7

4.2K 303 16
                                    

الفصل 21 - المارة الأبرياء (1)

وبهذه الطريقة ، تبنت تشين جينغ موقف المتفرج البريء. عملت كالمعتاد أمام الرئيس الكبير واعترفت بصمت بحقيقة أن يان شويو قد استقالت. في نهاية اليوم ، وافقت المديرة Xu على الاستقالة. هذا لا علاقة له بها.

نادرا ما كان عالم الكبار مجرد أبيض وأسود. كانت طريقة التفكير المحافظة مجرد موقف آخر ، لا شيء يتعلق بالصواب أو الخطأ. لهذا السبب عندما قررت تشين جينغ التظاهر بأنها لا تعرف شيئًا عن الحادث ، كان كل شيء هادئًا وطبيعيًا من حولها. مع بعض الملاحظات ، لم يكن من الصعب ملاحظة مدى قدرة الرئيس الكبير على الحفاظ على هدوئه في مواجهة الأحداث.

لقد كان بالفعل رئيسًا كبيرًا في عالم الشركات. الموظفة التي كانت تعتني بأعماله اليومية ، والتي كان لديها الكثير من التفاعلات معه ، ومؤخراً ، كان التفاعل خارج نطاق مسؤوليات وظيفتها قد انتهى للتو. سيسأل معظم الناس عن ذلك على الأقل ، لكن رئيسهم الكبير لم يغمض عينيه ، كما لو أن هذا الشخص لم يكن موجودًا من قبل.

لفترة من الوقت ، كان على تشين جينغ أن تتساءل عما إذا كان الأمر قد انتهى بالفعل. فقط عندما كانت تشعر بالخجل من نفسها ، واعتقدت أنها يجب أن تحاول التعلم من رئيسها الكبير والتوقف عن التعرق على الأشياء الصغيرة ، طرح الموضوع فجأة.

هذا الصباح ، أنهت تشين جينغ للتو نوبتها الليلية وخططت للإقلاع والعودة إلى المنزل بعد أن رأت الرئيس الكبير بالخارج. داخل المصعد ، كما لو كانوا يثرثرون بشكل عشوائي ، سأل الرئيس الكبير بأسلوب غير رسمي من جميع النغمات ، "المديرة تشين ، يبدو أن زميلك الآخر لم يكن هنا في اليومين الماضيين."

كانوا داخل مصعد VIP فقط في ذلك الوقت. لم يكن الأمر رائعًا تمامًا ، لكنه كان بالتأكيد أكثر اتساعًا من المصعد العادي. داخل هذه المساحة غير الصغيرة كانت مجموعتهم الكاملة المكونة من خمسة أفراد. بطبيعة الحال ، كان Boss Zhou في المنتصف. أحاط به مساعدوه الخاصون ، لويس وروبن ، من كلا الجانبين ، وكانت تشين جينغ ومدير اللوبي في الخلف. حتى عندما كانت واقفة بجوار الزوايا الخلفية للمصعد ، شعرت تشين جينغ أنها مكشوفة بشكل لا يصدق لأنه ، في تنسيق مثالي ، استدار الجميع ونظر إليها فورًا بعد أن انتهى بوس زو من طرح سؤاله.

يمكن أن تتجاهل مدير الردهة الذي كان غافلاً عن الحقيقة ، لكن حتى لويس وروبن قد ارتدا مظهرهما البريء للاستمتاع بالعرض. شعرت تشن جينغ بصداع مفاجئ.

من الواضح أن "الزميل الآخر" الذي ذكره الرئيس تشو كان يشير إلى يان شويو. بما أن تشن جينغ كانت قلقة بشأن "الحوادث" الأخرى ، فإنها لم تأخذ مساعدًا آخر منذ أن استقال يان شو. لقد كانت فقط هي وشياو لين يغطيان كل شيء في اليومين الماضيين. في الحقيقة ، لم يكن لديها سبب وجيه ، وإلا فإنها ستسمح لشياو لين بالرحيل. مرة واحدة للعض جحر مرتين. تفضل أن تمتص الأمر وتتحمل المسؤوليات بنفسها.

زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن