الفصل 328 - "لكن هذا لا يزال لا يغير حقيقة أنني ناسل!" (1)
ربما قضت وقتًا طويلاً في التفكير في الأمر. كان لديها حلم في النصف الثاني من الليل. حلمت أنها كانت في غرفة صغيرة ولكنها مزينة بدفء شديد. كانت جالسة على كرسي ، كانت تهز مهدًا أمامها. كان الطفل داخل المهد ينفخ فقاعات في وجهها وجعل نفسه يضحك بعد فترة قصيرة.
لكن يان شويو لم تضحك معه. نظرت إلى الأعلى وإلى الأمام مباشرة.
أمام منطقة تناول الطعام الصغيرة كان هناك مطبخ مفتوح. "المطبخ" فقط موقد كهربائي وليس حتى عادم. لحسن الحظ ، مع وضع الموقد الكهربائي أمام النافذة ، فإن الشحوم الناتجة عن الطهي ستتبدد بسرعة. داخل المطبخ الصغير ، كان هناك كل أنواع التوابل. كان هناك صبي طويل ونحيف يشغل نفسه هناك وظهره لها.
بعد فترة قصيرة ، ملأت رائحة الغرفة الصغيرة التي كانت فيها ووضعت وعاء من حساء الدجاج الذي كان لا يزال على البخار في يديها. شعرت يان شويو أنها أعطت الصبي ابتسامة كبيرة وبدأت على الفور في تناول الحساء.
كانت كل حواسها في حلمها واضحة جدًا. يبدو أن الرائحة الكثيفة قد غلفت أنفها ويمكنها أن تتذوق حساء الدجاج جيدًا. شعرت يان شويو أن حساء الدجاج البسيط هذا مع عدم وجود مكونات جيدة للتحدث عنها كان أفضل حساء دجاج تناولته على الإطلاق. ذهب طعمها مباشرة من بين أسنانها ولسانها وصولا إلى قلبها.
كان ذلك حرفيا حساء الدجاج للروح.
بينما كانت يان شويو تستمتع بحساء الدجاج بنفسها ، شاهدها الصبي تشانغ شياو بجانبها وفمه مفتوحًا. يبدو أن هذا حدث منتظم بينهما. قال لها Zhang Xiaolu ذات المظهر الصغير بإصرار ، "إذا كنت تحب حساء الدجاج ، فسوف أشتري نصف دجاجة كل يوم من السوق وأقوم بذلك من أجلك."
واصلت الاستمتاع بالحساء بمرح دون أن تنبس ببنت شفة. بعيدًا عن الحلم ، شعرت يان شويو بالسعادة والرضا الذي ينبع من القلب. كان الأمر كما لو أن وعاء حساء الدجاج هو كل ما تحتاجه.
كان الشخص الذي يشرب سعيدًا كما كان من يراقب. التقط Zhang XiaoLu الطفل من داخل المهد وساعده عالياً. ضحك الطفل. كلما رُمي إلى أعلى ، ضحك بصوت أعلى.
كان الثلج يتساقط بغزارة في الخارج لكن الضحك داخل المنزل الصغير لم يتوقف أبدًا.
عندما أستيقظت يان شويو ، كان قد حل في وضح النهار بالفعل.
لم تشعر بالبهجة طوال اليوم لأنها تأثرت بحلمها.
بدا الحلم طبيعيًا بدرجة كافية ولكن كان هناك شعور بالغرق داخل يان شويو. لقد أدركت أن حلمها كان إما جزءًا من ذاكرة المالكة الأصلية أو أحد أقوى رغباتها. ومع ذلك ، لماذا شعرت أنها قد اختبرت الأمر بنفسها حقًا؟
أنت تقرأ
زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاص
Fantasyيان شويو ، المعجبة الكبيرة بجميع أنواع الروايات المبتذلة الخاصة بالرؤساء التنفيذيين ، انتقلت إلى كتاب - في الرواية ، الرئيس التنفيذي الأثري لديه زوجة أب خسيسة. لقد عرضت مظهرًا لطيفًا وحنونًا تجاهه ، بينما كانت في الواقع تتنمر على القائد الذكر مع ابن...