الفصل 265 - هل أنت غيور؟ (1)
استمتع الطفلان كثيرًا في حوض الاستحمام. بالملل ، التقطت يان شويو الهاتف واستدعت رئيسها عبر دردشة الفيديو.
لسوء الحظ ، بدا أن الرئيس يعمل. عندما رأت يان شويو رئيسها يضع قلمه ، وقف ، نظر خارج النافذة ، واستعد للاسترخاء ، شعرت براحة شديدة. "اسمحوا لي أن أريكم اثنين من فراخ البط السعيد. Tah da da ~~ "
تغيرت زاوية الكاميرا وظهر الصبيان اللذان كانا يستمتعان بجنون في حوض الاستحمام فجأة على الشاشة.
"فراخ البط" ، "……"
قد يكونون مرتاحين جدًا لكونهم ذواتهم الحقيقية أمام يان شويو ، لكن رؤيتهم على أنهم صبيانيون جدًا أمام العم تشو / أبي كان أمرًا محرجًا للغاية. كلاهما احمر خجلا ودفنا رأسيهما في الفقاعات.
الاثنان اللذان كانا يتسببان في المشاجرة قبل دقيقة واحدة فقط ، تحولا فجأة إلى صبيين صغيرين يرثى لهما. شعرت بالظلم ، قالت يان شو من خلف هاتفها المحمول ، "لماذا توقفت؟ استمروا في القتال مع بعضهم البعض. ألا تريد أن تلقي التحية على العم تشو؟ "
حتى عندما قالت ذلك ، لا يزال الأطفال الصغار يتظاهرون بأنهم أولاد صغار جيدون أمام رئيسهم. كانت يان شويو عاجزة عن الكلام وتشو تشينهي ، في النهاية ، أكثر من ذلك. ضرب على جبهته ، وأخيراً قال ، "يانيان ، درجة الحرارة باردة. لا تدعهم يقضون الكثير من الوقت في حوض الاستحمام. سوف يصابون بنزلة برد ".
يجب أن تأسف يان شويو لأن الرئيس كان أكثر صرامة عندما يتعلق الأمر بتربية الأطفال. حتى أنه لاحظ مثل هذه التفاصيل الصغيرة. ووافقت معه رغم ذلك ، فأعطت الأطفال الإنذار النهائي. "هل سمعت هذا؟ لديك خمس دقائق أخرى للخروج من حوض الاستحمام ".
حتى بدون هذا الإنذار ، كان الأطفال الصغار سيبدأون في تنظيف أنفسهم بجدية من أجل الحفاظ على صورتهم الجميلة في عقل العم تشو / أبي.
عندما رأت يان شويو أن ابنها كان أول من خرج من الحوض ، أغلقت المكالمة بسرعة مع رئيسها وساعدت في تجفيف ابنها وملابسه.
سرعان ما جفت ابنها ووضعته في مجموعة جديدة من البيجامات الضبابية - تشبه إلى حد كبير وضع خزانة ملابسها ، يمتلك الطفل الصغير Zhang Yuanbao أيضًا نصف خزانة مليئة بالملابس الجديدة. النصف الآخر كان مشغولاً بملابس أخيه الصغير الجديدة.
وقف Zhang Yuanjia بجانب والدته وانتظر بعد الانتهاء. وقف السيد الشاب الصغير الذي كان جالسًا في الماء أيضًا. مد ذراعيه وكأنه كان ينتظر لفترة طويلة. أمسكت يان شويو بمنشفة أخرى وأخرجته بسرعة من الحوض. قبل مضي وقت طويل ، كان يقف بجانبها أيضًا بطل صغير غامض.
بعد أن انتهوا من الاستحمام ، لم يرغب الطفلان الصغيران في مغادرة الحمام. كان شعرهم مبللًا عندما كان الاثنان يلعبان في حوض الاستحمام. لم يكن أمام يان شويو خيار سوى سحب مجفف الشعر وجعل الطفلين يجلسان جنبًا إلى جنب حتى تتمكن من تجفيف شعرهما من أجلهما.
أنت تقرأ
زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاص
Fantasyيان شويو ، المعجبة الكبيرة بجميع أنواع الروايات المبتذلة الخاصة بالرؤساء التنفيذيين ، انتقلت إلى كتاب - في الرواية ، الرئيس التنفيذي الأثري لديه زوجة أب خسيسة. لقد عرضت مظهرًا لطيفًا وحنونًا تجاهه ، بينما كانت في الواقع تتنمر على القائد الذكر مع ابن...