135 - زهرة جميلة لامرأة جميلة (1)
بعد أن عادت إلى المنزل من العمل ، شاركت يان شويو على الفور الأخبار السارة بتناول وجبة غداء مجانية فاخرة غدًا مع ابنها وحصلت على تشجيع منه. ثم ، في صباح اليوم التالي ، أيقظها ابنها الذي نفد صبره.
لقد ورث Zhang Yuanbao شخصية والدته في الرغبة في الظهور بمظهر جيد. لم يكن ذلك واضحًا عادةً حتى كان يومًا مهمًا مثل اليوم. بمجرد أن استيقظ الطفل الصغير ، جلس على السرير ، مضطربًا ، وسأل ، "ماذا يجب أن أرتدي اليوم؟"
ألقت يان شويو نظرة على ذلك الوقت. كانت الساعة 8:50 صباحًا بالفعل. على الرغم من أنها كانت عطلة نهاية الأسبوع ، مع الأخذ في الاعتبار أن ابنها كان دائمًا ينام مبكرًا ويستيقظ مبكرًا ، فقد كان من المفيد جدًا له الانتظار حتى هذه الساعة لإيقاظها. فركت عينيها وجلست. قالت دون تفكير ، "ماذا عن تلك السترة الصفراء الجديدة؟ بالإضافة إلى الجينز والأحذية الصغيرة؟ ستبدو وسيمًا ".
لم تذهب للتسوق مؤخرًا ، لكن الطقس أصبح أكثر برودة ولم يعد بإمكان Zhang Yuanjia ارتداء ملابسه منذ عام مضى. كانت تشتري له ملابس من الإنترنت. كان ابنها الفوري رقيقًا ووسيمًا ، طالما أنها اشترت الحجم الصحيح ، كان كل شيء يبدو جيدًا عليه.
عند سماع اقتراح والدته ، صعد الطفل الصغير ، كونه رجل أكشن ، على الفور من السرير واندفع إلى الخزانة في نعاله.
منذ أن تعلمت يان شويو طي الملابس ، كانت تضع ملابس الطفل الصغير في الأدراج السفلية. بهذه الطريقة سيكون قادرًا على إحضار ملابسه.
كان Zhang Yuanjia معتادًا على القيام بذلك الآن. دون العبث بالملابس في الأدراج ، سرعان ما استعاد السترة والجينز. كلاهما جديد. ولكن نظرًا لأن جلود الأطفال كانت حساسة وترغب في التأكد من أن الملابس ستشعر بالراحة عليه ، فقد قامت يان شويو بالفعل بغسلها مسبقًا وتجفيفها بالهواء. الآن الملابس بها رائحة منظف الغسيل والشمس.
عندما رأى الطفل الصغير وضع ملابسه على السرير ، أومأت يان شويو بالموافقة. "هذا اللون الأصفر سيجعلك تبدو أكثر بياضًا. سيبدو جيدًا عليك. لذلك هذا محدد. "
لم يكن Zhang Yuanjia غير سعيد بملابسه الجديدة ، ولم يكن أبدًا من يهتم كثيرًا بالسلع المادية. لكن هذه المرة كان مترددًا بعض الشيء وسأل ، "أمي ، هل تعتقد أن زياو يي سيأتي ببدلة وربطة عنق؟"
فكرت يان شويو في الأمر قليلاً وشعرت أن هناك احتمالًا جيدًا لذلك. كان البطل الذكر الصغير يأتي دائمًا إلى المتجر ببدلة رسمية ويبدو أنه مرتفع. اومأت برأسها. "المحتمل."
كانت هذه هي المرة الأولى التي يشعر فيها الطفل الصغير بقلة الثقة. "إذن هل هذا مناسب لـ Yuanbao؟"
"بالطبع. لديكما أنماط مختلفة. بمجرد وصولنا إلى المؤسسة الموسيقية بعد ظهر هذا اليوم ، ستكون أكثر الولد الصغير وسامة ، "أشادت يان Shuyu بلا خجل. عندما رأت أن الطفل الصغير لم يكن مقتنعًا بعد أن انتهت ، اتكأت وتهمس في أذنيه ، "دعني أخبرك بشيء. يرتدي زو يي ووالده دائمًا ملابس مطابقة للأب والابن. يمكننا الحصول على ملابس الأم والابن اليوم أيضًا. يمكننا غرسهم بمظهرنا ".
أنت تقرأ
زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاص
Fantasyيان شويو ، المعجبة الكبيرة بجميع أنواع الروايات المبتذلة الخاصة بالرؤساء التنفيذيين ، انتقلت إلى كتاب - في الرواية ، الرئيس التنفيذي الأثري لديه زوجة أب خسيسة. لقد عرضت مظهرًا لطيفًا وحنونًا تجاهه ، بينما كانت في الواقع تتنمر على القائد الذكر مع ابن...