34

2.1K 199 0
                                    

123 - إذن كانت هي التي تغلبت على كل شيء (1)

على الرغم من أن طريقة استضافة Yan Shuyu للكرة الغريبة قد صُعقت Zhou Qinhe ، إلا أنه كان ، بعد كل شيء ، الزعيم Zhou الذي لم يقلق أبدًا بغض النظر عما حدث أمامه. لذا ، فإن تصرفات Yan Shuyu جعلته مذهولًا لثانية واحدة فقط قبل أن يعود إلى طبيعته ، بل وشكرها بأدب. شعرت يان شو ، بثقتها بنفسها غير المدعومة التي جاءت من العدم ، على الفور أنها أفضل مضيفة وأكثرها تفكيرًا في العالم بأسره.

لم يقتصر الأمر على أنها لم تفكر في ما قد تكون قد ارتكبته بشكل خاطئ ، بل سارت إلى الحمام بنظرة لا يمكن أن تكون أكثر فخرًا.

لم ينته Zhang Yuanbao بعد ، لكنه أيضًا لم يتنقل مثل أي طفل آخر. لقد كان صبيًا شديد التركيز على التفاصيل ، أكثر من والدته. كان الطفل يجلس داخل حوض الاستحمام الصغير الخاص به ويفرك نفسه بعناية.

في العادة ، ستبقى يان شويو أيضًا في الحمام وتزيل مكياجها وتضع منتجات العناية بالبشرة عندما يستحم الطفل الصغير بنفسه. وبهذه الطريقة يمكن أن تراقب ابنها وهو يعتني بنفسه ، وتقتل عصفورين بحجر واحد. لكن هذه المرة ، لا يزال لديها "موعد" مع رئيسها ، لذلك لم تكن هناك حاجة لإزالة مكياجها.

لم تعرف يان شويو ما يجب فعله لقتل الوقت ، لذلك جلست أمام الطفل الصغير وقالت ، "حبيبي ، دع أمي تساعدك على الاستحمام ~"

سرعان ما استدار الطفل الصغير ، الذي كان معتادًا على الاستحمام بنفسه. قال وظهره لوالدته: "يمكنني أن أفعل ذلك بنفسي".

لقد كان عصبيًا لدرجة أنه كان يدغم في حديثه.

بطبيعة الحال ، لم تستسلم يان شويو لمجرد رفضها. أخذت عدة مضخات من سائل الاستحمام وقالت ، "لا تخجل. سوف تساعدك أمي في ظهرك ".

نظر الطفل الصغير ، الذي فشل في رفضها ، إلى أسفل وركز على تنظيف نفسه بسرعة أكبر بكثير من المعتاد.

قد تكون يان شويو أبله عندما يتعلق الأمر بالعديد من الأشياء ، لكنها لم تخدع عندما يتعلق الأمر باستحمام ابنها. كان الطقس أكثر برودة. لم تكن تريد العبث كثيرًا وإصابة الطفل الصغير بالمرض. إذا حدث ذلك ، فسيتعين عليها أخذ إجازة ، وتأخذه إلى الطبيب ، والعبد من بعده لرعايته. سيكون استنزافًا للمال وطاقتها. لذلك لا يستحق كل هذا العناء.

انتهت يان شويو بسرعة من تنظيف ظهره ومؤخرته الصغيرة وجعله يقف في حوض الاستحمام. أدارت رأس الدش وسرعان ما شطفته. ثم تحولت على الفور إلى كعكة صغيرة بيضاء رخوة وذات رائحة طيبة.

قامت يان شويو بلف الجسد الصغير الأبيض الرقيق بمنشفة حمام ، ووضعته على بساط حمام نظيف وجففته بسرعة. ساعدته في ارتداء البيجامة وفعلت كل شيء. لم تدع يان شويو الطفل الصغير يمشي على الأرض مرة أخرى ، لكنها حملته مباشرة إلى غرفة النوم.

زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن