114 - عائلة من ثلاثة أفراد (1)
كانت يان شويو دائمًا مرعوبًة جدًا أمام رئيسها. لكن ، هذه المرة ، لم يكن هذا هو سبب عدم قولها بصوت عالٍ أن رئيسها قد أصيب بالجنون.
حتى الجبان لديه أرباحه النهائية. حتى يان شويو لم تستطع التزام الصمت بعد أن اقترح عليها أحدهم بشكل عشوائي عندما فشلوا في التوصل إلى اتفاق. لكنها كانت بطيئة بعض الشيء. بعد أن تعافت من الصدمة التي عانت منها ، سمعت صوت ابنها اللبني. "أمي والعم تشو سيتزوجان؟"
لم تكن كلمات تشانغ يوانجيا عاطفية. لقد قام فقط برسم رأسه ونظر إلى والدته كطفل صغير لم يستطع بعد فهم معنى الزواج. كانت يان شويو تعلم جيدًا أنه في حين أن الأطفال الآخرين في سن الخامسة قد لا يعرفون معنى الزواج ، فإن ابنها الفوري ، كونه صبيًا صغيرًا تجاوز سنه ، كان لديه فكرة جيدة عما كان يتحدث زو تشينهي حول.
لقد سمعت أن الأطفال الذين ينتمون لعائلة ذات والد واحد عادة ما يكون لديهم رد فعل قوي للغاية تجاه زواج والديهم مرة أخرى. بالحكم على مدى الهدوء الذي كان يتصرف به طفلها الصغير ، ربما كان ينتظر لوالدته "الزواج من العم تشو". سيجعله ذلك أكثر قدرة على القتال معه على والد شخص آخر.
بالتفكير في ذلك ، ارتجفت يان شو وهزت رأسها بعنف. "لا! هذا ليس صحيحا! لن تتزوج أمي من العم تشو! "
فشلت يان شو ، التي كانت غاضبًة من الإنكار ، في ملاحظة شعاع الضوء الذي كان يخترق عيني المدير بمجرد انتهائها من الحديث ، كما لو أنه توقع رد الفعل هذا منها.
"لكن لم يطلب منك العم تشو…." لم يكن الطفل الصغير Zhang Yuanbao طفلاً كان من السهل خداعه. أثار سؤاله بسرعة. ولكن قبل أن يتمكن من إنهاء ما كان يطلبه ، كانت والدته قد تدخلت بالفعل ، "كان العم تشو يمزح فقط!"
"هل كان؟" لهجة يان شويو الشديدة الإصرار جعلت الطفل يتردد قليلاً. نظر ببطء إلى العم تشو الواقف مقابله.
تشانغ يوانباو طفل ذكي. لقد احتاج إلى كلا الجانبين من القصة ولن يستمع فقط إلى رواية والدته.
هذه المرة ، كان رد فعل يان شويو سريعًا بما فيه الكفاية. ضربت ابنها عندما غمز وأشارت إلى رئيسها. كانت تأمل أن يعمل معها على ذلك.
بغض النظر عن أن الزواج كان مجرد عذر كانت تستخدمه لإبعاد رئيسها ، حتى لو كانت على استعداد كبير للذهاب والزواج ، لم يبدؤا حتى علاقة بعد. إنها طريقة ، طريقة ، طريقة مبكرة جدًا للحديث عن الزواج أمام طفلها. ربما لن يكون الرئيس بهذا الجنون؟ لم يكن أمام يان شويو أي خيار سوى الاعتماد على نزاهة رئيسها بينما استمرت في الإشارة إليه بشكل محموم.
رأى Zhou Qinhe نظرات كل من الأم والابن ، لكنه لم يرد على الفور. نظر إلى يان شويو ، ثم نظر لأسفل إلى الصبي الصغير الذي يقف بجانبه ووقع في صمت مريب ، كما لو كان يخطط لشيء شرير.
أنت تقرأ
زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاص
Fantasyيان شويو ، المعجبة الكبيرة بجميع أنواع الروايات المبتذلة الخاصة بالرؤساء التنفيذيين ، انتقلت إلى كتاب - في الرواية ، الرئيس التنفيذي الأثري لديه زوجة أب خسيسة. لقد عرضت مظهرًا لطيفًا وحنونًا تجاهه ، بينما كانت في الواقع تتنمر على القائد الذكر مع ابن...