68

1.3K 122 7
                                    

230 - لقد أراد حقًا أن يسأل صديقته عما إذا كانت قد حصلت على الوجبات الجاهزة الرئيسية (1)

كانت WeChat من Yan Shuyu إلى الرئيس بسيطة وفجة. لقد ذكرت ببساطة أن الديناصورين الصغيرين يريدان إجراء محادثة فيديو معه وسؤاله عما إذا كان متاحًا. لقد حصلت بالفعل على نصيبها من الدردشة مع رئيسها على العشاء ، والآن أصبحت قرعة المدير أقل بكثير من مجرد إزالة مكياجها والاستحمام. قامت بتوصيل الهاتف ، وسلمته إلى الصبيين اللذين ينتظران بجانبها ، وسارت داخل الحمام بملابس النوم.

كان الحمام لا يزال عازل للصوت بشكل معقول. بمجرد إغلاق الباب ، بالكاد يمكن للمرء أن يسمع ما يجري في الخارج. تذكرت يان شويو بسرعة أنها نسيت تذكيرهم بعدم التحدث لفترة طويلة. لقد كان بالفعل وقت النوم.

لكنها أدركت بعد ذلك أن الرئيس كان رجلًا مشغولًا للغاية. حتى لو كان لديه الوقت للدردشة معهم ، فسيكون لديه على الأكثر دقيقتين أو نحو ذلك. لا ينبغي أن يكونوا على الهاتف لفترة طويلة. لن يكون من الضروري لها أن تذكرهم. ثم استقرت على إزالة مكياجها بسعادة وتدليك نفسها.

لقد قللت من تقدير صبر الرئيس تشو على الأطفال الصغار. انشغلت يان شويو بنفسها لمدة 10 دقائق وحتى أنهت روتين العناية بالبشرة. عندما خرجت أخيرًا من الحمام بمرح ، كان الديناصورات الصغيران لا يزالان مضغوطين معًا ويتجولان بأذرعهما وأرجلهما تلوح في الهواء.

مندهشة ، توقفت يان شويو على مساراتها وبقيت حيث كانت.

لم تصدر صوتًا ، لكن Zhang Yuanjia و Zhou Yi لم يتغاضيا عنها. نظر كلاهما في نفس الوقت ولوحا لها بسعادة. "أمي / عمتي يان ، هيا أكثر ..."

سارت يان شويو هناك لكنها جلست على السرير فقط وسألت بلطف ، "لقد فات الأوان بالفعل. ألستما متعبان؟ "

كان الأطفال الصغار متعبين للغاية ، وخاصة Zhang Yuanjia. إذا نظرت يان شويو عن قرب بما فيه الكفاية ، سترى أن عينيه قد تحولت بالفعل إلى اللون الأحمر. على هذا النحو ، ألقى نظرة على الهاتف المحمول وسأل بخنوع ، "أمي ، هل تريد أن تقول ليلة سعيدة للعم تشو؟"

أرادت يان شويو أن تقول إن ذلك لن يكون ضروريًا عندما جاء صوت الرئيس الرخيم عبر الهاتف بعد سماع محادثتهما. "يانيان؟"

سلم تشو يي الهاتف المحمول إلى يان شويو. لم تستطع يان شويو رفضه ، فداعبت وجهه وأخذت الهاتف المحمول منه.

لم ترغب يان شويو في إجراء محادثة بالفيديو مع رئيسها دون وضع مكياج ، لكنها كانت واثقة جدًا من مظهرها الحالي. ومع ذلك ، من حيث المظهر ، لم يكن المدير نصف سيئ أيضًا. لم يكن وسيمًا للغاية فقط الذي جعل الآخرين يجدون صعوبة في الحفاظ على ركبهم معًا ، بل إن مزاجه النبيل الطبيعي المولد جعله يبدو وكأنه كان لديه هالات طوال الوقت. كان شخصه بالكامل خارج هذا العالم. لذلك ، إذا تم النظر في المظهر فقط ، كان من الصعب تحديد من كان المتصل هنا.

زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن