17

3.4K 283 11
                                    

الفصل 52 - إهانتني بأموالك القذرة! (1)

كادت يان شويو أن تصاب بانهيار عصبي عندما رأت والد تشو وابنه في منزل صن شاين مرة أخرى. ما الذي كان يجذبهم لدرجة أنهم سيعودون مرارًا وتكرارًا؟

إذا استمروا في القدوم كل أسبوع على هذا النحو ، فسيتعين على Yan Shuyu التفكير بجدية في تغيير الوظائف. قد تكون قادرة على التغاضي عن حقيقة أن المدير كان يحب المجيء إلى هنا من وقت لآخر ، لكنه الآن يصطحب ابنه الرئيسي معه في كل مرة يأتي فيها. هذا هو الطفل الذي كان سيتحول إلى العدو اللدود لابنها عندما كبر وطحنهم حتى لم يتبق شيء. من المؤكد أنها لم تكن مهتمة بالاختلاط بأعدائها يومًا بعد يوم.

لسوء الحظ ، كان بإمكانها فقط التفكير في الأمر. لن تغير وظيفتها ، ربما ليس في هذه الحياة. كانت هذه الوظيفة مريحة وممتعة ، وكانت مكافآتها وإضافاتها أعلى من أجرها. ناهيك عن اصطحاب ابنها الفوري إلى المتجر للحصول على أطعمة ومشروبات مجانية كل يوم. في أي مكان آخر يمكن أن تجد وظيفة أخرى كهذه؟

كان لدى يان شو عقلها. إلى أن تجد لنفسها وظيفة أكثر راحة من خلال قول ربما تحصل على شهادتها وتدريسها في منشأة تدريب ، فإنها ستقيم في Sunshine House. لا أحد يمكن أن يجعل لها التبديل. لذا ، بقدر ما كانت تتذمر من نفسها ، فقد أثنت على رئيسها بطريقة مهذبة وودودة ، "بوس تشو ، أحضر طفلك معك مرة أخرى؟ كم هو لطيف منك! "

هذه المرة لم يكن الطفل بحاجة إلى تقديمه. رمش عينيه الكبيرتين المستديرتين ، استقبل تشو يي يان شويو طواعية. لم يبدُ صريحًا كما لو كان أمام شخص غريب ، فقد ظهر غمازاته الخفيفة إلى حد ما عندما قال ، "مرحبًا ، عمتي يان."

"مرحبًا يا فتى." صُدمت يان شويو بالمعاملة التي كانت تتلقاها. لم تكن سوى زوجة أب لعلف المدافع. شعرت بالكثير من الضغط عندما كان البطل لطيفًا معها ، ضغطًا أكبر بكثير مما كانت عليه عندما اشتبهت في أن والده كان مهتمًا بها. في الرواية ، كانت "هي" ، بعد كل شيء ، السيدة زو الرسمية ، الزوجة المعينة للرئيس. لذلك كان وجود بعض المشاعر تجاهها لا يزال معقولًا. الآن بعد أن كان بطلها لطيفًا جدًا بالنسبة لها ، ألم يبدأ ذلك في الانحراف عن إعداد شخصيته؟

وبينما كانت تتذمر من نفسها ، فإن رئيسها ، الذي "أثنت عليه" للتو ، خرج من شخصيته فجأة وسألها عما تريد تجنب الحديث عنه ، "لقد سمعت أنك أم عزباء. ماذا تفعل مع طفلك عندما تعمل في عطلة نهاية الأسبوع؟ "

كانت نبرة Zhou Qinhe غير رسمية كما لو كانا مجرد شخصين يتحدثان. الموضوع ، من ناحية أخرى ، كاد أن يصيب يان شويو بالقشعريرة.

شعرت أنها حصلت عليه مرة أخرى. لم يأت المدير إلى المتجر مرارًا وتكرارًا من أجلها. كان هدفه هو ابنها. وقد أثبتت قصة الرواية هذه النقطة أيضًا ؛ لم يصنع أحد علف مدفع شرير أفضل من ابنها الفوري. من المؤكد أن الرجل الرئيس كان جيدًا في إجراء تقييم دقيق وشرير.

زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن