97

1K 100 21
                                    

الفصل 315 - ظهر شخص لم تكن تتوقعه. (1)

لم تتوقع يان شويو أن يقترحها رئيسها عليها فجأة - حسنًا ، لذلك لم تكن مفاجأة تمامًا. كانت جميلة جدا ، وحنونة ، ولطيفة ، ولطيفة. كان من الطبيعي أن يكون المدير قد سقط رأسًا على عقب من أجلها وأراد أن يقضي بقية حياته معها. كانت قد رفضت للتو التفكير في هذا الاحتمال كان كل شيء.

ومع ذلك ، بقدر ما كان رأسًا على عقب في حبها ، لم يكن يجب أن يقترحها أمام العديد من الأصدقاء. فكيف ترفضه بصلاح إذن؟

رفضت يان شويو الاعتراف بأن التذبذب داخلها ناتج عن الماس المتلألئ بحجم بيضة حمامة ، أو أنه كان هناك نجوم في عيني الرئيس الراكع. ألقت باللوم على رئيسها في وضعها على الفور وبهذه الطريقة يمكنها شرح الأمر لنفسها.

كان الوضع ، بالفعل ، صعبًا. لو اقترح عليها المدير على انفراد ، يمكن أن تأتي يان شو مع 100 سبب للتحدث معه عن هذه الفكرة المروعة دون الإضرار بمشاعره. لكن الآن بعد أن أصبحوا أمام كل هؤلاء الأشخاص ، كلهم ​​أصدقاء لهم ، كيف يمكنها الاستمرار مع رئيسها بعد أن رفضته؟

كان هذا صحيحًا. لم ترغب يان شويو في الزواج. إنها تريد فقط أن تكون في علاقة مع رئيسها. كانت علانية قذرة.

لم تكن بهذا القدر من الحثالة من قبل ، لكنها أدركت كل شيء منذ أن اجتمعت مع رئيسها وكانت مستعدة للانفصال عن مرحبًا في أي وقت. ومع ذلك ، بعد حادثة والدة الرجل الصغير ، أصبحت الآن واثقة جدًا من كل من رئيسها وفي نفسها وبدأت في تغيير موقفها. لقد شعرت أنه نظرًا لأن رئيسها كان يحبها كثيرًا وكانت مغرمة جدًا به ، فمن المرجح أنها لن تغير موقفها أبدًا حتى من أجل وجه رئيسها الوسيم والأنيق بالإضافة إلى ثروته. بطريقة أكثر من كافية لهذه الحياة. لم يكن هناك سبب يمنعهم من المواعدة لبقية حياتهم.

طالما لم يكن هناك شهادة زواج ، سيكون هناك شخصان أقل للقتال على الرئيس والذكر الصغير يقود الميراث. كيف لم يكن هذا وضعًا مربحًا للطرفين؟

بشكل عام ، اعتقدت يان شو حقًا أن اقتراح رئيسها لها كان فكرة سخيفة. حسنًا ، لا تهتم أنه كانت لديه مثل هذه الفكرة السخيفة ، ولكن لماذا كان عليه أن يفعل كل شيء مفاجأة ولا يخبرها على الإطلاق مقدمًا. الآن هي عالقة بين المطرقة والسندان.

لم تجرؤ يان شويو على قضاء الكثير من الوقت في الكفاح. كانت قلقة من أن يتمكن الحشد من الرؤية من خلالها. على هذا النحو ، وسط بهج رفاقها الصغار ، قالت بهدوء لرئيسها ، "لماذا لا تستيقظ أولاً؟"

أغرقت الموسيقى والهتاف من حولهم صوت يان شو وكان تشو تشينهي الوحيد الذي سمعه. كانت عيناه اللامعتان مثل بيضة الحمام في يده خافتا على الفور. ارتجف قلب يان Shuyu معها. كانت هذه هي المرة الأولى التي تشعر فيها بالذنب. من المحتمل أنها كانت ستستسلم لو استمر Zhou Qinhe لمدة دقيقتين إضافيتين.

زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن