227 - ربما شعر أنه بهذه الطريقة اندمج معهم تمامًا؟ (1)
فاجأ كل من الأم والابن ، وخاصة تشونغ يوهوان. لقد كان مستمرًا حتى رأى الهدية من صديقه الصغير وفجأة لم يكن لديه أي فكرة عن كيفية التصرف. إن كونه من عائلة ذات والد واحد جعله شخصًا أكثر حساسية. قد يبدو Zhang Yuanjia منفتحًا ومتفائلًا وكان أيضًا مدللًا ومدحًا أينما ذهب ، لكنه لم يكن معتادًا على هذا النوع من اللطف المعتدل ، خاصةً عندما أتى من شخص في مثل عمره. تلعثم ، "هذا مفاجئ جدًا. هل قمت بإعداده؟ هل هذه فكرة جيدة…"
صُدمت يان شويو قليلاً قبل أن تكتشف الأمر. رأت أن البدلة التي في يدها لها نفس النوع من النمط المخطط ومضايقة ، "هل تريد أن ترتدي مثل الأخوة؟"
بمجرد أن انتهت من قول ذلك ، احمر وجه تشو يي. بدا الاثنان وكأن هناك بعض جبل بروكباك يجري. لكن كلماتها جعلت الاثنين يشعران براحة أكبر. حتى أن Zhang Yuanjia تولى الدعوى. مثلما يفعل شخص بالغ ، أمسكه أمام نفسه للتحقق من الحجم. لم يستطع أحد معرفة النتيجة التي توصل إليها ، لكنه قال بسعادة لصديقه الصغير ، "شكرًا لك شياو يي."
تابع زو يي شفتيه بسعادة وكانت غمازاته مرئية إلى حد ما. "على الرحب والسعة."
قام Zhang Yuanjia بضرب الدعوى بإعجاب. نظر إلى بدلة Zhou Yi ، ثم في بلده. شفتاه منحنيتان إلى أعلى. هو أيضا لديه بدلة الآن. كانت يان شويو مخصصًة له في عيد ميلاده وقضت عدة مئات من اليوانات. كان الأسلوب والمواد لائقة ، ولكن الآن لديه مجموعتين!
السبب الذي جعله يحب الهدية من صديقه الصغير كثيرًا لم يكن لأنه كان ماديًا أو أنه كان قادرًا على معرفة قيمة الدعوى في سن مبكرة. لقد أراد بدلة لأنه رأى مدى روعة صديقه الصغير فيها. على الرغم من أن والدته كانت لديها عادة واحدة مخصصة له ، إلا أنها لم تكن هي نفسها. لقد فوجئ بسرور شديد لأن Zhou Yi أعطه مجموعة جديدة مطابقة لمجموعته.
عندما انتهى الصبيان من الحديث عن البدلات ، أصبحوا فضوليين للغاية مع كل العناصر التي أخرجتها يان شويو من الحقيبة مثل السحر. قرر كلاهما الجلوس هناك ومشاهدتها. وذلك عندما اكتشفوا أن هناك هدايا أكثر من البدلة فقط - كانت هناك أيضًا مجموعة متطابقة من البيجامات.
تم تعليق كل منهما على بيجاماهما بينما استمروا في مشاهدة يان شويو وهى تفرغ الحقيبة.
"أخيرا." أنهت يان شويو مهمتها أخيرًا ، نظرت إلى الطفلين الجالسين القرفصاء هناك منغمسين في مشاهدتها ، ورفعت حاجبيها ، وقالت ، "هل انتهيتما من اللعب؟ ثم اذهب للاستحمام. لدينا حتى البيجامات المعدة بالفعل ".
هذه المرة ، لم يتحرك Zhang Yuanjia ، الذي كان دائمًا مطيعًا للغاية. ألقى تشو يي نظرة عليه وظل أيضًا جالسًا حيث كان.
رمش تشانغ يوانجيا عينيه وسأل بفضول ، "هل شياو يي بحاجة إلى الكثير من الملابس ليوم غد فقط؟"
أنت تقرأ
زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاص
Fantasyيان شويو ، المعجبة الكبيرة بجميع أنواع الروايات المبتذلة الخاصة بالرؤساء التنفيذيين ، انتقلت إلى كتاب - في الرواية ، الرئيس التنفيذي الأثري لديه زوجة أب خسيسة. لقد عرضت مظهرًا لطيفًا وحنونًا تجاهه ، بينما كانت في الواقع تتنمر على القائد الذكر مع ابن...