الفصل 295 - "هل يجب أن أدعو المريض من أجلك؟" (1)
كانت الكرات مماثلة تمامًا لما شاهدته على شاشة التلفزيون من قبل. قاعة الرقص الرائعة والموسيقى الحية الرخوة والسادة والسيدات يرتدون ملابس رائعة ويرقصون. من أجل الارتقاء إلى مستوى الرقي ، ارتدت يان شو أيضًا ملابس مثل الفراشة في عباءات مختلفة وتزين بمجوهرات مختلفة كل يوم. الشيء الوحيد المشترك بينهم جميعًا هو أنهم كانوا جميعًا باهظين.
لم تكن يان شويو عملًا مجانيًا تمامًا خلال هذا الوقت أيضًا. منذ أن حضرت الحفل السنوي مع رئيسها ، حدد رئيسها القاعدة التي تنص على أن أي أثواب كانت ترتديها أو مجوهرات كانت ترتديها ستصبح لها ، بغض النظر عن تكاليفها.
كانت يان شويو متحمسًة أيضًا. ولكن ، من خلال امتلاك الجانب السلبي للطبيعة البشرية ، لم يقدر المرء أبدًا ما كان يمتلكه بالفعل. جميع سلع يان شويو الفاخرة مثل حقائبها ومجوهراتها ملأت بسرعة جميع الخزائن في المنزل وكانت تهتم بها أقل وأقل. كان لديها الكثير من الماس لدرجة أنها أصبحت الآن مجرد صخور لامعة بالنسبة لها. كانت أكثر حماسًا عندما تلقت رواتبها.
حتى الآن ، كان أكثر ما ارتدته يان شويو هو سوار هيرميس الذي أحضره لها الرئيس خلال رحلة عمله عندما أصبحا زوجين لأول مرة.
لقد اعتقدت ذات مرة أنها باهظة الثمن بشكل مثير للاشمئزاز ، للأسف ، كان من الأسهل دائمًا الانتقال من الخرق إلى الثراء. أدركت يان شويو أخيرًا كيف كان الأمر بسيطًا وبسيطًا وشعرت براحة شديدة في ارتدائه.
مع انخفاض جاذبية العباءات والمجوهرات تدريجياً بالنسبة ليان شويو ، كان اهتمامها بالكرات كذلك.
كانت الحقيقة ، أن الولائم التي حضرها الرئيس في إنجلترا كانت أطول بكثير ، وكبرى ، وعالية الدرجة من حفلة تشو السنوية. خذ واحد منهم كمثال. شعرت يان شويو أن المضيف بدا مألوفًا إلى حد ما ، لذلك نظرت إليه على هاتفها المحمول في طريق عودته إلى المنزل. كادت أن تسقط هاتفها المحمول عندما قرأت أن الرجل الذي وجدته مألوفًا كان من الملوك. في الواقع ، يمكن قراءة أخبار عائلته على Weibo من وقت لآخر.
أمي ، لقد حضرت لتوي حفلة ألقى بها الأمير!
لم تشعر يان شويو بالفخر فحسب ، بل شعرت أنها جلبت الفخر لعائلتها بأكملها وتوسعت الأنا على الفور.
تلقى الرئيس دعوة أخرى من بعض السياسيين بعد ذلك الحدث ، حتى أنهما أجروا محادثة ممتعة داخل القلعة. بعد أحداث قليلة من هذا القبيل ، هدأت يان شو أخيرًا من حماستها الأولية. لم تكن الأقوياء بعد كل شيء. على الرغم من أنها كانت محظوظة بما يكفي للوقوف بجانب رئيسها كإنسان حي ، إلا أن وظيفتها لم تكن مختلفة عن وظيفة المزهرية. شعرت أنها كانت محظوظة لأنها قابلت كل هذه اللقطات الكبيرة ، لكن في اليوم الذي لم تعد تقف فيه بجوار رئيسها ، لم تكن أي من هذه اللقطات الكبيرة تعرفها.
أنت تقرأ
زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاص
Fantasyيان شويو ، المعجبة الكبيرة بجميع أنواع الروايات المبتذلة الخاصة بالرؤساء التنفيذيين ، انتقلت إلى كتاب - في الرواية ، الرئيس التنفيذي الأثري لديه زوجة أب خسيسة. لقد عرضت مظهرًا لطيفًا وحنونًا تجاهه ، بينما كانت في الواقع تتنمر على القائد الذكر مع ابن...