72

1.2K 128 5
                                    

الفصل 242: هل هذا يعني أنه يمكنني المواعدة في المدرسة الابتدائية ، أمي؟(1)

12:30 صباحًا ، كانت يان Shuyu جالسًة داخل غرفة فندق غير مألوفة ، تحمر خجلاً.

لم تعد زهرة صغيرة نقية وبريئة. قبل وقت طويل من مواعدة رئيسها رسميًا ، كانت بالفعل تسيل لعابها على جسد الرئيس وتقنياته. كم ستكون محظوظة إذا تمكنت من تجربة ذلك عدة مرات؟ لذلك ، وبطبيعة الحال ، أومأت برأسها دون تردد في تلميح رئيسها الخفي.

كان الصوت من الدش موحٍ للغاية داخل الغرفة. يان شويو لا يسعها إلا أن تتخيل كيف بدا الرئيس داخل الحمام. كيف كان الماء يتساقط من رقبته حتى بطنه. فجأة ، أصبح وجهها أكثر سخونة من ذي قبل. لم تعد قادرة على التوقف عن نفسها بعد أن فكرت في بطن رئيسها.

تذكرت يان شويو فجأة شيئًا أكثر أهمية وقفزت من الأريكة. قال الرئيس إنه سيحضر لها هديتها من الرحلة. فأين كانت هذه الهدية؟ جلست يان Shuyu أمام الحقيبة ، يسيل لعابها.

عندما خرج الرئيس تشو مرتديًا رداء الحمام وشعره مبللًا ورآها في وضعيتها الخاسرة ، حتى الرئيس الدنيوي نفسه كان مصدومًا للغاية لدرجة أنه كاد يكسر الوشاح على رداءه. ومع ذلك ظل هادئًا ظاهريًا وسأل بهدوء ، "يانيان ، ما الذي تنظر إليه؟"

استدارت يان شويو ونظرت إليه بعيونها المبتهجة عندما ردت عليه بصدق ، "أنا أفكر بجدية فيما إذا كانت هديتي هنا".

Zhou Qinhe ، "……"

خرج وهو يشعر بالاستسلام. "وماذا كان استنتاجك؟"

"يجب أن أسألك. كيف عرفت؟ "

بوس تشو ، "……"

لاحظ تشو تشينهي أنه كان مصابًا بها بشكل طفيف ، فاستعاد عقلانيته بسرعة وسحب الشخص الذي كان يجلس هناك دون أي اهتمام بمظهرها. لم يخبرها أين وضع الهدية التي كانت في ذهنها ، لكنه ضحك قليلاً وقال: "أنت لم تعودي نائمة؟"

نظرت يان شويو إلى الحقيبة المغلقة ، ثم إلى الرئيس اللطيف للغاية واتخذت قرارًا سهلاً باختيار الأخير. كان المدير قد وعدها بالهدية لذلك من المؤكد أنها ستتسلمها. انها تتأخر في الليل. من الأفضل أن تبدأ في الاهتمام ببعض الأعمال الجادة.

تمامًا مثل هذا ، اختارت بسعادة أن تنقض على رئيسها وتدفعه للأسفل. "بالطبع أنا نائمة. دعونا نطفئ الأنوار! "

Zhou Qinhe
، الذي لم يكن مستعد لذلك ، تم دفعه على السرير من قبلها متبوعة بجسم ناعم مكدس عليه.

ومضت مفاجأة سارة أمام عينيه ، ولف ذراعه حول الجسد فوقه في الثانية التالية وتدحرج الاثنان على السرير.

كانت التجربة ، بطبيعة الحال ، أبعد من الكلمات. لقد كانت حالمة مثل المرة السابقة عندما اعتقدت أنها تحلم ، ربما بمزيد من الشرر. مرارًا وتكرارًا حتى كانت منهكة جدًا لدرجة أنها أرادت فقط الذهاب مباشرة إلى الفراش دون الاستحمام.

زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن