابق مرتفع بالإضافة إلى أنها لاحظت على الفور ؛ تم القبض عليها من قبل بعض الجيران الطيبين ببطانية بها خدوش قليلة.
لكن الحادث أثار قلق جميع الوالدين القريبين.
الآن بعد أن أصبحت أماً فورية ، يجب أن تكون مسؤولة. حتى يان شويو كانت قلقة بعض الشيء بعد سماع القصة. على الرغم من أن المالكة الأصلية اعتادت أن تترك الابن في المنزل بنفسه من قبل ، إلا أن إحضار ابنها إلى العمل لم يكن سوى راحة طفيفة. وقد حصلت على نعمة رئيسها للقيام بذلك ، فلماذا لا؟
بطبيعة الحال ، فهمت يان شو أنها لا تستطيع اصطحابه معها أينما ذهبت. كانت هناك أوقات لم تستطع فيها ، لكنها كانت ستعبر ذلك الجسر عندما تأتي إليه. ربما ، في يوم من الأيام ، ستكون على ما يرام مع ذلك ...
بالتفكير في ذلك ، التقطت ابنها الفوري وتفاوضت معه ، "هل أنت متعب حقًا؟ مكتب Yang ge ge به أريكة ، يمكنك أخذ قيلولة على الأريكة لاحقًا. تمام؟"
أومأ تشانغ يوانجيا مثل طفل ناضج كما كان. لف ذراعيه الصغيرتين حول رقبتها ووضع رأسه على كتفها لفترة. بعد أن خرجوا من المصعد ، قال طواعية ، "أمي ، يمكنك أن تضعني على الأرض. استطيع المشي."
كانت ذراعي يان شويو تتعبان ، لذا وضعته على الأرض على الفور وسار الاثنان إلى مكان عملها ممسكين بأيديهما.
***
لم تكن قصة زوجها الراحل سوى قصة جانبية صغيرة ، فقد نسيت يان شو كل شيء عنها بعد أن أخبرتها للطفل الصغير. كان الالتقاء مع والد الرجل الرئيسي في فندق دورسيت قصة جانبية صغيرة أخرى لم تكن جديرة بالذكر. التأثير المشترك بين الزوج الراحل للمالكة الأصلية وزوجها المستقبلي لا ينافس 9000 دولار في بنكها.
أصبحت يان شويو امرأة ثرية على الفور ، وكانت تنعم بسعادة عد النقود.
كانت متفائلة بطبيعتها. عندما كان لديها 200 دولار فقط ، كانت لا تزال واثقة من العيش والتلاعب مع زملائها الجدد كل يوم ، والآن بعد أن أصبح لديها المال والعمل الممتع ، كانت أكثر سعادة وقضت أيامها بطريقة مرضية للغاية.
أنت تقرأ
زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاص
Fantasyيان شويو ، المعجبة الكبيرة بجميع أنواع الروايات المبتذلة الخاصة بالرؤساء التنفيذيين ، انتقلت إلى كتاب - في الرواية ، الرئيس التنفيذي الأثري لديه زوجة أب خسيسة. لقد عرضت مظهرًا لطيفًا وحنونًا تجاهه ، بينما كانت في الواقع تتنمر على القائد الذكر مع ابن...