147 - الرنمينبي السائر (1)
لم تستطع يان شويو إلا أن تتذمر عندما اكتشفت ذلك. لقد كان ذكر الله ليو مدروسًا جيدًا - باستخدام دروسهم الخاصة كمكافأة. مع ذلك ، همس لها المدير يانغ ، "إذا قمت بحسابها باستخدام رسوم Fengyu ، سيخرج 30 درسًا لتصل إلى ما يقرب من 20000 يوان. من ناحية جالاكسي ، هم مؤسسة تدريب احترافية ، وتكلفتهم أعلى من ذلك ".
كان لدى يان شويو احترام أكبر لذكر الله ليو بعد أن سمعت شرح المدير يانغ. كان ذكر الله كريما جدا. الجائزة الأولى كانت 30 درسًا مجانيًا لطفلين بقيمة 40 ألف يوان. كان ذلك بمثابة جائزة.
باستثناء أن ابنها كان سيحصل على دروس مجانية على أي حال ، لذا لم تكن هذه الجائزة ذات مغزى كبير بالنسبة لها. لم يكن هناك الكثير مما يدعو للحماس. عندما سلمهم Liu الجائزة شخصيًا ، كانت تعتقد أن رئيسها ربما لم يهتم كثيرًا بها أيضًا.
كان مدرب البيانو للرجل الصغير عازف بيانو معروف. كان ، بحكم التعريف ، أمير بيانو. كان هذا امتيازًا لشخص ثري. حتى لو أراد القائد الصغير تعلم أي نوع آخر من الأدوات ، يمكنه تعيين محترف في هذا المجال تمامًا. لم يكن هناك سبب لإضاعة الوقت في مؤسسة صغيرة مثل هذه.
ومع ذلك ، كانت مخطئة هذه المرة. بعد قبول Zhou Qinhe للجائزة ، استدار وسأل Zhong Yi ، الذي كان يقف بجانبه ، في ذلك الوقت وهناك ، "هل تريد أن تأخذ دروسًا هنا؟"
في الوقت الحالي ، كان Zhong Yi و Zhang Yuanjia بالفعل أفضل البراعم كما يتضح من حقيقة أنه لم يستاء من Yuanbao وهو يمسك بيده. كان الصبيان لا يزالان يمسكان بأيديهما طوال الوقت حتى بعد انتهاء الألعاب.
عند سماع سؤال والده ، ألقى تشونغ يي الصغير نظرة على صديقه الصغير ، ثم رفع رأسه وألقى نظرة على يان شويو وقال ، "أريد أن أتلقى دروسًا في التشيلو من عمتي يان."
كان تشانغ يوانجيا سعيدًا جدًا. "أنا أتلقى دروس التشيلو من أمي أيضًا!"
كانت يان Shuyu محيرة. "لكنني لست مدربًة هنا ولن أتمكن من تعليمك."
ابتسم ليو سي وقال: "ستصبح عمتي يان معلمة هنا بعد شهرين من الآن ، بعد أن أكملت امتحان الشهادة. هل يمكنك الانتظار كل هذا الوقت ، أيها الصغير Zhong Yi؟ "
يان شويو: "……"
كانت تتمنى حقًا أن يهز البطل رأسه. لسوء الحظ ، هذا الطفل الصغير لديه عقل خاص به في سن مبكرة جدًا. بمجرد أن حبسها ، أومأ برأسه بشكل حاسم وقال ، "نعم ، يمكنني الانتظار."
"هل أنت بخير مع ذلك أيضًا ، بوس تشو؟"
ارتدى الرئيس زو أفضل مظهر أب في العالم وقال ، "بالتأكيد ، كل ما يريده شياو يي."
"حسنًا ، سأجعل مكتب الاستقبال يدخله إلى نظامنا." وهذه هي الطريقة التي باعها صاحب العمل المستقبلي ليان Shuyu بسعادة.
أنت تقرأ
زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاص
Fantasyيان شويو ، المعجبة الكبيرة بجميع أنواع الروايات المبتذلة الخاصة بالرؤساء التنفيذيين ، انتقلت إلى كتاب - في الرواية ، الرئيس التنفيذي الأثري لديه زوجة أب خسيسة. لقد عرضت مظهرًا لطيفًا وحنونًا تجاهه ، بينما كانت في الواقع تتنمر على القائد الذكر مع ابن...