الفصل 65 - الفشار والكولا الجليدية = متعة مضاعفة (1)
يان شويو ، التي كان جسدها صريحًا جدًا لأنها كانت ترفضه لفظيًا ، اتبعت أخيرًا رئيسها في المركز التجاري. والسبب في إعطائها لنفسها هو أن ملابسها التي تبلغ قيمتها 1000 دولار كانت في يده!
على الرغم من أنها ربما لم تكن جيدة بما يكفي لاستخدامها كخرق للرئيس ، فقد تم شراؤها بأموال يان شويو التي كسبها بشق الأنفس. ناهيك عن أنها جربت كل واحد منهم وأعجبتهم جميعًا كثيرًا. قد تكون قادرة على التخلص من الرئيس والاندفاع ، لكنها لا تستطيع التخلص من نهبها اليوم. كان هذا هو المحصلة النهائية لها.
على هذا النحو ، لم يكن أمام يان Shuyu خيار سوى اتباع Zhou Qinhe وهي تريح نفسها ؛ فقط لأننا ذاهبون إلى فيلم معًا لا يعني أنه مهتم بي. بعد كل شيء ، ألم يكن لدى المدير موعد مع الآنسة WRP ، وأمامها مباشرة لا أقل؟ إذا كان المدير ينوي محاكمتها ، فمن المؤكد أنه لم يفعل ذلك أبدًا.
حقيقة أن يان شويو كانت واثقة جدًا من أنها قرأت الرواية ، وعرفت أنه بقدر ما كان والد البطلة ذا وجهين ، وكان يلعب مع الجميع مثل قطة تتلاعب بالفأر ، كان هناك شيء واحد عنه. غرس جميع الرؤساء التنفيذيين الآخرين - أنه لم يكن لاعبًا منحلًا.
ربما ، أولئك الذين يتمتعون بقوى عالية لا يهتمون كثيرًا بالرغبات الجسدية. على وجه التحديد ، كان متزوجًا من زوجة الأب لمدة 20 عامًا أو نحو ذلك ولم يكن لديه أي شؤون جانبية. كان الزوج المثالي في الدائرة. اعتقد الجميع دائمًا أن ما كان لديه لزوجته هو الحب الحقيقي ، ولهذا بدا أنه أكثر ولعًا تجاه ابن زوجته. لدرجة أنه في نهاية الكفاح من أجل الميراث ، كان هناك أولئك الذين سيخاطرون ويتحوطون من رهاناتهم مع زوجة الأب وزوجها بدلاً من الابن الحقيقي.
في النهاية ، بعد أن انتصر القائد الذكر في تلك المعركة وأرسل زوجة الأب إلى السجن ، استعاد والد القائد الذكر مكانته كرجل أعزب. على الرغم من أن شركة العائلة قد انتقلت إلى القائد الذكر وتقاعد والد القائد الذكر للاستمتاع بسنواته الذهبية ، إلا أنه كان الأب لعائلة بارزة كانت موجودة لعشرات السنين. تتجاوز أصوله الشخصية واستثماراته بشكل قاطع أصول الرجل الرئيسي واستثماراته. نظرًا لكونه يمتلك المال والوقت وكونه أعزبًا ، فقد كان بالتأكيد شخصًا مطلوبًا جيدًا بعد البكالوريوس.
عند إجراء عملية حسابية عكسية من عمر البطل الذكر ، عندما خرجت "هي" من الصورة ، ربما كان المدير في سن الخمسين تقريبًا أو نحو ذلك ، وليس حتى الستين. حتى عندما كان مشغولًا جدًا بعمله في الوقت الحالي ، كان لا يزال يجد حان الوقت للحفاظ على لياقتك ولديك كل عضلات البطن الثمانية.
يمكن للمرء أن يتوقع فقط أنه نظر فقط حول 30/40 عندما كان في الخمسينيات من عمره. كان ذلك مثل رئيسه. بمؤهلاته ، إذا أراد البحث عن الرومانسية الثانية ، لا ، الثالثة ، فيمكنه اختياره. ومع ذلك ، حتى عندما التقى القائد الذكر بالبطلة وفقط في سن 30 وأنجب طفلين في 3 سنوات ، كان والد الرجل الرئيسي لا يزال رجلًا وسيمًا بدون امرأة بجانبه. بل على العكس تمامًا ، فقد تحول إلى الاستمتاع بقضاء الوقت مع أحفاده.
أنت تقرأ
زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاص
Fantasyيان شويو ، المعجبة الكبيرة بجميع أنواع الروايات المبتذلة الخاصة بالرؤساء التنفيذيين ، انتقلت إلى كتاب - في الرواية ، الرئيس التنفيذي الأثري لديه زوجة أب خسيسة. لقد عرضت مظهرًا لطيفًا وحنونًا تجاهه ، بينما كانت في الواقع تتنمر على القائد الذكر مع ابن...