الفصل 101 - الزعيم اللطيف (1)
غادر Liu Ci و Lin Shuwen بعد انتهاء مناقشة عملهما وتلاهما زوج والد Zhou وابنه.
مقدار الوقت الذي أمضوه اليوم كان بالفعل أطول من المعتاد. في الماضي ، عندما أحضر Zhou Qinhe Zhou Yi إلى Sunshine House ، لم يمكثوا أبدًا لأكثر من نصف ساعة ، وأحيانًا أقل من 20 دقيقة.
قام الزعيم الذكر الصغير بتوديع يان شويو وتشانغ يوانجيا بأدب قبل أن يغادر مع والده. أظهر الصبيان الصغيران ، اللذان كانا يحدقان في بعضهما البعض منذ لحظات ، حقًا بعض علامات الاختلاق بحلول هذا الوقت.
يبدو أن الشعور "بالمواجهة والعدوانية" بين الصبيان الصغار قد تلاشى ببطء بعد أداء التشيلو ليان شو.
منذ أن تعلم الصغير Zhou Yi "Little Leaping Frog" من عمتي يان ، شعر بالقرب منها ونظر إليها. الآن بعد أن اكتشف أن نفس عمتي يان التي يمكنها عزف "Little Leaping Frog" على البيانو يمكنها أيضًا العزف على التشيلو وكانت جيدة جدًا في ذلك ، فقد أذهل الطفل الصغير.
كان Zhou Yi عديم المشاعر قليلاً الآن ولم يكن قريبًا من مستوى إخفاء والده لمشاعره. مثل أي شخص لا يصلح للشيء ، كان فمه قد انفتح وهو منغمس في لحن عمتي يان الجميل. وشهد تشانغ يوانباو المشهد بأكمله.
كان الطفل الصغير Zhang Yuanbao يتجه نحو أن يصبح معجبًا بوالدته الميت دماغًا مؤخرًا. رؤية كيف كان Zhou Yi يتمتع بمثل هذا الذوق الرفيع وعرف أنه يقدر قوة والدته ، مما جعل Zhang Yuanjia يشعر بالفخر الشديد بوالدته وقرر أنه ربما يكون قادرًا على تكوين صداقة مع Zhou Yi - يقتصر على كونه مغرمًا به ، بالطبع . إذا كان لا يزال يريد أن يتشاجر معه على والدته ، فقد يتغير موقفه على الفور.
حدث "تغيير قلب" نجل يان شويو الفوري خلال أكثر لحظاتها حرجًا. دون أن يدرك الكبار ذلك ، سرعان ما نمت الصداقة ونمت بين الطفلين الصغيرين. من المؤكد أن يان شويو لم يكن لديها الوقت لملاحظة أي من تلك التفاصيل الصغيرة ؛ بحلول الوقت الذي لاحظت فيه أن العلاقة بين الطفلين الصغيرين قد تغيرت ، كان ذلك عندما كانت تشو يي تقول وداعًا له.
ثم ، بينما كانت يان Shuyu تنظر ، شكر Zhou Yi بشكل استباقي Zhang Yuanjia ، "أنا أقلع الآن. أشكركم على إعلامي اليوم ".
"لا داعى للقلق." وضع Zhang Yuanjia تفاهته جانبًا مؤقتًا ، وانزلق مباشرة إلى دور مضيف الأطفال وحتى ألقى دعوة ، "تعال مرة أخرى. سأتمكن من قضاء المزيد من الوقت معك في المرة القادمة ".
أومأ القائد الصغير برأسه بجدية ، "سأعود مرة أخرى."
ربطت اليدان الصغيرتان ، ثم غادر تشو يي مع والده. من ناحية أخرى ، كانت يان شويو لا تزال مفتونة بمشهد الطفلين الصغيرين وهما يتصافحان - كان ابنها والزعيم الذكر هما الأعداء اللذان كانا دائمًا في حلق بعضهما البعض في الكتاب. الآن ، مع الجهد المذهل الذي بذلته ، أصبحوا أصدقاء. بهذا المعدل ، قد يصبحون أفضل أصدقاء الطفولة. يا إلهي ، لقد تأثرت كثيرًا الآن.
أنت تقرأ
زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاص
Fantasyيان شويو ، المعجبة الكبيرة بجميع أنواع الروايات المبتذلة الخاصة بالرؤساء التنفيذيين ، انتقلت إلى كتاب - في الرواية ، الرئيس التنفيذي الأثري لديه زوجة أب خسيسة. لقد عرضت مظهرًا لطيفًا وحنونًا تجاهه ، بينما كانت في الواقع تتنمر على القائد الذكر مع ابن...