2

776 66 0
                                    


أصبح جسد جيانغ شيومي باردا وأغمي عليها تقريبا.

كانت تشعر بالدوار والقلق والغضب ، وكرهت ابنها لعدم قتاله من أجل قوته. لم تكن تعمل كل يوم وتسببت في مشاكل. لم يكن لديها شكل مناسب مع مجموعة من أصدقائه وكلابه ، والآن وضعت نفسها فيه!

ذهب جيانغ شيومي على عجل إلى المنزل ، وبحث في الخزانات وأخرج جميع الكتب القديمة. بعد التفكير في الأمر ، ذهبت إلى الجار لاستعارة البعض.

هم عادة الأخوات القديمة الذين الدردشة معا. الآن بعد أن أصبحت عائلة جيانغ في ورطة، لم يقولوا الكثير. اقترضوا ألفي يوان.

"الأخت العجوز ، أنت مرتاح ، ربما الناس على ما يرام ، أعيدوهم بعد الشفاء ، وراقبوهم ، ولا تسببوا في المزيد من المتاعب. "

أومأت جيانغ شيومي برأسها وقالت والدموع في عينيها: "شياومان ، يمكنك مشاهدتي. هذا الطفل جيد جدا. سأعود بعد بضعة أيام. "

بطبيعة الحال ، لم يقل الجيران شيئا.

أراد جيانغ شياومان أيضا الذهاب إلى المستشفى ، لكن جيانغ شيومي لم يستطع الاعتناء بها في هذا الوقت ، لذلك طلب منها فقط البقاء في المنزل وعدم الذهاب إلى أي مكان.

لم يكن هناك أي طريقة ، كان بإمكان جيانغ شياومان الجلوس فقط على العتبة وذرف الدموع.

عندما بكت ، لم تصنع مشهدا مثل الأطفال الآخرين. ذرفت الدموع بصمت ، وكانت رموشها السميكة مليئة بالدموع الناعمة ، وبكت بهدوء ، وبكت بشدة.

كما شاهد الجار القديم جيانغ شياومان يكبر. كانت جميلة المظهر وحسن المظهر ، وكان وجهها أبيض ورقيق ، وكانت مصنوعة من المكياج الوردي واليشم. لا يمكن لأي طفل في المدينة أن يبدو جيدا مثلها. عندما بكت هكذا ، شعر الجار القديم بالحزن ، وتنهد: "شياومان ، كن جيدا ، سيكون الأمر صعبا على الأسرة في المستقبل ، لا تجعل جدتك غاضبة ، كما تعلم? "

مع ذلك ، قام بحشو جيانغ شياومان بعش لتهدئتها.

أومأ جيانغ شياومان برأسه وشكره.

بعد أن غادر الآخرون ، سأل جيانغ شياومان النظام: "نظام الأخ ، هل سيعود العم?" "

النظام هو مجرد نظام بدون مشاعر ، وأجاب بصدق: "لا. "

"لكن الجدة ذهبت لإنقاذه. "

استمر النظام بلا مبالاة: "أخذت جدتك كل التوابيت ، لكن ليس لديك ما يكفي من المال. في المستقبل ، سوف تصبح أكثر وأكثر صعوبة ، وأكثر فقرا وأكثر مرارة. "

لم تكن جيانغ شياومان تعرف ما هو التابوت ، ولم تكن تعرف ما هي الحياة الصعبة ، ولم تشكو جدتها لها أبدا من الحياة الصعبة.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن