الفصل 278 - "حسنًا ، سأدين لك الآن." (1)من المنطقي أن الرئيس لن يرتكب خطأ من هذا القبيل. كلما اهتمت يان شويو بها ، لاحظت أن أداء رئيسها كان لا تشوبه شائبة. بمرور الوقت ، تمكنت حتى من معرفة خطأها من خلال مراقبة المدير. على هذا النحو ، جعلت من رئيسها هدفها وأرادت أن تكون عادلة قدر الإمكان للصبيين. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، في اللحظة التي فكرت فيها في الذهاب في إجازة ، فكرت على الفور في نفسها أنها لا تستطيع ترك القائد الصغير وراءها.
وإذا أرادت إحضاره معها ، فستحتاج أولاً إلى إجراء محادثة مع رئيسها. إنه ، بعد كل شيء ، والده.
وهذا هو السبب أيضًا في أنها عندما كانت بالفعل تبحث بحماس عن تذاكر الطائرة إلى الجزر المختلفة ومعلومات الإقامة ، كانت لا تزال تتأخر عن إخبار الأولاد الصغار. أرادت التواصل مع المدير أولاً قبل أن تقدم لهم الأخبار السارة.
بمجرد وصولها إلى المنزل ، لم يكن من السهل العثور على فرصة للتحدث مع الرئيس دون وجود الطفلين. كان الاثنان متشبثين للغاية واستمتعا على وجه التحديد بالتشبث بها.
نظرًا لأنهم كانوا يعيشون الآن مع رئيسهم المنضبط للغاية ، تم تعيين العشاء في مكانهم في الساعة 6:30 مساءً كل يوم. كان الأطفال يقضون حوالي ساعة من وقت الفراغ قبل العشاء. وبطبيعة الحال ، كانوا يجلسون وينتظرون بلا حراك لذلك. لقد استغلوا وقتهم للعب مع الليغو التي كانت هدية من الرئيس.
ألعاب مثل Lego ليس لها حدود عمرية. صادف أن يان شويو كانت حسودًا من لعبة الليغو الخاصة بهم ، لذا كانت تنضم إليهم وتلعب معهم عادةً.
بمرور الوقت ، تحول هذا إلى وقت الترابط بين الوالدين والطفل.
لم ينضم إليهم الرئيس عادة في هذا النشاط. لم يكن الأمر كثيرًا لدرجة أنه اعتقد أنه كان طفوليًا جدًا ولكن كان من الصعب عليه النزول بحلول الساعة 5:30 مساءً والعودة إلى المنزل قبل الساعة 6 مساءً لتناول العشاء معهم. على هذا النحو ، لن يكون لديه الوقت والطاقة للعب مع الأطفال مثل يان شويو.
ومع ذلك ، عندما يكون لديه الوقت ، كان يتدحرج أيضًا على الأرض وينضم إليهم. تمامًا مثل اليوم ، أكمل المدير جميع أعماله وانطلق بشكل صحيح مبكرًا ووصل إلى المنزل بعد يان شويو مباشرة.
بمجرد دخوله المنزل ، سمع الأطفال يهتفون بأنهم سيعودون إلى الوراء وينهون الليغو في غرفة أطفالهم. خلع الرئيس تشو ، الذي كان في حالة مزاجية جيدة ، سترته وسأل بصوت عالٍ ، "هل يمكنني الانضمام إليكم يا رفاق؟"
بالطبع!
ركض الأطفال الصغار ، بعد سماع صوته ، إلى أسفل بحماس وأمسكوا بالعم تشو / ابى للتوجه إلى معسكر قاعدة الليغو السعيد.
أنت تقرأ
زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاص
Fantasyيان شويو ، المعجبة الكبيرة بجميع أنواع الروايات المبتذلة الخاصة بالرؤساء التنفيذيين ، انتقلت إلى كتاب - في الرواية ، الرئيس التنفيذي الأثري لديه زوجة أب خسيسة. لقد عرضت مظهرًا لطيفًا وحنونًا تجاهه ، بينما كانت في الواقع تتنمر على القائد الذكر مع ابن...