الفصل 300 - "نعم ، أريد أن أعتز بك." (1)
كانت علاقة Yang Zifeng جيدة مع Yan Shuyu ولم يكن أبدًا شخصًا يحب التغلب على الأدغال. لقد كان يتحدث دائمًا عن رأيه أمامها.
لكن هذه المرة ، كان مثل شخص مختلف. لقد كافح مع كلماته لفترة طويلة قبل أن يتمكن أخيرًا من إخراج ما كان ينوي فعله في ظل نظرة يان شو المشجعة. ما قاله ، مع ذلك ، حير يان شو. "يانيان ، هل ذكرت للرئيس تشو أنني سألت عما إذا كنت تريد أن تصبح شريكًا في وقت سابق من العام؟"
لقد تفاجأت يان Shuyu قليلاً. لم يكن لديها أي فكرة عن سبب طرحه لذلك فجأة ولكن أومأت برأسها على أي حال. "نعم ، ربما أشرت إليه بشكل عابر."
"انت فعلت؟" بدا يانغ زيفنغ متحمسًا إلى حد ما.
أعطاته يان شويو نظرة أكثر غرابة. "أعيش مع الرجل ، وما لم يكن في رحلة عمل ، فإنه يعود إلى المنزل كل ليلة. نحن معا يوما بعد يوم. من الطبيعي أن نتحدث بين الحين والآخر. ما هو رد فعلك المبالغ فيه؟ "
"إذا كنت تنخرط معه في أمور دقيقة ، فلن أتصرف بهذه الطريقة. بعد قولي هذا ، كان مندهشًا تمامًا أن يكون لدى رجل من عياره الوقت للتحدث معك ". أوضح يانغ زيفنغ أنه قبل أن تتمكن يان شويو من قول أي شيء ، تابع ، "لكن هذا لم يكن سبب وجودي هنا. قبل أيام قليلة ، جاء رجل يبدو من النخبة يبحث عني. وفقًا لبطاقة عمله ، كان مديرًا ماليًا أول في شركة مالية معروفة. قدم نفسه كمستشار مالي شخصي لبوس زو ... "
بقدر ما حصل ، كان بإمكان يان شو أن تخبرنا أن ما كان صديقها الصغير على وشك مشاركته معها كان شيئًا خطيرًا إلى حد ما. لم تستطع إلا أن تدخلت ، "ما الذي أراد المستشار المالي الشخصي للرئيس التحدث معك بشأنه؟"
توقف يانغ زيفنغ فجأة وأعطاها نظرة غريبة. "هل تسمي بوس تشو" رئيس "على انفراد؟ كم هو مثير للاهتمام. "
يان شويو ، "……"
وقالت انها دائما في اشارة الى تشو Qinhe كما مدرب في عقلها لكنها لم يكشف أبدا أن لأحد. لم تكن قد انزلقت فقط وتركت رفيقها الصغير يتعرف على "مصطلح التحبب" الخاص بها للرئيس زو ، ولكن تم سخرية منه أيضًا. احمرت يان Shuyu فجأة دون حسيب ولا رقيب لكنها قالت بعناد. "هل ستنهي ما كنت تقوله؟"
بعد مقاطعاتها المتعددة ، فقد Yang Zifeng اهتمامه بمضايقتها. "سأجعل الأمر بسيطًا. وبطبيعة الحال ، جاء هذا الرجل المالي العظيم والقوي لأن صاحب العمل ، رئيسك في العمل ، طلب منه ذلك. قال إنه معجب بمشروعي وكان على استعداد لاستثمار 20 مليون يوان مقابل ملكية 40٪ ".
لم تهتم يان شويو بمضايقتها من قبل رفيقها الصغير. كان كل اهتمامها على نهاية العمل.
لم تكن يان شويو تعرف شيئًا عن الأعمال التجارية ، لذا لم تكن لديها أدنى فكرة عما إذا كان مبلغ 20 مليون يوان مقابل ملكية 40٪ مبلغًا كبيرًا. ومع ذلك ، فقد كانت مع رئيسها لفترة كافية لتنتقل من الفتاة التي نزف قلبها أكثر من مليوني يوان إلى الفتاة التي لم يتم دفعها بمقدار 20 مليون يوان. حتى أنها سألت بفضول ، "ألا تحب العرض؟"
أنت تقرأ
زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاص
Fantasyيان شويو ، المعجبة الكبيرة بجميع أنواع الروايات المبتذلة الخاصة بالرؤساء التنفيذيين ، انتقلت إلى كتاب - في الرواية ، الرئيس التنفيذي الأثري لديه زوجة أب خسيسة. لقد عرضت مظهرًا لطيفًا وحنونًا تجاهه ، بينما كانت في الواقع تتنمر على القائد الذكر مع ابن...