91

1K 98 7
                                    

الفصل 298 - جاء المدير يانغ يبحث عنها بنظرة معقدة للغاية عليه. (1)

كانوا يعيشون بالقرب من المؤسسة الموسيقية. لم يفت الأوان على الخروج من السرير وتناول الإفطار الآن. ومع ذلك ، لم يكن الأمر يتعلق بأي شخص يتحدثون عنه هنا. كان هذا الشخص يهتم كثيرًا بمظهرها ، وبغض النظر عن الطقس ، كانت تقضي ما لا يقل عن 20 إلى 30 دقيقة في وضع الماكياج قبل أن تغادر المنزل. لو كانت تنوي الذهاب إلى العمل ، كان الوقت ضيقًا جدًا بالنسبة لها. إذا كانت لا تزال تتدحرج وتتذمر في السرير ، فمن المحتمل أن يكون لديها شيء آخر في ذهنها.

من المؤكد أن فكرته كانت دقيقة. عند سماع سؤاله ، نظرت يان شو على الفور إلى الأعلى وقالت له بنظرة مليئة بالترقب ، "لماذا لا تأخذ صفي من أجلي؟"

الرئيس تشو ، لم يستطع تقريبًا الحفاظ على هدوئه الطبيعي عندما سمع ذلك "أنا؟"

"يمكنك العزف على البيانو أفضل مما أستطيع و لم يكن لديك عمل اليوم. كل ما أطلبه هو أن تجلس لأجلي هذه المرة فقط ". لم تشعر يان شويو بوجود خطأ في هذا الطلب. حملت يد رئيسها وصافحته كفتاة صغيرة. "ضع في اعتبارك أن هذا يعوض عن جميع الكرات التي حضرتها معك في إنجلترا."

أعطاها تشو تشينهي نظرة غريبة للغاية. "هذه هي الطريقة التي تريد أن تنفق بها صالحك؟"

لم تشعر يان شويو أنها كانت تتخلص من فرصتها الذهبية على الإطلاق وكانت تتجه بعيدًا بدلاً من ذلك. ومع ذلك ، كانت تدرك أنه إذا ذهب المدير إلى العمل ، فمن المحتمل جدًا أن يكسب عدة ملايين من اليوانات في الدقيقة. لقد شعرت بالذنب إلى حد ما لقيام شخص مثله بالذهاب ليحل محله ويجني 200 يوان أو نحو ذلك في الساعة. على هذا النحو ، قالت طواعية ، "فصول الصباح فقط؟ سأفعل ما بعد الظهر بنفسي. يمكنك أن تفعل ذلك بالنسبة لي؟"

بوس تشو ، "……"

كان لدى الرئيس زو ويان شويو شيء واحد مشترك - كانا دائمًا صادقين في كلماتهما. لقد وعدها بطلب واحد دون طرح أي أسئلة ، وبقدر ما كان هذا غير متوقع للغاية ، وافق عليه أخيرًا. بمجرد أن انتهى من إيماءة رأسه ، توجه إلى الحمام ، واستحم ، وارتدى بدلة ، وغادر ببدلة كاملة.

مع عدم وجود ما يدعو للقلق ، نامت يان شويو بسعادة بقية الصباح.

كان هذا ، مع ذلك ، من الآثار الجانبية بعد الحادث. عندما عادت يان شويو إلى المؤسسة الموسيقية ، حلقها بوس ليو الجاد للغاية عدة مرات حتى أن مظهره جعل يان شويو يتسلل.

"الى ماذا تنظر؟" هي سألت.

قال ليو كوي بنبرة جادة للغاية ، "أريد أن أرى أين تخفي ذيولك التسعة."

"ما تسعة ذيول؟" قبل أن تتمكن يان شويو من الالتفاف حول ما كان يحاول الوصول إليه ، ضحك ليو كوي وهو يفرك ذقنه. "إذا لم يكن لديك تسعة ذيول ، فكيف سيأتي المدير في جميع أعماله ليحل محلك؟"

زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن