31

2.4K 224 6
                                    

الفصل 110 - هل ذهب الرئيس مجنون؟ (1)

فقط عندما كانت يان شويو على وشك أن تلعنه، ضحك عليها واستمر في الأمر ، "اسمعني أولاً. ما قصدت قوله هو أنه يمكننا محاولة المواعدة أولاً. بعد كل شيء ، لا يمكننا أن نقرر بين عشية وضحاها ما إذا كنا نريد الزواج. ما رأيك؟"

لقد اعتقدت أنه كان على حق - وهذا ما أرادت يان شويو قوله حقًا ، لكنها لم تستطع.

ما قاله لها الرئيس للتو هو أن كل "مخاوفها" بشأن القضايا الخطيرة مثل إنجابه لابنه ، وأنه سيفضل ابنه أكثر بعد زواجهما ، وأن ابنها لن يكون قادرًا على ذلك. ترث أي شيء ، وما إلى ذلك ، كانت مجرد تفكيرها في كل شيء. في الوقت الحالي ، أراد فقط الاستمتاع. لم يخطر بباله أن يتزوجها.

بصراحة ، إذا أقسم الرجل الرئيسي أنه لن يتزوجها أبدًا ، فإن يان شويو سوف تفكر حقًا في هذا الأمر برمته. كان الرئيس ، بعد كل شيء ، وسيمًا للغاية ، ولديه تقنيات جيدة ، وشخص كريم جدًا. أخذها إلى مطعم فرنسي كان يتكلف 4 أرقام حتى قبل أن يكونا زوجين. إذا كانت فقط "شنق"، فإنها يمكن أن تجربة فرحة كل من حفظ بلدها لعبة الصبي و يعود رجل غني في نفس الوقت!

مجرد التفكير في ذلك. يمكنها أن تستفيد استفادة كاملة من الرجل الذي يشغل منصب رئيس الإله وأن تضعه في الفراش مرارًا وتكرارًا دون أي قيود. أخيرًا ، عندما ينفصلان ، ستكون قادرة على الحصول على مبلغ كبير من المال منه - قيل ذلك في جميع روايات الرؤساء التنفيذيين ، كان الرؤساء التنفيذيون دائمًا يمنحون صديقاتهم منزلًا أو سيارة عندما ينفصلون. لقد كان تفويضًا لشخص من أوضاعهم.

بحلول ذلك الوقت ، سيكون المبلغ الإجمالي الذي حصلت عليه منه كافياً لها لإعالة نفسها وابنها الفوري. ليس لديها ما يدعو للقلق. ثم بعد أن كبر ابنها وأصبح ناجحًا ، لن يكون عليها القلق بشأن أي شيء مرة أخرى.

كانت حياتها كاملة في حلمها.

سالت يان شويو وتخيلت هذا الأمر برمته لفترة من الوقت قبل أن تعود إلى الواقع. في عينيها ، كانت تشو تشينهي أقل نزاهة مما كانت عليه.

ربما قال إنه لا ينوي الزواج ، لكن ربما كانت هذه حيلته لجعلها تخفض من حذرها قبل أن يضربها. بعد كل شيء ، لقد كشفت بالفعل الدافع الحقيقي لزوجة أبي الشرير. ألا يجب أن يرغب أي شخص عادي في البقاء بعيدًا عنها قدر الإمكان ، أليس كذلك؟ لماذا لا يزال يريد أن يكون لها علاقة بها؟ كان من الغريب أن يكون الرجل الرئيس غير مهتم بذلك على الإطلاق.

على النقيض تمامًا ، بدا متحمسًا لقبول التحدي وإعطاء كل شيء فرصة. ربما كان قد قرر بالفعل أنها فريدة من نوعها لدرجة أنه يجب أن يكون لديها. لذلك ، عززت أفعالها الأخيرة تصميمه على جعلها زوجة أب ابنه.

لا ، لم تستطع الوقوع في فخه.

قامت يان شويو بقبضة يدها. من أجل التقليل من اهتمام رئيسها بها تمامًا ، عليها أن تتخلص من "الملاذ الأخير" - تدمير صورتها وكونها غير منطقية تمامًا.

زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن