60

1.4K 134 0
                                    

205 - وعاء ساخن مع الاطفال (1)

توقف الآباء جميعًا عن الكلام ومدوا يدهم للنظر. قال المعلم شياو لين لـ Yan Shuyu ، "إن فصل Yuanbao يتجه أكثر نحو الخلف اليوم. يجب أن يخرج في الدفعة الخامسة أو السادسة ".

نعم ، الأطفال في روضة الأطفال يصطفون في الصف في الصف عند مغادرتهم المدرسة في نهاية اليوم. كان من المهم أن تبدأ صغيرًا عندما يتعلق الأمر بتعليم الأطفال اتباع الأوامر.

توقفت يان شويو ، مع التذكير ، عن التسرع. لقد شاهدت بالصدفة بعد نفاد طفلها من روضة الأطفال. كانت الكفاءة عالية عندما اصطف الجميع بشكل صحيح. لقد كان فصل Zhang Yuanjia قبل فترة طويلة.

كان الطفل الصغير Zhang Yuanbao متحمسًا للغاية عندما رأى والدته مع رفيقه الصغير ، الذي افتقده كثيرًا ، هنا لاصطحابه. على عكس نفسه المعتادة والثابتة والموثوقة في المدرسة ، فقد ركض طوال الطريق لهم. ابتسمت عيناه وهو يركض نحو والدته. "أمي ، لقد اخترت شياو يي مبكرًا جدًا! هل كان ذلك فقط حتى يمكنك اصطحابي معًا؟ "

بقدر ما استمتعت يان شويو بالحصول على الائتمان ، لم تكن على وشك الحصول على رصيد رئيسها. أخبرته بصراحة ، "لا ، خطتي كانت أن أذهب لأخذ شياو يي معك ، لكن العم تشو كان قد خطط لها بالكامل وأخذ زياو يي في المقهى."

لم يقل Zhang Yuanjia أي شيء آخر حيث ركض مباشرة نحو رفيقه الصغير وأعطاه عناقًا كبيرًا. "شكرا لك شياو يي."

انطلاقا من أسلوب جبل الجليد للرجل الصغير ، لم يكن من الصعب معرفة أنه ليس لديه الكثير من الأصدقاء ، ناهيك عن الاتصالات الجسدية الوثيقة مع من هم في نفس العمر. على الرغم من أنه لا يزال يتمتع بمظهره الطبيعي الخالي من التعبيرات ، إلا أن وجنتيه تحولتا إلى اللون الوردي وحاول جاهدًا أن يهز رأسه بهدوء. "لا مشكلة."

تمسك الصبيان اللطيفان بأيديهما وجذبا الكثير من الاهتمام من الوالدين من حولهما. أصبح رأس يان شويو أكبر. صفقت يديها بفخر وقالت ، "حسنًا ، ادخلوا السيارة أيها الأولاد. دعنا نعود إلى صن شاين هاوس ".

مشت يان شويو عائدة نحو سيارة رئيسها الفاخرة مع طفلين.

عندما رأى Zhang Yuanjia السيارة من بعيد والعم الغريب الذي كان يبتسم لهم بجانب السيارة ، بدا مندهشًا وأخذت خطواته مترددة. "من هو الذي؟"

كان شياو يي موجزا للغاية. "العم تشانغ."

لم تستدير يان شويو لتنظر إليهما ، لكنها أضافت ، "هل لديك أي فكرة عن مدى صعوبة الاعتناء بكما في نفس الوقت؟ لحسن الحظ ، فكر العم تشو في الأمر وأرسل السيارة. هذا جعل حياتي أسهل بكثير ".

شعر تشانغ يوانجيا بتحسن كبير بعد سماع ذلك من والدته. عندما اقترب من السيارة ، بالتأكيد ، رأى مقعدي السيارة المألوفين للأطفال وشعر بسعادة أكبر. في الواقع ، قام العم تشو بترتيبها حتى يتمكنوا من التسكع معًا. راضيًا ، دفع Zhang Yuanbao صدره وأخذ زمام المبادرة في التسلق إلى مقعده.

زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن