211 - لتوضيح فكرة أنها لا تريد أن تصبح زوجة أبي لقائد الذكور الصغير (1)
كان سائق شخص مثل الرئيس ، الذي وُلد واقفًا على قمة الهرم ومميزًا للغاية بشأن التفاصيل ، هو أيضًا الأفضل في مجاله بطبيعة الحال. بحلول الوقت الذي غادرت فيه Yan Shuyu بعد إرسال رسالة نصية عبر WeChat ، كان Zhang Yang يقف أمامهم بالفعل. لم يكونوا بحاجة للبحث عن السيارة على الإطلاق. توقف أمامهم ، نزل Zhang Yang من السيارة بابتسامة احترافية وقال ، "السيد الصغير الصغير ، الآنسة يان ، السيد الصغير تشانغ تشانغ ، هل استمتعت جميعًا؟"
لطالما كان البطل الصغير هادئًا أمام الآخرين وربما كان الطفل الصغير Zhang Yuanbao يقلده. هو أيضًا كان باردًا وهادئًا. لذا كانت يان شويو الشخص الوحيد التي تحدثت مع السيد السائق. "كان ممتعا. آسف أن تنتظرنا طوال الليل ".
”لا تذكر ذلك. هذه وظيفتي." فتح Zhang Yang الباب الخلفي أولاً وسأل بانتباه ، "هل يجب أن آخذك أنت والصغير Zhang إلى المنزل أولاً؟"
كانت يان شويو على وشك الإيماءة ، ولكن عندما رأت نظرة الرجل الصغير المتلهفة من زوايا عينيها ، سألت ، "هل هذا مناسب؟ يمكننا استعادة زياو يي أولاً ".
إذا أسقطهم أولاً ، فسيكون البطل الصغير وحده في المقعد الخلفي. سيكون ذلك مثيرًا للشفقة.
فتح تشانغ يانغ فمه. كان على وشك أن يقول إنه يعيش بالقرب منه وسيوفر له رحلة لإسقاطهم جميعًا أولاً ثم اصطحاب السيد الصغير الصغير إلى المنزل. ولكن قبل أن يتمكن من قول أي شيء ، كان سيده الصغير قد ألقى بذراعيه حول ساق الآنسة يان بمودة. "عمتي يان ..."
على الرغم من أن السيد الشاب الصغير لم يقل كلمة أخرى إلى جانب ذلك ، إلا أن نغمته الناعمة والحنينة إلى حد ما جعلت Zhang Yang يغلق فمه بهدوء.
على الرغم من أن السيد الصغير لم يقل أي شيء آخر ، إلا أن صديقه الصغير ، من ناحية أخرى ، فهم تمامًا ما كان يقصده. ألقى الطفل الصغير Zhang Yuanbao أيضًا ذراعيه حول ساق يان شويو الأخرى وانتحب بطريقة خالية من الهموم ، "أمي ، شياو يي سيعود إلى المنزل بمفرده على أي حال. لماذا لا نعيده إلى المنزل معنا؟ يمكنني مشاركة نصف سريري معه ~ "
رمش الرصاص الذكر الصغير يان شويو. من الواضح أن هذا ما كان يحاول قوله.
كانت يان Shuyu محيرة. "متى جاء الاثنان بهذا؟"
منذ أن بدأت في تربية طفل ، أولت يان شويو اهتمامًا أكبر للأخبار. كانت تعلم أن الاختطاف يمثل مشكلة كبيرة وقد قرأت عن بعض الأساليب الشائعة الاستخدام. عندما كانت في الخارج معهم هذه المرة ، كانت حذرة للغاية طوال الوقت. كان العمال في الساحة حذرين للغاية أيضًا. كل عشر دقائق أو نحو ذلك ، سيكون هناك إعلان يطلب من الآباء مراقبة أطفالهم ، وما إلى ذلك.
أنت تقرأ
زوجة الأب الشريرة لزعيم الرصاص
Fantasyيان شويو ، المعجبة الكبيرة بجميع أنواع الروايات المبتذلة الخاصة بالرؤساء التنفيذيين ، انتقلت إلى كتاب - في الرواية ، الرئيس التنفيذي الأثري لديه زوجة أب خسيسة. لقد عرضت مظهرًا لطيفًا وحنونًا تجاهه ، بينما كانت في الواقع تتنمر على القائد الذكر مع ابن...