71

1.3K 124 2
                                    

الفصل 239 لماذا لا نحصل على غرفة فندق قريبة؟ (1)

في صباح يوم الأحد ، تمامًا كما خططت مسبقًا ، أرسلت يان شويو الأطفال الصغار حتى يصبحوا من مشاكل الإله الذكر ليو.

كانت قد خططت للاستيقاظ أبكر بنصف ساعة عن المعتاد لأن مؤسسة فنغيو الموسيقية كانت على بعد مسافة قليلة منهم وسيحتاجون إلى البدء قبل 30 دقيقة لركوب مترو الأنفاق. بهذه الطريقة يجب أن يكونوا قادرين على الوصول بحلول الساعة 9 صباحًا ، فقط عندما تم افتتاح مؤسسة Fengyu الموسيقية. ومع ذلك ، كانت يان شويو لا تزال متأخرة نصف ساعة بحلول الوقت الذي وصلت فيه إلى عملها.

ومع ذلك ، كانت يان شويو ، بعد كل شيء ، شخصًا على وشك المغادرة وكانت على وشك أن تصبح أفضل الأصدقاء مع رئيسها. طالما أنها لم تظهر بدون سبب ، فإن التأخير قليلاً في بعض الأحيان لن يكون مشكلة كبيرة.

قبل أن تتمكن يان شويو من ضبط المنبه ، تلقت رسالة نصية من السائق شياو فانغ. ”ملكة جمال يان. هل يجب علي اصطحابك الساعة 9 صباحًا غدًا؟ هل يجب أن يكون هناك وقت كافٍ لتوصيلك إلى العمل أولاً؟ "

تم تنوير يان شويو بمجرد تلقيها النص. هذا صحيح! الرئيس لا يزال لديه سائق. يمكن للسائق أن ينزل الأطفال تمامًا ويعفيها من واجباتها. بهذه الطريقة يمكنها حتى الحصول على نصف ساعة إضافية من النوم يوم الأحد!

في تلك اللحظة ، شعرت يان شويو بفرحة كونها صديقة لرجل ثري. ردت على شياو فانغ بسرور. "تمام. شكرا لك ثم." ثم أغلقت هاتفها الخلوي وذهبت إلى الفراش.

نمت ليلة نوم جيدة وفي صباح اليوم التالي ، ركبت يان شويو السيارة الفاخرة ووصلت في الوقت المحدد إلى صن شاين هاوس. بعد أن نزلت من السيارة مع حقيبتها ، لوحت للأطفال الصغار بلا قلب. "وداعا ~~. اراك بعد الظهيره!"

وهكذا تخلصت من الطفلين المشاغبين.

لم يستطع الطفلان الصغيران فعل أي شيء سوى التمسك بالنافذة بفارغ الصبر ومشاهدتها وهي تمشي بعيدًا دون النظر إلى الوراء ولو مرة واحدة.

لكن يان شويو كانت قادرة على البقاء هادئة في صباح ذلك اليوم فقط. تلقت مكالمة من رئيسها قبل وقت الغداء يخبرها أنه على وشك الصعود إلى الطائرة وأن الرحلة ستستغرق حوالي عشر ساعات أو نحو ذلك. على هذا النحو ، سيصل حوالي الساعة 11 مساءً. بدا صوته مذنبًا كما قال لها: "أنا آسف. هذه هي أقرب وقت يمكنني العودة فيه ".

كان لديه طائرته الخاصة ، مما سمح له بتحديد وقته. وإلا ، فقد يستغرق الأمر وقتًا أطول.

"هل ستصل متأخرا؟" صُعقت يان شويو عندما سمعته. تتلعثم قليلاً ، سألت ، "هل ما زلت بحاجة للذهاب لاصطحابك؟"

لقد أرادت حقًا الاحتفاظ بكلماتها ، لكن وقت وصوله كان غير معقول جدًا. إلى جانب ذلك ، كان المدير دائمًا لطيفًا ومهتمًا. ترك هذا يان شو تأمل أنه نظرًا لرفض رئيسها أن يودعها في المطار من قبل لأن الوقت قد تأخر ، ربما كان قد تركها أيضًا طواعية هذه المرة.

زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن