105/ النهاية

2.9K 198 62
                                    

الفصل 340 - الشعور بالارتياح ، سافر الاثنان حول العالم. (1)

بعد الزواج ، ناقشت يان شو مع رئيسها مسألة إنجاب "طفل ثالث".

كان هذا صحيحًا. إذا كان عليهم أن ينجبوا طفلًا آخر ، فستعتبر ذلك ثالثًا لها. منذ حفل الزفاف ، لم يكن لدى البطل الصغير أي مشكلة في تغيير الطريقة التي أشار بها إليها من "عمتي يان" إلى أمي. مع طفل آخر يتصل بأمها بسعادة كل يوم ، بدأت يان شو تشعر وكأن لديها حقًا ولدين.

قد يبدو السيد الصغير مهيبًا أكثر فأكثر عندما يكون خارج المنزل ، لكنه بالتأكيد شعر بأصغر طفل عندما كان أمام يان شويو. بدأ يي جياهنغ المدرسة الابتدائية رسميًا وشعر أنه أصبح الآن رجلاً. ببطء ، لم يعد مرتاحًا للالتصاق بوالدته طوال الوقت كما اعتاد. تشو يي ، أصغر منه بستة أشهر فقط ، لم يكن لديه نفس المشكلة. كلما كان Ye Jiaheng أكثر نضجًا واستقلالية ، بدا أن Zhou Yi أكثر طفولي. زاد هذا من إحساس يان شو بأن "الطفل الأكبر قد كبر ولكن الأصغر كان لا يزال غنجًا".

على هذا النحو ، كان لديها بالفعل ابن أكبر وأصغر ويمكنهما الاحتفاظ بصحبة بعضهما البعض بشكل مثالي. شعرت أنه حتى لو كانت الأسرة تمتلك مناجمًا ، فإن هذا سيظل يندرج في فئة المتاعب غير الضرورية.

بقدر ما كانت أسبابها كبيرة ، كان أهمها هو أن yay ما زالت تشعر وكأنها طفلة هي نفسها ، وهي طفلة كانت إلى الأبد في أوائل العشرينات من عمرها. لم ترغب في إنجاب طفل آخر. ليس في هذا العمر. لقد نسيت بالفعل الولادة في المرة الأولى وليس لديها نية لإعادة النظر في ذلك.

اعترف Zhou Qinhe بعذر Yan Shuyu. غيّر كل من الأطفال الصغار الطريقة التي أشاروا بها إلى الاثنين في نفس الوقت. على الرغم من أن Ye Hengjia لم يتبن اسمه الأخير ، إلا أنه كان يشير إليه بـ "أبي" في كل مكان يذهبون إليه. كان يشير إليه فقط باسم "Daddy Zhou" عندما كان Ye Rongchen موجودًا من أجل التمييز بين الاثنين.

كان تشو تشينهي قد عامل الطفلين على قدم المساواة حتى قبل زواجهما. على هذا النحو ، كان عاجزًا عن الكلام بعض الشيء عندما استخدمت ذلك كسبب لعدم وجود "ثالث". على عكس بعض الأثرياء الآخرين ، لم يكن يطلب من زوجته أن تنجب الكثير من الأطفال لمجرد أنهم أثرياء. ومع ذلك ، لا يزال يرغب في إنجاب طفل بينهما.

بالتأكيد ، لم يكونوا بحاجة إلى المزيد من الأبناء في العائلة. لكن ألن تكون الفتاة مثالية؟

عندما أعطاته يان شويو العذر من المستوى الأخلاقي العالي ، كان حتى الرئيس تشو المفصلي عاجزًا عن الكلام لفترة قصيرة. بينما كان يفكر في كيفية إقناعها ، كانت هي أيضًا تعمل بجد في ذلك.

لقد أعدت سببًا مثاليًا آخر. كبر كلا الطفلين أخيرًا وحتى شياو يي كان على وشك الالتحاق بالمدرسة الابتدائية. يمكنهم أخيرًا قضاء بعض الوقت لأنفسهم بدلاً من تركيز كل وقتهم وطاقتهم على الأطفال. إذا كان لديهم طفل الآن ، فسيكون ذلك 7 إلى 8 سنوات أخرى قبل أن يتمكنوا من الحصول على بعض وقت الفراغ منهم. ألن يكون من الأفضل الاستمتاع بوقتهم بدلاً من ذلك؟

🎉 لقد انتهيت من قراءة زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاص 🎉
زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن