79

1.1K 112 12
                                    

الفصل 262 - المكان الجديد (1)

في عقل يان شويو ، حيث أن المكان الذي استأجره الرئيس لها كان مشابهًا للمدير يانغ ، فمن الطبيعي أن تكون إعادة تصميمها مماثلة باستثناء أن طعم الرئيس قد يكون أكثر دقة والأثاث والديكور أكثر فخامة؟

لم تكن تتوقع أن يكون "منزلهم" فريدًا جدًا.

وصلوا إلى المكان الجديد في حوالي الساعة 4:30 مساءً ، وبدأ الظلام بالفعل بالخارج. على الرغم من أن المكان كان مضاءًا بشكل طبيعي ، إلا أن المدير ما زال يشعل الأضواء على الفور. في اللحظة التي دخلت فيها يان شويو إلى الداخل ، شعرت على الفور أن ديكور المكان كان رقيقًا ودافئًا بشكل خاص. تحت وهج الثريا الفاخرة ، جعل البلينغ عينيها تشعان على الفور.

لم يكن لديها أي فكرة عن كيف يمكن لمثل هذا المنزل الفاخر أن يشع بمثل هذا الإحساس الأنثوي. لم تشعر يان شويو بخيبة أمل على الإطلاق لأن القصر الفاخر في ذهنها لم يكن موجودًا في أي مكان. لم تكن قد عاشت في قصر فاخر من قبل ، لكنها لم تعيش في قلعة أميرة متوهجة. وهذا الأخير هو الذي تجده كل فتاة لا يقاوم.

يان شو ، نظرت إلى الأعلى بقلبها الأنثوي ، وحدقت في الثريا الكريستالية لفترة من الوقت قبل أن تندب من أعماق قلبها ، "هذا رائع. ذوق السكرتيرة لو لا تشوبه شائبة ".

كما أخبرها المدير أن هذا المكان تم إعداده من قبل السكرتيرة لو ، من الطبيعي أن يان Shuyu أعطت السكرتيرة لو جميع الاعتمادات. حتى أنها اعتقدت لنفسها أن الفتاة فقط هي التي تستطيع فهم فتاة أخرى.

ألقى الرئيس تشو ، الذي كان يقف خلف يان شو ويراقب رد فعلها بهدوء ، نظرة عليها وسألها بحنان ، "هل تحب هذا المكان؟"

أومأت يان شويو برأسها دون تردد ، وضحك تشو تشينهي بالرضا. "حسن. إذا كنت تحب هذا المكان ، فكل العمل لم يذهب سدى ".

بدا الرئيس غير مبالٍ للغاية ولم يُظهر أي مشاعر معينة ، لكن يان شويو شعرت بشكل غريب أن رئيسها كان يبحث عن الائتمان. لم يكن بحاجة إلى التنافس مع سكرتيرته ، أليس كذلك؟ قمع هذا الفكر غير المنطقي ، أعطت يان شويو رئيسها نظرة مترددة. "إم ... ألم تقل أن هذا كان كل ما تفعله السكرتيرة لو؟"

"نعم ، كانت هي التي تعاملت مع التفاصيل الدقيقة والأمور اليومية" ، أوضح Boss Zhou عرضًا. "لكنني كنت الشخص الذي تواصل مع فريق التصميم."

أصبحت يان شويو الآن مستنيرة. لذلك كانت فكرة الرئيس أن تزين هذا المكان حسب رغبتها! فوجئت بسرور ، ألقت ذراعيها حول المدير وسألته ، "إذن كانت فكرتك؟ ما الذي دفعك لاستخدام هذا التصميم؟ "

بالنظر إلى أسلوب blingbling ، لم تستطع Yan Shuyu إلا أن تتساءل عما إذا كانت هناك أيضًا أميرة صغيرة تعيش داخل الرئيس.

زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن