138 - تجارة الطعام الشهي مع العمل (1)
لحسن الحظ ، كانت تحمل الوردة معها ، وقد أفسد مزاج يان شويو بالترحيب الإبداعي للخادم.
كان مطعم المأكولات البحرية الذي اختاره الرئيس حقًا طويلًا وكبيرًا وعالي الدرجة. يمكن ليان Shuyu معرفة ذلك بمجرد خروجها من السيارة. يمكن أن تنافس خدمة المطعم خدمة بعض الفنادق ذات الخمس نجوم. حتى مجرد الذهاب إلى هناك لتناول طعام الغداء ، هناك شاب وسيم يوقف سيارتهم من أجلهم. بطبيعة الحال ، كان هناك أيضًا خادم يفتح لك بابًا واحدًا ، لكن يان شو ، التي لم تكن معتادة على ذلك ، فتحت بابها بالفعل بمجرد توقف السيارة ، قبل أن يتمكن الشاب الوسيم من ذلك. للاقتراب منهم. ثم رأت الخادم الطويل ذو الأرجل الطويلة ينحني لهم ويقول ، "سيدي ، سيدتي ، مساء الخير ومرحبًا."
توقفت يان شويو عن الابتسام على الفور. كانت لا تزال فتاة صغيرة. حتى لو كانت أماً فهي أجمل أم في العالم. لماذا استقبلت بـ "سيدتي"؟
بعد الترحيب بهم ، ذهب الخادم على الفور وساعد العملاء الشباب على الخروج من السيارة.
كان هذا عندما لاحظت يان شو أخيرًا أن الاثنين مع طفلين ، سيكون من المنطقي للآخرين فقط أن يفترضوا أنهم عائلة ويشيرون إليها باسم "سيدتي". كل ما كان عليها فعله هو توضيح الأمر معهم.
ومع ذلك ، بمجرد أن استدارت ، لاحظت أن المدير قد أعطى بالفعل مفاتيح سيارته إلى خادم وقوف السيارات ، وشكرت الخادم ، وكانت على وشك متابعة الخادم بالداخل مع طفل واحد في كل يد. يبدو أنه نسي تمامًا الطريقة التي أشار بها الخادم إليهم سابقًا. شعرت يان شويو بالتردد فجأة. الآن بعد أن كان ذلك في الماضي بالفعل ولم يبد أن أحدًا قد دفعه بهذا القدر من الاهتمام ، فهل سيكون من الغريب إذا صرحت فجأة أن رئيسها وهى ليسا زوجين؟ يبدو أن هذا سيكون محرجًا بعض الشيء.
قبل أن تقرر يان شويو رأيها ، توقف الثلاثة الذين خطوا بالفعل بضع خطوات للنظر إليها. سأل المدير ، بقلق ، "ما الأمر؟"
من ناحية أخرى ، نادى الطفل الصغير تشانغ يوانباو عليها بمرح ، "هيا يا أمي. انضم إلينا!"
عند رؤية نظرة الترقب على الطفل الصغير ، اعتقدت يان شويو لنفسها أنه كان قليلاً من عشاق الطعام وأظهر أخيرًا ألوانه الحقيقية اليوم. ومع ذلك ، عند التفكير في وليمة المأكولات البحرية في المستقبل القريب ، كانت هي أيضًا حريصة جدًا على ذلك. قررت بمرح أن تضع الحادثة الصغيرة جانبًا في الوقت الحالي وأن تستمتع بالطعام أولاً.
شعرت بشكل أساسي أن المطعم كان راقيًا للغاية ، فبمجرد دخولهم إلى الداخل وتقديم طلباتهم ، سيكون هناك المزيد من التفاعلات وستحتاج فقط إلى اغتنام الفرصة لتوضيح الخطأ الذي كانوا يرتكبونه في الطريقة التي كانوا يشيرون إليها لهم. سيكون الأمر أكثر سلاسة وغير محرج على الإطلاق!
أنت تقرأ
زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاص
Fantasyيان شويو ، المعجبة الكبيرة بجميع أنواع الروايات المبتذلة الخاصة بالرؤساء التنفيذيين ، انتقلت إلى كتاب - في الرواية ، الرئيس التنفيذي الأثري لديه زوجة أب خسيسة. لقد عرضت مظهرًا لطيفًا وحنونًا تجاهه ، بينما كانت في الواقع تتنمر على القائد الذكر مع ابن...