184 - هل هذا قاس أم لا يرحم؟ (1)
من الواضح أن المدير يانغ يعرفها جيدًا. إذا كان الأمر متروكًا لها ، فلن تحصل على لعبة واحدة من آلة المخلب طوال حياتها.
نظرت يان شويو إلى المدير الجالس مقابلها بسرعة وأجابت بنظرة من الرضا عن النفس ، "لا أخبرك ~~"
نظرًا لأنهم قاموا بالعديد من الأنشطة في الصباح ، فقد كانت الساعة 1 ظهرًا بالفعل عند الانتهاء من الغداء. بدأ كل من Zhang Yuanjia و Zhou Yi في الشعور بالتعب ، وسأل Zhou Qinhe بعناية ، "هل ترغب في أن أوصلك إلى المنزل لأخذ قيلولة؟"
هزت يان شويو رأسها ، "ليس وقتًا كافيًا. سأنزله في المؤسسة الموسيقية. سيكون قادرًا على النوم هناك قليلاً ".
بعد ذلك ، ستحتاج إلى التوجه إلى المقهى لبدء مناوبتها.
رفع Zhou Qinhe حاجبيه بالقدر المثالي ، "Fengyu Musical Institution؟"
"نعم." مع علاقتهما الحالية ، لم تعد يان شويو بحاجة إلى إخفاء الأخبار عنه. شرحت بفخر ، "المدرسة لين والمدرس ليو اختارا اليوانباو خاصتي وطلبا تدريبه مجانًا. الآن وبعد افتتاح المؤسسة الموسيقية رسميًا للعمل ، سيصبح Yuanbao أكثر انشغالًا وانشغالًا ".
"Yuanbao مذهل للغاية."
لم يكن Zhang Yuanjia بنفس القدر من التباهي مثل والدته. احمر خجلاً عندما سمع عمه تشو يمتدحه وقال ، "شياو يي مدهش للغاية أيضًا. لقد كان يأخذ دروس العزف على البيانو قبلي ".
ابتسم Zhou Qinhe بسعادة وقال ، "كلاكما تحب العزف على البيانو. يالها من صدفة."
شعر تشانغ يوانجيا وتشو يي بنفس الطريقة أيضًا. تبادل الصبيان النظرات وابتسموا لبعضهم البعض في نفس الوقت. كلاهما شعر أنهما قد اقتربا من بعضهما البعض. بعد ذلك ، استدار Zhou Qinhe وسأل Zhou Yi ، "هل تريد الذهاب للعب في المؤسسة الموسيقية مع Yuanbao؟"
رمش تشو يي عينيه ، محيرًا. ابتسم Zhou Qinhe وشرح قائلاً: "إذا ذهبت مع Yuanbao إلى المؤسسة الموسيقية ، يمكنني أن أعتني ببعض الأعمال في المكتب ثم أعود وأختار كلاكما في فترة ما بعد الظهر."
كان البطل الصغير أيضًا طفلًا لطيفًا ، وأومأ بموافقته. حتى أن Zhang Yuanjia ذهب إلى أبعد من ذلك ليضمن ، "لا تقلق ، عمي Zhou ، سأعتني بشياو يي."
ابتسم Zhou Qinhe وقال ، "حسنًا ، شكرًا لك على الاعتناء به ، Yuanbao."
دفع Zhang Yuanjia صدره الصغير وشعر أنه أصبح كبيرًا وقويًا فجأة.
وهذه هي الطريقة التي توصلوا بها إلى هذا القرار بسعادة. من ناحية أخرى ، واجهت يان شويو صعوبة في تقرير ما ستقوله. كانت تفكر في كيفية الحفاظ على هذا الأمر مع رفاقها الصغار في Sunshine House. ومع ذلك ، كانت ستذهب إلى مؤسسة Fengyu الموسيقية الشهر المقبل. سيصبح ذلك قاعدة منزلها في المستقبل. هل سيكون من غير المناسب الكشف عن علاقتها مع رئيسها مبكرًا؟
أنت تقرأ
زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاص
Fantasyيان شويو ، المعجبة الكبيرة بجميع أنواع الروايات المبتذلة الخاصة بالرؤساء التنفيذيين ، انتقلت إلى كتاب - في الرواية ، الرئيس التنفيذي الأثري لديه زوجة أب خسيسة. لقد عرضت مظهرًا لطيفًا وحنونًا تجاهه ، بينما كانت في الواقع تتنمر على القائد الذكر مع ابن...