15

3.4K 272 6
                                    

الفصل 46 - زوجة الأب البريئة والمتواضعة (1)

تنهدت يان شو في مواجهة جميع زملائها المتحمسين. يجب أن تفهم من أين أتوا رغم ذلك. كان رئيسها وسيمًا للغاية ، وكانت ابتسامته ودودة ، لكن هالته كانت متواضعة ، ناهيك عن أنه كان يتمتع بسحر رجل ثري خرج منه للتو. لا يهم أن جميع الفتيات في المطعم وقعن في حبه على الفور ، حتى الرجال بدأوا في التفكير.

حسنًا ، فهم من أين أتوا كان شيئًا واحدًا ؛ ومع ذلك ، لم تكن يان شويو قادرة على إرضاء رغبتهم في النميمة. "أنتم يا رفاق تفكرون كثيرًا. لقد كان فقط مديري من عملي السابق ، ولم أقابله سوى بضع مرات أثناء عملي هناك. أعتقد أن بوس قد عرف أن اسم عائلتي هو يان. لقد كانت مجرد مصادفة أن يكون هنا. لا أعرف أي شيء شخصي عنه ".

"يانيان كان يعمل في فندق باسيت ، أليس كذلك؟"

صاح رفاقها الصغار مرة أخرى ، "فندق الباسط الذي له فروع في جميع أنحاء العالم والمعروف أنه باهظ الثمن؟ بحيث لا يكون هناك مجرد TRH (طويل ، غني ، وسيم) ، إنه ثري قذر! "

"انت على حق. إنه بالتأكيد من المال ". لم تمانع يان شويو في أن ينصب اهتمامهم الآن على الرئيس نفسه. حتى أنها أضافت ، "فندق باسيت هو مجرد جزء من عمله. إنه ليس معروفًا حتى بين جميع الشركات الأخرى. تشتهر شركة Zhou's بسوقها ، والعقارات ، والتمويل ، والإنترنت ، ووسائل الإعلام الإخبارية…. إذا قرأت أي مجلات مالية أو قرأت الأخبار ، فحينئذٍ تكون قد سمعت عن Zhou بالفعل. صنع الرئيس زو أغلفة المجلات المالية طوال الوقت ".

أذهلت مقدمة يان Shuyu الجميع. بطبيعة الحال ، كان كل من عمل في Sunshine House مجرد فلاح عادي مثلها ؛ معظمهم ليسوا حتى من السكان المحليين. كثير منهم تركوا مسقط رأسهم وجاءوا إلى هذه المدينة لتحقيق أحلامهم. في نظرهم ، كان المدير يانغ بالفعل رجلًا ثريًا ، ولديه متاجر ومنازل في أصوله وتمتلك عائلته أعمالًا تجارية. كان تعريف TRH. أما بالنسبة لـ Zhou Qinhe وهذا النوع من الأثرياء ، فقد تجاوزوا بالفعل عالم البشر ، فقد كانوا أشبه بالكائنات السماوية!

حتى لو كانت مجرد أكلة للبطيخ ، فقد شهق رفاقها الصغار وحبسوا أنفاسهم. صُدموا صامتين لبضع ثوان ، حتى أن بعضهم نظر إلى يان شويو باحترام وقال ، "يان جي ، أنت تعرف الكثير !!"

( آكلو البطيخ - أولئك الذين يحبون مشاهدة الدراما تتكشف كمتفرجين. مقبول بشكل عام كمصطلح في اللغة الصينية في عام 2016.)

" جي هو صديق مع مليونيرا من هذا القبيل، وهذا هو تقريبا مثل أنا أنا صديق مليونيرا. يا إلهي! أنا أنجح شخص في عائلتي! "

"لا ، لا ، أنا لست كذلك!" قد تكون يان شويو عبثية ، لكنها بالتأكيد لا تريد أن تكون مرتبطة بوالد الرجل الرئيسي.

أوضحت بسرعة ، "أنا مجرد شخصية داعمة في نظر المدير ، حقًا. تتمتع عائلة Boss Zhou بالعديد من العقارات التي كان العديد من الموظفين القدامى بها منذ سنوات دون مقابلة الرئيس الكبير على الإطلاق. لقد كنت محظوظًا لأن الرئيس الكبير قرر البقاء في فندقنا لمدة شهرين ، لأي أسباب غير معروفة. لم تكن لديك أي فكرة عن مدى جنون الأشياء في ذلك الوقت ، حتى أن المدير العام كان يقوم بعدة جولات في اليوم. من أجل تقديم أفضل خدمة للمدير ، تم اختيار ثلاثة منا في قسم خدمة العملاء ليكونوا مدبرين منزليين المعينين - أنا وزميلي آخر. وكان هذا هو السبب الوحيد الذي علم الرئيس الكبير بنا ".















زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن